#1  
قديم 19/07/2005, 12:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 566
Post (واس): نتائج إجتماع إتحاد القدم...

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم خالص الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز / أيده الله / ولصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز وليّ العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني ولصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام / حفظهما الله / على ما يحظى به قطاع الشباب والرياضة من دعم واهتمام وتشجيع والذي تحقق له ولله الحمد العديد من المنجزات والمكتسبات الوطنية على المستويين المحلي والخارجي والتي من أبرزها ما تحقق هذا الموسم بتأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لنهائيات كأس العالم 2006م بألمانيا وتحقيق عدد من المنتخبات والفرق السعودية لإنجازات إقليمية وقارية .
جاء ذلك في الكلمة الافتتاحية لسمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز في بداية اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الذي عقد مساء اليوم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد .
وعبر سموه في كلمته باسمه وباسم جميع الجماهير الرياضية عن سعادته بالرعاية الكريمة التي حظي بها الشباب الرياضي في ختام الموسم لهذا العام والذي توّج بحضور ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز للمباراة النهائية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بين فريقي الهلال والشباب وتوّج من خلالها سموه نادي الهلال بالكأس مقدما سموه تهنئته لناديي الهلال والشباب ولكل الفرق السعودية الفائزة ببطولات الاتحاد السعودي لكرة القدم لهذا الموسم مشيدا سموه بالجهود التي بذلتها مجالس إدارات الانديه .
وثمن سموه التعاون الذي حظيت به الرئاسة والجهات التابعة لها من جميع القطاعات والأجهزة الحكومية والقطاع الخاص التي أسهمت في إنجاح الموسم الرياضي لهذا العام مقدراً سموه الدور الملموس الذي قامت به وزارة الثقافة والإعلام بجميع أجهزتها وكل منسوبي الإعلام الرياضي والقنوات الفضائية .
وقد ناقش مجلس إدارة الاتحاد عددا من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله .. حيث اعتمد نتائج بطولات الموسم الرياضي الحالي .
ثم ناقش مرئيات لجنة الانضباط بشأن الأحداث التي تلت مباراة نادي الهلال ونادي الاتحاد ضمن مباريات المربع الذهبي لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي وأقر مجلس الإدارة توصية اللجنة بإيقاف لاعب نادي الاتحاد مناف أبو شقير أربع مباريات رسمية اعتبارا من بداية الموسم المقبل وتوجيه لفت نظر للاعب مع خصم 50 بالمائة من مرتب اللاعب لمدة شهرين والتنبيه على نادي الاتحاد لحث لاعبيه وادارييه على التحلي بالروح الرياضية .
واعتمد مجلس الإدارة توصيات المكتب التنفيذي بشأن برنامج إعداد المنتخب الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2006م بألمانيا حسبما يلي..
/1 إقامة معسكر تدريبي للمنتخب في أوربا من الفترة من 29 / 8 إلى 8 / 9 / 2005م .
2 / إقامة تجمع داخلي خلال شهر أكتوبر 2005م لمدة خمسة أيام .
3 / إقامة معسكر داخلي لمدة ستة أيام مع مباراة ودية خلال شهر نوفمبر.
4 / إقامة معسكر تدريبي وإجراء مباراة ودية دولية في شهر يناير 2006م .
5 / إقامة معسكر إعدادي يوم 22 فبراير يكون استعدادا للمشاركة في تصفيات كأس أمم آسيا مع اعتبار هذا المعسكر جزءا من الإعداد والتحضير لنهائيات كأس العالم 2006م .
6 / إجراء مباراة ودية دوليه في الأسبوع الأخير من شهر مارس 2006م .
7 / بعد نهاية الموسم مباشرة تبدأ المعسكرات الأهم بالنسبة للمنتخب الأول والتي ستكون في أوائل شهر مايو 2006م حتى بداية نهائيات كأس العالم في شهر يونيو 2006م على أن يلعب المنتخب خلالها عددا من المباريات الودية الدولية تكون ذروة الاستعدادات للمشاركة في النهائيات .
وناقش الاتحاد ما عرضته اللجنة الفنية بشأن تطبيق الدوام الصباحي للاعبين المحترفين واستعرض مجلس الإدارة مرئيات اللجنة ولجنة الاحتراف بهذا الشأن والأهمية التي يمثلها التدريب الصباحي للاعبين المحترفين وإيجابياته في إعداد وتأهيل اللاعبين واطلع على وجهة نظر ممثلي الأندية في سبيل إيجاد الحلول المناسبة للصعوبات التي تواجه الأندية في هذا الصدد .. وقرر تشكيل لجنة لمتابعة هذا الموضوع من لجان الاتحاد الرئيسية وهي لجنة المنتخبات ولجنة الاحتراف واللجنة الفنية تضم كل من الدكتور حافظ المدلج وجاسم الياقوت من لجنة الاحتراف وخليل الزياني من اللجنة الفنية وفهد المصيبيح من لجنة المنتخبات لدراسة الموضوع من جميع جوانبه وتقديم مرئياتها في اقرب فرصة ممكنه .
وأقر مجلس الادارة توصية اللجنة الفنية المتعلقة بالبرنامج الزمني للمسابقات المحلية على ضوء الاجتماعات التي عقدت مع مندوبي الاندية للدرجة الممتازة وتقرر اقامة بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين المقبل 1426 / 1427ه- بنظامها المعتاد / الدوري من دورين / مع اقامة مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وتوزيع الاندية فيها على ثلاث مجموعات .
وأقر مجلس الادارة توصية المكتب التنفيذي بمشاركات الاندية الخارجية بحيث تكون لكل نادي مشاركة واحده وبهذا ستكون المشاركات الخارجية للاندية حسب التالي ..
بطولة الاندية الآسيوية ..
1 / نادي الهلال بطل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين .
2 / نادي الشباب وصيف بطل كأس دوري خادم الحرمين الشريفين .
بطولة الاندية العربيه ..
1 / نادي الاتحاد باعتباره حامل اللقب .
2 / نادي القادسيه وصيف بطل كأس سمو ولي العهد .
3 / نادي النصر باعتباره رابع بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين .
وبالنسبة لبطولة الاندية الخليجية للموسم القادم والتي ستقام بطريقة الذهاب والاياب فنظرا لازدحام برنامج مسابقات الاتحاد للموسم القادم باعتباره موسما استثنائيا سيتم التركيز فيه على برنامج اعداد منتخب المملكة فقد قرر مجلس ادارة الاتحاد الاعتذار عن المشاركة في البطولة المشار اليها .
وأقر مجلس ادارة الاتحاد توصيات لجنة الاحتراف باستحداث وتعديل بعض مواد لائحة الاحتراف وفق مايلي ..
أولا / يسمح للأندية بتسجيل ما لا يزيد عن لاعبين محترفين سعوديين أثنين منتقلين في الموسم الواحد كما يسمح للنادي بإنتقال أي عدد من لاعبيه المحترفين خلال الموسم الواحد ويطبق ذلك من تاريخ صدور هذا القرار.
ثانياً / يسمح لكل ناد بإعارة أي عدد من اللاعبين وإستعارة لاعبين أثنين فقط كحد أقصى في الموسم الواحد ويطبق ذلك من تاريخ صدور هذا القرار.
ثالثاً / إذا صدر قرار عفو عن اللاعب المشطوب خلال الفترة المتبقية من عقده يعود اللاعب لناديه الحالي ليستأنف عقده من تاريخ صدور قرار العفو ولا تعتبر فترة العقوبة ضمن مدة العقد .
رابعاً / تبرم الأندية عقوداً مع اللاعبين وفق النموذج المعد من قبل اللجنة على ألا تقل مدة العقد عن سنة واحدة ولا تزيد عن خمس سنوات .. وتكون نهاية السنة الأخيرة في العقد مرتبطة بنهاية الموسم الرياضي .. ويطبق ذلك على العقود الجديدة من تاريخ إعتماد هذا القرار.
ونظرا لما لاحظه الاتحاد السعودي لكرة القدم من قيام بعض الأندية تعمد إلى الاتفاق فيما بينها بتغيير أماكن مباريات الأدوار النهائية لمسابقة كأس سمو ولي العهد عقب إجراء القرعة ومعرفة الملاعب التي تقام عليها تلك المباريات وحيث أن هذا التغيير يحرم الجماهير الرياضية من إقامة المباريات في بعض المناطق كما أنه يخالف نظام القرعة فقد قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إلزام الأندية بإقامة المباريات على الملاعب التي تحددها القرعة .

[align=center]******************************

**********************
أخوكم/ أبــو زيــاد[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/07/2005, 12:19 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: آآه مرق الرياض
مشاركات: 853
والله من زين القرارات

اجل واحد يتهم الحكم بالرشوه ويوقفونه 4 مباريات ؟؟!!

هذا اللي يدمر الرياضه السعوديه

((( الله يذكر ايام ابو نواف .. الله يرحمه .. بالخير )))
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/07/2005, 12:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2005
مشاركات: 211
إقتباس
3 / نادي النصر باعتباره رابع بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين .

وااخير بيشاركون في بطولة خارجيه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/07/2005, 12:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
يوقفونه 4 مباريات ههههههههههههههههههههههه واذا سواها مره ثانيه 8مباريات لووول


والله مدري وش اقوول

ما اقدر اقوول الا اتحاد فااااااااااشل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/07/2005, 12:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
الله يعطيك العافية اخوي سيف العشق

وهالقرارات والله كثير منها زين لكن بس

بنود الايقاف والعقوبات والله ماهي كافية

اللي مناف بس اربعة مباريات وحسم 50% من الراتب شهرين

عموما عاد الله يكتب اللي فيه الخير

وبالتوفيق للجميع ان شالله ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/07/2005, 12:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2004
المكان: ArRiyadh
مشاركات: 2,514
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيف العشق

ثم ناقش مرئيات لجنة الانضباط بشأن الأحداث التي تلت مباراة نادي الهلال ونادي الاتحاد ضمن مباريات المربع الذهبي لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي وأقر مجلس الإدارة توصية اللجنة بإيقاف لاعب نادي الاتحاد مناف أبو شقير أربع مباريات رسمية اعتبارا من بداية الموسم المقبل وتوجيه لفت نظر للاعب مع خصم 50 بالمائة من مرتب اللاعب لمدة شهرين والتنبيه على نادي الاتحاد لحث لاعبيه وادارييه على التحلي بالروح الرياضية .
.

[align=center]******************************

**********************
أخوكم/ أبــو زيــاد[/align]

[align=center]الف شكر لك اخوي سيفـــ بس ياخي قهر .. هذا اللي قدر عليه الاتحاد السعودي .. والله لو لاعب هلالي كان شفنا شي ثاني .. بس يالله .. ربك يعينـــ ..[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/07/2005, 12:34 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/04/2004
مشاركات: 646
انتقال لاعبين اثنين محترفين لكل نادي بدءا من صدور هذا القرار

يعني الاتهاد راح فيها .. ما يقدر يجيب هالسنة غير الدوخي و حكمي فقط


حيث انهم بيعتمدون رسميا في مواعيد التسجيل الجديدة
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/07/2005, 12:37 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/03/2005
المكان: السعودية
مشاركات: 87
العقوبه 4 مباريات لان الحكم اجنبي مايعرف معنى الرشوة
الله يعوض علينا في الاتحاد الفاشل..
والمضحك فعلا معسكرات المنتخب كل شوية
متجمعين كانهم طالعين البر خخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/07/2005, 12:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2002
المكان: وسط ملعب الزعيم
مشاركات: 473
مشكووووووووور
والاجتماع حدد ووضح كل شى ونفى الاشاعات التى ترددت بخصوص تقسيم الانديه فى كاس الاتحاد
الى 4 مجموعات وللاسف الموضوع خرج من ناس ثقات وتاكد من مصادر خاصه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/07/2005, 01:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,640
اربع مباريات وتحسب من بطوله فيصل بن فهـــد

لا والله العقوبه الزينه

انا لو مكانه كل يوم اصفـق بالحكام والاداريين

حسبي الله عليكم من اتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/07/2005, 02:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
بالله هذا اتحاد........................نشوف بكرة وش بيصير حال اللعيبة


خاصة ان العقوبة عادية بالنسبة لحادثة مثل هذي



صدق فشل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/07/2005, 03:19 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/06/2004
المكان: غرفة النوم
مشاركات: 910
3 / نادي النصر باعتباره رابع بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين
هههههههههههههههههههههههه ولا لانه مهزوم بسته
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/07/2005, 03:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/04/2005
مشاركات: 164
4 مباريات والله شي محزن :sad:
فعلا اتحاد بربسه

سؤال ياشباب الله يحفظكم

الحين سمعنا ان الاتهاد بيستعد للاسيوية
وشلون وهم يقولون انه بيشارك في العربية بس
يعني هل بيشارك فالاسيوية والا لا

وان شاءالله التوفيق لهلالنا يارب وبوجود القناص جنب الذيب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube