#1  
قديم 16/07/2005, 04:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 486
رواية طبعت ونشرت ليلة الكأس..رواها الأمير محمد بن فيصل...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في اجمل الليالي..وفي احلى اللحظات...نشرت اجمل رواية على ممر التاريخ...نعم, هذه الرواية هي من صاحب السمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود..الرئيس الذهبي ..الرئيس الرائع..قلها كما تشأ فهو اكثر بكثير مما نقول..

هذه الرواية بدأت عندما تمسك سمو الامير بالهلال..وانتشله من اسوأ ايامه...لم يكن اكثر المتشائمين منا يتوقع ان يكون الهلال بما كان عليه...جاء هذا الرجل الرائع.مصحوبا بانتقادات عديدة...ولكن لم يعرف الجميع مابرأس هذا الرجل...

الفصل الأول :

كأس المرحوم الامير فيصل بن فهد طيب الله ثراه ... كانت تلك بداية ممتعة لجني الثمار..فريق كان يقوده الصغار الكبار..هم من وعد بهم سمو الامير..وفعلا جاهدوا وحققوا اولى البطولات الهلالية...

الفصل الثاني :

كأس بطولة حملة التضامن ضد الأرهاب هي بطولة مهما كان اسمها.. هي كاس مهما كانت مناسبته... هي ثمرة من ثمار وعد بها سمو الرئيس محمد بن فيصل..والله ثم والله اني في تلك الايام..كنت انظر للرئيس من خلف شاشات التلفزة واقول : والله اني احس بالدوري جاي..لكنها مسالة وقت لا اكثر ولا اقل...

الفصل الثالث :

كأس سيدي ولي العهد, هنا ايقن الجميع وبدون استثناء, ان الهلال قادم وبقوة. ان الهلال لن يسمح ومهما كانت الظروف ان يحصل ماحصل في الموسم المنصرم, اتى الهلال وبكل قوة , ليقتحم الابواب وليجد كأس ولي العهد بانتظاره مشتاقا إليه يساله عنه غيابه... ولكن رد عليه الهعلال وطلب منه ايصال رسلة عاجلة الى اخيه كاس الدوري..يبلغه فيها الهلال انه قادم ولن يسمح لأحد بان يقتنيه غيره..

الفصل الرابع :

هو الاغلى .. هو الاحلى...طعمه غير...احساسه غير... فعلها الهلال..وارتقى المنصات..ليرى الكأس الذهبيه تنتظره .. ياتي الجابر فتضحك الكأس وتبتسم لمن اوفى بوعده...هو ليس سامي..ولكنه الهلال هو اللذي اوفى بالوعد...فرفع سامي الكاس عالية..صرخت الجماهير وهنات القائد العظيم بالكاس... الف الف الف مبروك ياهلال...الف مبروك لجمهور ارقامه فعلا كانت اصعب الارقام وكان هو اصعب المعادلات..هنيئا لك ياهلال هذا الجمهور .. عشتم وعشنا وعاش هلالنا للأبد..

الغريب في هذه الرواية , هو ان النهاية لم تحسم بعد .. النهاية لاوجود لها على الاطلاق...فمع الهلال, صعود المنصات يستمر..حمل الكؤوس لاينقطع...مع الهلال, الفرح بإذن الله مستمر...لم يأتي الهلال إلا للذهب ولم ياتي الذهب الا اللهلال..

رواية اتمنى تكون اعجبتكم...طابت اوقاتكم بكل خير...
اخوكم وليد..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube