#16  
قديم 19/07/2005, 08:29 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 20
[align=center]
ابو جبره
اخي الحبيب اهلاً بحضورك

اخي لم يكن المقصد فضحهم فـ هم مفضوحون بتصرفهم ولكن الهدف التوضيح لهم وليس لنا

دمت بأرق التحايا

اخوك - مســاعد[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 19/07/2005, 08:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 2,846
تسلم ايدينك على المقاال الرااائع

ولي وقفة مع هذا الموضوع بالذااات الا وهو ان الاتحاد السعودي هو السبب في ذلك

فعدم التعامل بحزم من البداية مع المعتدي (( الفريق التشادي )) في مباراة كأس ولي

العهد وتغريمه بـ 10 الالاف رياال فقط اجبر الجمهور الهلالي ولا يلااام في ذلك على

اخذ حقه من المعتدي الاول وكما تدين تدان ياتشاادي ;)


من ناحية ثاانية فما تم فعله في الباصات التشادية من قبل بعض الجمهور الهلالي تصرف

فردي لايمثل الهلال بكل الاحوال ولم يحدث من قبل ولكن الدافع الى ذلك هو الانتقام

فلا يلام الجمهور الهلالي في ذلك الفعل ، اما الفريق التشادي فسوابقه كثيرة مع التكسير

و الضرب فمباريات الاهلي و صعود محمد نور و اسامة المولد للمشجعين والاعتداء

عليهم واخيرا سيرجيو ولذلك فعليهم ان يتذكروا المثل القائل (( اذا كان بيتك من زجاج لاتضرب

الناس بالطوب ))


اما مسألة رمي العصيان و القوارير فهي بمثابة الرد على استفزازات التشادية من سب وشتم

في الملعب وزي مايقولون (( وحدة بوحدة والبادي اظلم )) . .



تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 19/07/2005, 08:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 20
[align=center]ياهلا وغلا فيك اخوي الازرق002
والف شكر على الاطرى الذي اتمنا ان اكون قد استحقيته

اخي نادي الاتحاد كـ نادي انا احترمه واقدره ولا يمكن بإي حال من الاحوال ان نغفل تواجده وقوته فـ هو نادي عريق وصاحب بطولات وتاريخ يشهد له الجميع

لكن الاتحاديين انفسهم لم يحترموا تاريخهم واقصد هنا بالأتحاديين تلك الجماهير المحسوبه عليهم
والتي بدل ان تكتشف اخطائها بدأت بالتهجم على الكيان الهلالي وجماهيره

اما منصور والبلوي والذي بدأ بعضهم يطلق عليه مسمى ( شيخ )
لا يستخدم الا السلاح الأضعف وهو سلاح المال متوقعاً في ذلك نهوض له ولنادي وصدقني دفع هذه الأموال الهائله في لاعبين لا يستحقون هذا الدفع امر قد يدهور رياضتنا وقد يكون هذا ما يبحث عنه البلوي !!! ربما فـ الله وحده اعلم بالنيات

نعم اعانهم الله

ولك مني الشكر الجزيل على ما ابديت وتواجدك خلف متصفحي شرف اعتز وافتخر به
لك مني ارق واعذب التحايا

اخوك - مســاعد[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 19/07/2005, 08:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 20
[align=center]عزوووزي
ياهلا وغلا فيك اخوي وياهلا بـ وقفتك الجميله
اخي نعم انا اتفق معك ان عدم الحزم من الاتحاد السعودي من البدايه هو السبب وهو ما جعل رده الفعل بهذا الشكل مع انها اقل بكثير مما حدث منهم

صدقني لم اتمنا ان يحدث هذا من الجمهور الهلالي حتى لو كان تصرف فردي لكن يفترض على المسؤلين قطع ذيل الافعى من البدايه حتى يلا يتطور الامر

على العموم في نهاية الامر يبقى ديننا دين التسامح والهلاليين معروفين بالتسامح فـ دعهم يفعلوا ما يشاءوا وليبقى الهلال هو النادي الاول رغماً عنهم

شكراً لك من الأعماق على تواجدك

ارق التحايا
اخوك - مســاعد[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube