#1  
قديم 18/07/2005, 03:14 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/06/2004
مشاركات: 387
بطولات الهلال تروج للاتحاد؟؟!!!!!

[align=center]

بالامس هاتفني صديقي زميل الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية المهندس (...........) وهو بالمناسبة اتحادي شبابي وقريب رئيس سابق لأحد الأندية السعودي الكبرى هاتفني (عاضبا) ليقول بحدة ( من هو هذا الـــ ......) <<< كلمة الاحمق لكن ما يذكرها في مقالتها، والذي اختار الصفحة الأولى من جريدتكم، وبعد فوز الهلال بكاس الدوري ليلعن عن منتوج اتحادي لن أشتريه بعد اليوم ولو بهللة؟؟!!!!

وزاد : بصراحة هذا الأعلان شهادة من هذا الاتحادي بحجم شعبية الهلال وجماهيرته... فالإعلان بمثل هذه المساحة وفي الصفحة الأولى للملحق الرياضي لجريدة العرب الدولية (الشرق الاوسط) وعقب تحقيق الهلال لبطولته المحلية الرسمية الثالثة، ما كان ليأتي لولا الاعتراف التام بأن بمقدور الهلال وبطولته الكبرى الترويج للاتحاد ومنتجاته...!!

رددت عليه (الكلام لصالح الحمادي) يبدو يا أبا (.......)أنك منزعج كشبابي واتحادي من نتيجة النهائي... ليجاوب على الفوز : أكيد ... بذمتك هل تعتقد ان الهلال جدير بالكاس؟!

قلت : نعم، ولكن لو فاز بها الشباب فهو جدير بها دون أدنى شك... ومن يخالف ذلك مكابر...

هدأت ثورة صديقي الوقور لنتبادل... هو وكاتب هذه السطور نقاشات طويلة إليكم بعض منها... حرصت على سردها لأنها تأتى بخليط ثقافات مناطقية وميولية متنوعة..

الأعلان الاتحادي (غير الواعي) مكانا لا زمانا، رافقه تاريخ صدامي كريه يتمثل في الثاني من أغسطس (أب) وذكرى غزو صدام لدولة الكويت الحبيبة... هذا أولا ... وثانيا... مالها غير عطر "إتي 8 " ... لم يتبق معها سوى جملة (تدمير قلعة الأهلي) لتكتمل "بذاءة الفعل" في اسوأ صورها..

يا سادة يا كرام.. من الناحية الإعلانية التجارية من حق المطبوعات اليومية الاستفادة من كل المساحات... لكن السؤال لماذا لم يفعلها البلوي منصور في مطبوعته اليومية وفي صفحتها الأولى كما أراد في مطبوعات أخرى؟!!

بل لماذا لم يتم طرح الاعلان عقب تتويج عميد الأندية السعودية باللقب الأسيوي أو اللقب العربي وبذات الحجم والمكان والزمان؟؟!!!!

ألم يحفظ المفكر الاتحادي للمناسبة وقارها وقيمتها الكبرى لدى كل السعوديين والمقيمين الذي سيطلعون على جريدة العرب الدولية في اليوم التالي ؟!!

هل الترويج للمنتجات الاتحادية يتم عبر البطولات الهلالية.. النادي الأكثر جماهيرية وشعبية؟؟!!!

بصراحة تلك النزعة البلوية جاءت بصورة عكسية كالهجمة المرتدة في الوقت المحتسب بدل الضائع والتي تصيب المرمى الاتحادي بهدف قاتل يسقط كل المكاسب التي يزعم رئيس الاتحاد أنه حققها، وهو حتى الآن لم يحقق ما طاله طلعت لامي وأحمد مسعود... على الرغم من محدودية الدعم الذي لقيه الأخيران قياسا بالبلوي...

الذي اتفقت فيه أكثر مع الصديق المهندس أن الزميل جمال عارف يبقى آخر المخضرمين الأوفياء، ممن ينتظر منه دور أكثر فاعلية في إبقاء الصورة الاتحادية الزاهية في منأي عمن أساؤوا إليها بصورة لا مثيل لها فيما مضى.. قريبا لنا عودة حول البطولات وأبطالها؟؟ !! والسلام[/align]


[align=center]صالح الحمــادي - يوم الاثنين 12/6/1426هـ - عالم الرياضة [/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube