#1  
قديم 16/07/2005, 04:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2004
المكان: ارض العز والمجد في راض الفهـــد
مشاركات: 1,143
رسالة شكر مني الى جميع من شاارك في هذاللقب والانجاز...

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدالله والصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين امااابعد:


احب ان اوجه رساله الى جميع من ساااهم في هذا الانجاز من رئيس النادي الى جهاز فني وجهاز اداري والاعبــــين وجمهووور..


(محمد بن فيصل) :
كثر الله خيرك واطال الله في عمرك فانت من كسبه الجمهووور الهلالي بغض النظر عن البطووولة انت صاااحب القرارات الارتجاليه يامن قال اصبرواا على المدرب واللاعبين والشجاعه التي جعلت تكمل هذه المسيره من حينما كان الهلال في وضع لايحســـــــد.......
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مليـــــــــــــــــــــــون مبروك يا أبا سلطان.

(باكيتا):
شكرا لك على هذا العطاء الرائع والتفكير الجميل ونعم انا ممن كنت اطلب بتغير اسلووبك في بداية الدوووري وكنت متخوووف منك ولكن اثبت بأنك الرجل المناسب في المكان المناسب مبروك.


(منصورالأحمد):
واصل على هذا الجهد فانت خير خلف لخير سلف مبروووك


(سامي الجابر):
تعجز عن وصفك الكلمات ولكن نجم يسطع بريقه عام بعدعام اسكت جميع الاقلام الحاسده والحاقده على هذا النجم .... الكبير كبير ياااسامي وان شاء الله ان توفق انت ورفاقك في المانيا الف الف الف الف الف الف الف الف مبرووووك يااالقائد المنحـــــــــــــــــــــــــــــــــك.

(محمد الدعيع):
والله الف الف الف الف الف الف الف سلامه عليك يااا أسد هذا الموووسم لقد تعرضت لكثير من الضرب والحمدالله على السلامه فانت حامي العرين الازرق اللحين أو بعد حين نتمنى ان نرااك في كاس العالم فانت بطل وأسد وعميـــــد لاعبي العااالم والف الف الف الف الف الف مبرووك.

(فهد المفرج):
شكرا على الخلاص في عطاك نعم نعم يقسو عليك الجماهير ولكن انت الان من افضل المدافعين والكبير كبير يابوعبدالله الف الف الف الف مبروووك.

(نواف التمياط):
ماذا أقول فيك ياهذا الفتى الذهبي انت الاعب الكنز وماقصرت مع تحملك الكثير من الاصابات وتعود كما كنت نعم انت الكنز والفتى الذهبي التي لا توثر به الاصابات اتمنى لك التووفيق لك مع الازرق والاخضر الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروووك.

(عبدالعزيز الخثران):
والله لم تقصر في اداك الواجب كاباقي زملائك الاعبين فانت لاعب كبير فحافظ على مستووووواك والى الامام ياابطل الف الف الف الف الف الف الف مبروووووك..

(تفاريس):
والله انت ذاك الصمام الذي انظره الهلال من بعد رحيل قائده أبوفهد وفي وكانك ساهمت في جميع الانجازات الهلاليه بتعاون مع زملائك وتوفيق من الله عز وجل فانت نموووووذج للمحترف الناجح الف الف مبرووووك.

(محمد الشلهوب):
الاسطوره القادمه ان شاء الله الى الملاعب السعوديه فقد كتبت اسمك بحروووف من ذهب لانك لاعب ذو أخلاق ومهارات عاليه جدا جدا جدا جدا ماقصرت يابطل واصل هذا العطاء مع الهلال والمنتخب الف الف الف مبرووك

(كماتشو):
نموذج أخر للمحترف الناجح اثبت وجوده بكراته التي تكون قاتله للفرق الاخرى مفرحه لنادي الهلال لاعب ممتاز يجد الهداف من اخطاء خارج 18 وكانهاا ضربة جزاء فتكون 99% هدف باذن الله و1% ليست هدف ماشاء الله عليك يابطل اتمنى لك التواااصل مع الهلال الف مبروك.

(عبداللطيف الغنام):
لاعب انتقل من نادي كبير الى اكبر وحافظ على مستواك فانت من اشاد بك المدربين واشادبك نجم الكره السعوووديه الاول سامي الجابر الف الف الف مبروك ..

(خالدعزيز):
يوم مابقى شي خربتهااا المهم نحن لن نبخس حق هذا االلعب الحندي المجهول في ارض الميدان الذي يساعد في اخفاء ابرز نجووم الخصوووم فهو كبير ولكن قد خربهااا على نفسه فمبرووك لك.

(ياسر الياس):
الف الف الف مبرووك اربع بطوولات دفعة واحده ماشاءالله تبارك انت وجه خير على الهلال فحافظ على خانتك يااابطل.

(عمرالغامدي):
الغزال الاسمر وصاحب الاداء المتميز بالتووفيق والى الامام ياابطل الف الف الف الف مبرووك .

(محمد العنبر):
انت شاب واااعد الف مبرووك الكاس وحافظ على نفسك فانت من سوف يكون يومااا باذن الله وزميلك أحمد الصويلح النجم الاول الف الف الف مبرووك.

(حسن العتيبي):

انت من جعلنا نطمئن على الحراااسه الهلاليه فحافظ على هذا المستوى والثقه يااابطل والف الف الف الف مبروووك.


(سلطان البرقان):

انت نجم قادم بقوه فاتمنى من العلي القدي كل التوفيق والسداد الف الف الف الف مبرووك.

(فهد المبارك):
يسلمو على الاداء الرائع ولو انك تحاول ان تمسك الكره كثير ولكن انت نجم قااادم بقوة ان شاءالله الف الف الف مبرووك.

(مشعل الموري):
اين انت ومبرووك على الفووز ولكن انتبه لنفسك يانجم.

(احمد الصويلح)
شكرا لك يابطل على جميع ماعملت به انت وزملائك والف الف الف الف مبرووك.

اعذوروني ايها اللاعبين اذا لم اذكر بعض الاسماء ولكن مع زملائك المذكووورين انت الابطال فشكرا لكم وللرئيس الذهبي على هذه الانجااازت الجميله.اربعة كووؤس ماشاء الله...


وبقي علي ان اشكر الجمهووور الهلالي وأعضاء منتدى الشبكه الزعيم والقائمين عليهااا فردا فردا بتهنئه بالبطولات التي حققها الهلال وشكرا لدعمك هذا الصرح والكيان الشامخ فالهلال كبير بالاعبين وجماهير وادارة وكل شي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube