#1  
قديم 16/07/2005, 02:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: حـ عروس ـائـ الشمال ـل
مشاركات: 306
ومن غير الهلال يحققه ؟


فهد سعود ـ الرياض ـ إيلاف : هل يحقق الهلال إنجازاً تاريخياً؟
من كل المناطق السعودية.. وكما يحدث في احتفالات إسكتلندا، حين تأتي الحشود للاحتفال بالبطل ويليام والاس،في ذكرى مولده، تحتشد جماهير الزعيم الغفيرة في حضورٍ عملاق، يُنافس ذكرى التاج الإنكليزي.. لتجتمع القلوب على تولية الهلال ملكاً على البطولات السعودية بسواعد لاعبيه.. وعاطفة مشجعيه.. في الوقوف إجلالاً وتقديراً لقفزةٍ ثلاثيةٍ تداعب الخيال مثلما كان جورج لوكاس يدغدغ مشاعرنا بثلاثية حرب النجوم..



ثلاثية الهلال إن تحققت، ستكون نجمةً لامعةً في سماء الرياضة لعدة قرون قادمة.. وستكون أثراً من حفريات المجد.. يتتبعه الرحّالة والمستكشفون للوصول إلى جزيرة الكنز،حيث القبطان الذهبي الأزرق.



فموسم واحد .. لبطولة واحده، كافية للنيل من عافية أي فريق، ولكن فريق الهلال في هذا المقام،يكسر القاعدة، وينافس على تحقيق ثلاث بطولات محليه. محققاً المعادلة الصعبه، من خلال توازنه أمام كل تلك المجهودات الإضافية التي عمل عليها، ووقف أمامها مع جمهوره طوال الموسم الرياضي الحالي.



سفينة رحلة الهلال التي تقل أمجاده إلى قلعة الأميرة شهرزاد .. ماهي إلا كوكبةً من إقطاعيين وذوات لهم في صيت الدعم الهلالي سيرة مجيدة .. صفحاتها كصفحات السيرة الهلالية.



أعضاء شرف الهلال، الذين تكفلوا بشراء ما لايقل عن 40 ألف تذكرة، لتوزيعها على الجمهور الهلالي، دوماً يتطلعون عبر الأفق، ليس لمجدهم ، ولا لثراء خزائنهم.. وإنما لذلك الكوكب البعيد.. في تلك المجرّة السحيقة التي أسماها علماء الفلك (درب المستحيل) ليصلوا .. ويلقوا مرساة الهلال على شواطئ أبدية التفوق.

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube