#1  
قديم 16/07/2005, 08:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 258
كعادتكم أيها الهلاليون ( مايعجبكم العجب ولاصيام رجب )

[align=center]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بكل الحب والتقدير اهنئكم بالبطولة الأغلى باتفاق الجميع
كأس دوري خادم الحرمين الشريفين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بحكم أني من مدينة بريده فيه كلمة دأئما نرددها
وهي ( ياحول ياللي ماله بريده )) ولكن بعد ماكبرت وعرفت
صرت أقــــول
ياحول ياللي ماله ( زعيــــــــــــــــــــــــــــــــم )

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الزعيم حوش على كل حاقة <---- يعني حاجة بس بالمصري
الزعيم شرفنا قدام الكل وأصبحت اخرج للشارع ورأسي مرفوعاً

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أحد الزملاء النصراويين قالي لي بعد البطوله
ياحليلكم انتم للحين تتابعون الدوري السعودي
أنا تطورت صرت أتابع الدوري الإيطالي
قلتله إلى هذه الدرجه سوا فيكم الهلال كرهكم الكوره
عاد الحين جا دوري بالاجابه عليه
قلت له صدقني يابابا لو الهلال لعب بالدوري الايطالي
والله ان يكرهكم الدوري الايطالي
عاد تروحون تتابعون الدوري الهندي :p

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

سامي أمس فرحته غير
يعني اول مره أشوف سامي بالفرحه
خاف الجميع انه ينوي على حاجه
بس تطمنو كأس العالم مازل في راسه

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نواف التمياط هل هذا هو اللاعب القادم من اصابه
مانقول إلا ماشاء الله عليك تبارك الله .. والموهب لاتنتهي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

النصراويين عرفو أن السر في عدم تحصيل النصر للبطولات هم أنفسهم
وأصبو شئم على فريقهم وعلى الفرق الأخرى

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كماتشو وما أدراك ماكوماتشو ,,,
أول ماجا طالب البعض بترحيله لانه لن يفيد الهلال
وما أن جاء وقت الحسم حتى جاب أهداف أول مره نشوفها
في نهائياتنا

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

فهد المفرج ... ياما عصبنا عليه بسو جت الصدقيه وجدناه
خير من يمثل الهلال بالاخلاص
فهد مالنا ألا أن نقول لك بارك الله فيك وقدها وقدود

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

محمد الشلهوب كان بالشوط الأول شعله ويوم ضيع الفرصه شفتكم ولاشفته

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كلمت ( زعيم ) من السهل نطقها ولكن كشفت الأيام أن الزعامة
لاتتقيد بالفلوس ولا بالكلام .....

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكلمه أخيره اقولها

عيش عمرك ذيب تسلم من مخاليب الذيابه


تحياتي لكم

أخوكم السم سامي
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/07/2005, 08:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 258
أن شاء الله الموضوع يعجبكم

اخر تعديل كان بواسطة » السم سامي في يوم » 17/07/2005 عند الساعة » 01:50 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/07/2005, 01:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 258
مشاوف ردود
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/07/2005, 02:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
المكان: (في السمــــاء الثامنة )
مشاركات: 3,596
تسلم اخوي على الموضوع
ومن ناحية نواف صدقت عيني عليه بارده الله يكفيه شر العيون
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/07/2005, 02:36 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 258
اليزابيث مشكور على ردك ولك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/07/2005, 02:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكرة الهلالية
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: k.f.u.p.m
مشاركات: 8,688
الله الله الله


احسن موضوع اراه في منتدى جمهور الهلال



واعجبني فيه قصة النصراوي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/07/2005, 02:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2000
مشاركات: 1,585
الف الف مبروك والحمدلله على الفوز
وماقصروا نجوم الفريق من اول الموسم حتى آخره
شكرا اخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/07/2005, 02:45 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 258
الكره الهالية
الموهوب الشلهوب

مشكورين على تشريفكم الموضوع لكم تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/07/2005, 03:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: New York
مشاركات: 325
اخوي السم سامي<-----------خاق مع الاسم

موضوع رائع واكثر ماعجبني المثل اللي يقول (ياحول اللي ماعنده بريده)

ياحول تعني مسكين بالقصيميه<--- الله يهديك يالسم ترجم للاخوان

وشكرا مره اخرى عالموضوع الحلو
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/07/2005, 03:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/05/2005
مشاركات: 958
يعطيك العافيه على الموضوع الحلو ويحول ياللي ماقراه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/07/2005, 03:49 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
مشاركات: 35
( السم سامي) على انك من بريده وانا من عنيزه بس تسلم على الموضوع الرائع وبالنسبه للنصراويين والله العظيم اني اعرف نصراوي قالي نفس الكلام عن الدوري السعودي فعلا مساكين ....
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/07/2005, 03:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 258
أبو سداح

المميز الهلالي

مشكورين على تشرفكم الموضوع

وياحول ياللي ماعنده ابو سداح والمميز
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/07/2005, 03:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 258
زعيم 999 مشكور على تشريفك للموضوع

وهلا والله باهل عنيزه رجالنا وسندنا

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/07/2005, 04:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 258
وتشكرون جميعاً على ردودكم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 17/07/2005, 04:48 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/02/2003
مشاركات: 258
وين الباقين يالله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube