#1  
قديم 16/07/2005, 10:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/05/2004
المكان: البحرين
مشاركات: 183
حان وقت الاعتزال يا سامي!!

قدم الكابتن سامي الجابر مستوى ولا اروع هذا الموسم فحقق للهلال بطولتين غاليتين على قلوبنا وهي كاس ولي العهد والكاس الغالية كاس الدوري ونافس على صدارة الهدافين ب12 هدف متاخر عن الهداف ب3 اهداف فقط .
وقدم مع المنتخب لوحة فنية رائعة استطاع من خلالها بتأهل المنتخب للمره الرابعة على التوالي لكاس العالم 2006 بالمانيا ويعتبر انجاز غير مسبوق للاعب سامي الجابر ولكن السوال المطروح هنا ؟
هل تشجع استمرار الجابر لعام اخر ومشاركته في كاس العالم 2006 بالمانيا؟
ام اعتزال الجابر وهو محقق اغلى الالقاب وعلما فأن عمره 34 سنه ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/07/2005, 10:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: ريــــ الفهد ـــاض
مشاركات: 670
لا يا أخي العزيز نحن نرى أن وجود سامي في هذا الوقت ضروري جداً خصوصا أن سامي هو الكل في الهلال ولانريد التفريط في لاعب مثله فسامي قاهر الجميع وقاهر الفرق وقاهر الصعاب لا نريده يعتزل أبدا لأننا نرى سامي هو البدر الهلالي الدائم وهو أفضل لاعب سعودي ........

ثانيا سامي لم يصل إلى 34 سنه فعمره أقل من هذا بسنتين تقريبا ...............

وشكـــــــــــــــــــــراً لك على موضوعك ولكن لا نريد شئ اسمه اعتزال ســـــــــــــــــامــــــــــــي.....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/07/2005, 10:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2004
مشاركات: 489
ان شاء الله سامي يواصل ابداعاته ويشكل ثنائي خطير مع القناص ياسر القحطاني

لا والف لا للاعتزال يالذئب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/07/2005, 10:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/06/2005
مشاركات: 128
ســامي الجابــر بخبـــرته وحنكتــه متى ما حانت لحظــة الاعتــــزال سيفعلها دون الحـــاجة لمشـــورة أحــــد ..
لهـــذا ولغيـــر ذلك اطلقنــــــا عليــــه لقب الذئب ..
أرجــو عدم التطــــرق لمثل هــــذه الأمــــــــــور فمثله لا يحتــــــــاج لمشـــورة في مثل هـــذا الأمـــــر ولكي لا يفســــر بشكــــل خـــــــاطئ من قبل من لا هــــم لهــــــم الا التشكيــــك بمستويـــاته وإبداعــــــاته

تحيـــــــاتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/07/2005, 12:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/09/2003
المكان: في اليمن - شبوة
مشاركات: 139
يا أخواني الزعماء
في البداية أهنئكم ونفسي بالبطولة الغالية التي حققها الهلال ليلة أمس
::::::::::::::::::::::::::::::ألف مبروك::::::::::::::::::::::::::
ثانياً نعلم إننا سمعنا المثل القائل : (( أهل مكة أدرى بشعابها))
واعذروني ان أخطأت في المثل.
وسامي الجابر أدرى مننا بنفسه
هو يعلم متى يمكنه الاستمرار
ومتى يحين الاعتزال

لا تزعجوا ولا تحرجوا نفسكم بالطلب منه الاعتزال


ودمتم ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/07/2005, 12:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2004
مشاركات: 248
بدينا بموال كل عام

يااخوي بدري على اعتزال الذيب بعد الكاس العالم يحلها الف حلال

نبي الذيب يشارك بمونديال المانيا ( صايد المونديالات )

تحياتي...
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/07/2005, 01:12 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
مشاركات: 17
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا سامي وبس لالا للاعتزال
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/07/2005, 01:17 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/10/2004
مشاركات: 40
لا يسمعك احد

ساامي ان شااء الله بااقي

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube