#1  
قديم 18/07/2005, 11:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/06/2004
مشاركات: 1,091
البرازيلي سيرجيو: أرجوكم أعيدوني للهلال

أعلن المهاجم البرازيلي (سيرجيو) المحترف في صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد رغبته الجادة في العودة مرة أخرى لتمثيل الفريق الهلالي. وقال في هذا السياق: "حققت إنجازات متعددة مع الاتحاديين لكنني لا زلت أشعر بحلاوة وشهرة الهلال، أتمنى أن يحققوا رغبتي ويعيدوني من جديد إليهم"، وتابع البرازيلي: "شاهدت نهائي الدوري وتذكرت أيامي مع الفريق الأزرق"، مشيرا بأن عقده مع الاتحاديين انتهى وأصبح سرا، وأضاف: "اعتبر نفسي سيئ الحظ عندما رحلت عن الهلال، الآن أملك حريتي كاملة وكما قلت أحلم بالعودة للهلال".


بعذره مالعب قدام الهلال...........والله الله لا يلوم الي يلومه

بس شباب وش رايكم نجيبه بس محترف ثالث مدامه يبي الهلال


عطوني اراءكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/07/2005, 01:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
سيرجو لاعب رائع
لكن يقول المثل
من عاشر قوم أربعين يوما صار منهم
وسيرجو له مع منتخب تشاد سنتين ونصف تقريبا
وسيرجو أمس ليس سيرجو اليوم
سيرجو أخذ طبع الخدم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/07/2005, 01:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هنــ 14 ــري
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
مشاركات: 143
من باع الهلال بالرخيص. . . . . نبيعه بالتراب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/07/2005, 02:28 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
مشاركات: 152
اذا كان راح تتعدل سلوكياته واخلاقه

ماعندنا مانع

بس اذا راح يستمر يسويلي فيها فتوه وهو من جمبها ما نبيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/07/2005, 03:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/06/2004
المكان: غرفة النوم
مشاركات: 910
يبي يجي الهلال بعد ما اكلوه ضرب الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/07/2005, 03:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/10/2004
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,210
سيرجيو اليوم ماهوب سيرجيو الامس

اعزائي الزعماء سيرجيو لايخفى على الجميع لاعب رائع ولكن قدراته التهديفيه قلت عن السايق ولاعب استعراضي اكثر من تكتيكي وهناك لاعبون افضل منه مستوى والامير ابو سلطان زي ماجاب الداهيه وجاب تفاريس وكماتشو يقدر يجيب لاعب افضل من دي سيلفا وسيرجيو واللي يجي من ابو سلطان ماعليه خوف
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/07/2005, 04:24 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/06/2004
المكان: شيقاقو السعودية (الدمام)
مشاركات: 31
;) بكروة الدوخي راح يقول أرجوكم أعيدوني للهلال


سيرجيو لاعب أقدره لكن حق مشاكل كثيرة يعني مراح يفيد الهلال لكثرة مشاكله


يعني أنا احتج مانبيه بالهلال

وشكرا على موضوعك،،،يالهلالي العزوز واتنمى لك التوفيق ...(تسلم انملك )
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/07/2005, 05:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
مشاركات: 138
اقووووول


سيرجو يعرف يسوووق


خلاص قله سقها بس ماعاد الا هي يجي الهلال


الهلا اصلا مايبيه شاف كماتشو وتفاريس وانقهر خله يتوكل بس
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/07/2005, 05:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
شي طبيعي بعد ماشاف الجمهور الهــــلالي الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/07/2005, 12:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/06/2004
مشاركات: 1,091
تسلموووون على ردودكم ومروكم

وبصراحه سيرجيو لاعب كوييس واذا على المشاكل فاتوقع الاداره الهلاليه حازمه من هالناحيه

ويكفيك انها اقوى الادارات وافضلها في الناحيه الاحترافيه وعزيز والجمعان اكبر دليل


يعني مراح يلعب بايدنه وابو سلطان موجود..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube