#1  
قديم 18/07/2005, 04:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,844
" اللعب على المكشوف " !!!!!

[align=center]


السلام عليكم ورحمه الله








بعد نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين خرج لنا رجل في الفضائيات ، رجل دائما ماتكون كلمه الحق هيا سلاحه ودائما مايكون إنتقاده لخطاء فادح هوا ديدن قلمه الكبير ،،


هذا الرجل هو الأستاذ " صالح الحمادي "


أقول خرج لنا رجل " شدني " أنا شخصيا بين الفضائيات التي كانت تتكلم عن النهائي وأحداثه والفريق المتوج ،،

خرج الحمادي في القناة الثانيه لشبكة آوربت وآلمح بأنه سيتحدث قريبا وبأنه سيكشف الكثير من الحقائق التي تدور في الآنديه والتي ليست ابدا من مصلحه الكره السعوديه عندنا ابدا ..

وتكلم ايضا عن إعجابه بالأمير محمد بن فيصل وبأنه هو بطولة الهلال الحقيقية وبأنه رجل " يظهر ما يضمره " عكس بعض رؤساء الآنديه الذين يخرجون بقناع وبعد ذلك ينكشف زيف ذلك القناع !!

وتكلم ايضا بأن الوسط الرياضي مليء بالمطبلين لآنديتهم وبأنه لو كان مثلهم لجلس في بيته اوفق له ، لكن ولأنه يريد قول كلمه حق سيخرج يوم الأحد عبر الإخباريه ليكشف عن تجاوزات إداريه حدثت هذا الموسم وسيخصص وقتها عن من سيتحدث !!

شدني كلام الأستاذ صالح خصوصا بعد ان قال بأنه سيكشف بعض الحقائق في برنامج " المقال الساخن " الذي يذاع على القناة الإخباريه يوم الأحد مساء ...



إنتظرت ذلك اللقاء بشغف لآرى ماسيكشفه الحمادي في تلك الحلقه





وجاءت الحلقه المنتظره





كانت لحظه كشف حقائق واللعب على المكشوف !!


تكلم عن البلوي وانتقده بشده لما يفعله في الوسط الرياضي حاليا !

وقال على قدر مأشدنا بما فعله البلوي نتيجه دعمه لبعض الآنديه إلا أنه فعل " المحظور " وهوا إحتضانه لصحيفه خارجيه همها الوحيد إشعال فتيل التعصب والنيل من الهلال وأنديه الوطن التي لاتقف في صفه ،،

ومثل على ذلك بكيفه إنتقادهم له بحكم انه يملك آسطبل خيول وبأنهم يقولون في صحيفتهم المقيته بأنه " صاحب إسطبل الضفادع " !! أرآيتم إلى اين وصل التعصب !!!




" صحافه الريس "

طبعا هذه الصحيفه هيا صحيفه " الرياضي " التي كان يملكها في السابق الاستاذ " فيصل الشهيل " عضو شرف نادي الهلال والذي باعها بعد ذلك لرجل كان " جسر عبور " لأن تذهب لملكيه البلوي !!

والذي جمع مستنقع الصحافه بدوره ، جمع صحفيين يتوحدون في " كرهم للهلال " كرههم لزعيمهم وحارق دمهم ،، جمع صحافه التطبيل لتطبل خلفه وخلف مؤتمراته الصحفيه الزائفه ،،


تصورو بأن تلك الصحافه هيا من تلقب الهلال " بالزعيق " علناً جهاراً !!!

قاتل الله التعصب ...



تكلم الحمادي في " يوم " كشف الحقائق والآقنعه عن البلوي وبأنه يشعل فتيل التعصب كثيرا بما يفعله من إحتضانه لهؤلاء الحثاله والتخفي خلفهم آدهى وأمر !!!







" صفعه ياسر "


وتكلم ايضا عن خروج البلوي بعد مباراة الإتحاد مع النصر وكلامه بكل ثقه بأن ياسر إتحادي وبأن الدوري كذلك إتحادي ورد عليه الحمادي بأن الدوري وطار وياسر يظل في علم الغيب ،، لكن كان تعليق الحمادي عن ياسر بكيفيه أن تفاوض لاعب خرج على الملاء وأعلن عن رغبته وبأنه لايريدك ألست أنت من يقول بأنننا لانريد لاعب لايريدنا !!! فلما إذن المساومه في هذه الصفقه الآجل أنه سيذهب للهلال فقط !! قالت الله التعصب !!


وتكلم ايضا عن كثرة مؤتمراته الزائفه والنجوم الذينا تعاقد معهم ولم نرهم !!


وكيف بأنه إستهزاء بالأمير محمد بن فيصل بتعليقه عليه بكل سخريه بأن " طيب القلب " وقال له هل لأنه آتى ليهنئك بعد تأهلك لنهائي العربيه ووضع يده بيدك ليحيي الجماهير الإتحاديه أصبح طيب القلب بينما المفروض أن تكون طيب قلب مثله وترد له الجميل بأن تأتي هنا للرياض وتحيي معه جماهير الهلال !!


وقال بأن الناس " مقامات " لماذا لم يقدر هذا الرجل الطيب حينما آتى عنده وحيا معه جمهور ناديه بدل أن يستهزاء به ، الأيعلم بأنه حفيد لصاحب السمو الملكي / الأمير سلطان بن عبدالعزيز وبأنه حفيد سمو الأمير سعود بن محمد الذينا لانحتاج لذكر من هم فأفعالهم هيا التي تتكلم ...

ويآتي في النهاية ليقولها في أحد مؤتمراته بكل سخريه " طيب القلب " يقصد بأنه ساذج !!


وتحدث ايضا عن دور سمو الأمير " محمد بن فيصل " القيادي وامتدح سياسته بأن المنافسه لاتخرج حدود الميدان فيما يخص علاقات الآنديه وكيف أنه فعل مالم يفعله من سبقوه بذهابه لنادي النصر في زياره تاريخيه لنبذ التعصب كما قام بالعديد من الزيارات وكان للإتحاد والأهلي نصيبا منها ..




" تعلم وأدرس يابلوي "


تطرق ايضا الأستاذ صالح للسقطه الأولى التي انكشف فيها قناع " البلوي " حينما خرج قبل موسمين بعد نهائي فريقه مع الأهلي " بأن يرى هذا النادي يتدهور " يقصد الأهلي برميل البلاوي طبعا .. ;) !!


واستطرد الحمادي بأنه كان يتوقع ان يتعلم البلوي من هذه السقطه ولكن آن له ان يتعلم من سمو الامير " فيصل " كيفيه ان تكون الشفافيه عنوان للعلاقات المتينه " !!


عاد هذي مافهمها إلا البلوي ياصالح !!






" مستنقع الصحافه "


طبعا آتى دور " مرتزقه برميل البلاوي " وكانوا في البرنامج يتصلون بمدير المركاز عدنان جستنيه لكنه لم يكن يرد على إتصالات البرنامج " ليجهز مايقول فيما يبدو " !!

بعد ذلك إتصل مدير المركاز وبدى منفعلا لايعرف مايقوله وأتهم الحمادي بأنه منفعل ودليل ذلك صوته العالي وبأنه لا يعرف مايقوله ،، لكن الحمادي رد عليه بكل هدؤء بأن صوته عالي وقال " سموه ماتسمونه " قد يكون " صوت بعير " او " صوت حصان " لكني ولله الحمد هاديء جدا من الداخل واعرف مأقول المهم انني لم اعرف بالضبط مايريد جستنيه من كثرت صراخه وإنفعاله إلى أن قطعوا الخط في وجهه فلا آدري هل هذا " إسلوب " مدير مركز إعلامي ام إسلوب " محرج" !!!


ولا ننسى ايضا إتهام مدير المركاز لصالح " بأنه يريد أن يلقم كل من يكون ضده حجرا َ " !!

وكان رد الحمادي عليه بأنه يكرم كل من يعرفهم ومن لايعرفهم عن هذا التعليق !!




كرمت ياصالح بل

ليتك ألقمت هالثرثار حجرا من جد وفكيتنا منه ومن لجته







بعدها إتصل " رئيس تحرير المستنقع " محمد بكري وأتهم الحمادي بأنه صاحب آراء متعجرفه كادت ان تتسبب في إيقافه يوما ما " ولا أدري من كان يرأس الآخر في هذا اليوم يابكري " !!


وأتهم بكري الحمادي علانيه بأنه سبق وأن أوقف كثيرا لكثرة تجاوزاته في مقالاته ورد عليه الحمادي ردا كان ملجماً وقال " الله يرحم حالك "

وأعلن تحديه لصحافه المستنقع بأن يثبتوا بأنه اوقف عن الكتابه بأي خطاب رسمي أو حتى ورقه صغيره تثبت ذلك ومن يثبت ذلك فله مني " حصان سباق " سيكسب لصاحبه سباقات ..


" ياصالح الله يهديك عاد هذولا حقين خيول إذا الخيول قلبوها ضفادع وش تتوقع لما تتحداهم على حصان مره وحده قل أتحداكم بابو جلمبو كبير يمكن يمشي الوضع "


ايضا كشف عن ممارسات " مدير المركاز " حينما كان رئيس تحرير جريده الرياضيه ومدير المركاز كاتب في الصحيفه وبأنه كان يرمي بمعظم مقالاته بالقمامه نظير ماتحتويه من " تعصب " وعفن << هذي من عندي

وبأنه لم يكن ينشر له إلى الشي اليسير والقليل نظير تجاوزاته في الكتابه كثيرا ...


أمحق " مدير مركز إعلامي " !!!






" جستنيه " ومن شاهدك يابى الحصين !!!


تحدث ايضا الحمادي عن مقال مدير المركاز بعد المباراة النهائيه وبأنه كان يتحدث في وادي وماحدث في الامس في وادي ،، كان يتكلم جستنيه عن عمه " البلوي " وبأنه رجل الموسم ورد عليه الحمادي حينما تتنظر إشاده فانتظرها من شخص محايد او شخص من خارج نادييك ، فكيف تريدنا نقبل " إشادة موظف لمديره " او " مرؤوس لرئيسه " !!!










ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



ايضا تكلم عن تخصيص إعلان عطر " إتي 8 " في هذا الوقت بالذات وكيف انهم لم يعلنو بعد فوزهم بالعربيه بل كان إعلانهم بعد النهائي مباشرة واخذ صفحات كامله للإعلان في وقت من المفترض فيه إعطاء النهائي والفائز به حقه .!!

وتكلم عن توقيت الإعلان بتاريخ 2/8 المقبل وبأنه تاريخ العدوان الغاشم على دولة الكويت الشقيقه وكيف أنه يوم أسود على الآمه الإسلاميه والعربيه ، واي ثقافه وصلت بهؤلاء الناس حتى يكون إعلان الطرح الرسمي في هذا اليوم ،، لإعتبارات سياسيه وإجتماعيه قبل كل شيء !!!


( بهذي اشره عليك ياستاذي ، هل تحسب الناس كلها سواسيا حينما تفكر ؟ وهل تحسب الناس ايضا تحسبها كما تحسبها انت خصوصا فيما يخص " التقدير " ) ;) !!








" لا لإنتقاد لاعبي الإتي "


تحدث ايضا الاستاذ صالح عن إنتقاده لمحمد نور مع المنتخب وإنتقاده لمناف وحركته " الغير أخلاقيه " للحكم الأجنبي حينما اتهمه بالرشوه وكيفيه تآويل وتفسير الآمور من إداري الإتحاد بأنه لايقصد مافهمتوه بانها إستصغار لعقولنا !!


وتحدث ايضا كيف ان صحافه المستنقع جن جنونها لإنتقاده لمحمد نور ومناف ، وبإتهامهم له بأن لايستطيع إنتقاد لاعبي الهلال على سبيل المثال ،،


فقال وبالحرف الواحد انا سبق وأن أنتقدت الثنيان والهريفي عام 93 حينما اوقفوا مع المنتخب

وسبق ان انتقدت ايضا " النجم الذي يعتبر فوق مستوى النقد " يقصد " ماجد عبدالله "

وعانيت من ما واجهته نتيجه إنتقادي لكني لم ولن اتراجع عن قول كلمه حق !!








" مقال ساخن إنتظروووووووه "


تكلم ايضا عن عنوان مقاله للغد في جريده " عالم الرياضه " وهوا











( الإتي يستغل بطولات الزعيم للترويج لمنتجاته )


قوووووووووووووووووويه ياصالح





بعد ذلك أختتم حديثه بأنه سيكون صامدا امام ماسيواجه قريبا لأنه على حق وبأنه يجب ان يقف امام " إعلام متعصب " خصص خصيصا للنيل من آنديه الوطن دون حسب أو رقيب !!



" رحم الله والديك ياصالح "


هذا أقل مأستطيع قوله عن رجل همه فقط ان يقول " كلمه حق " في وجه صاحبها




فأنت مثال " حقيقي " للصحفي " المحترف "










بعد كل ماحدث وبعد أن أصبح اللعب على المكشوف !!

توقعاتي

بأن يقف الإعلام الهلالي وجميع الإعلاميين الغيوريين على مهنتهم امام صحافه المستنقع لإنتشالها من جذروها بعد موسم " عثت فيه تلك الصحافه فسادا وخرابا "



ايضا اتوقع ان يشتد الوطيس خلال الفتره المقبله وسيخرج بعد ذلك " إيقافات " نتمنى ان تكون في وجه " مستنقع التعصب " وقائده !!!





أعتقد أن " اللعب على المكشوف " أصبح هو العنوان الرئيسي للأيام القادمه فلننتظر ماسيحدث من إثاره واعتقد ان صالح وغيره لو يلعبون على المرتده انهو الوضع من بدري فمابالكم لو أعطو ماعندهم جميعاً . !!




مع التحيه والتقدير للجميع
[/align]

اخر تعديل كان بواسطة » الـجـامـح في يوم » 18/07/2005 عند الساعة » 06:30 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/07/2005, 04:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو زيد الهلالي 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: DAMMAM!
مشاركات: 3,620
الحمادي.......... كشف اللعب على الحبلين!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/07/2005, 04:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 2,844
[align=center]


^
^
^



وأنت الصادق يابو زيد اللعب على حبل واحد ، حبلهم هم فقط ومن لايتعلق فيه فليسقط



هذا هو شعار صحافة " المستنقع " [/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube