المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/07/2005, 02:28 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 42
البلوي يزور رئيس الهلال سراً وينفي مكافأة الشبابيين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





عجز نادي الهلال السعودي حتى وقت متأخر من أمس العثور على نجم فريقه الكروي والمنتخب السعودي خالد عزيز الذي تغيب عن التمارين يومي الثلاثاء والاثنين فأصاب الجهاز

الفني بالارتباك كونه عنصراً أساسياً قوياً وفاعلاً ، ولاسيما أن الفريق تنتظره غداً مباراة نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أمام الشباب ( حصاد الموسم ).

وكشفت الادارة الهلالية في تصريحات أن اللاعب طلب الغياب عن مران الاثنين لظروف صحية لوالدته فأبدت الادارة استعدادها للتكفل بعلاجها ولكنه لم يجب وغاب دون أن يأخذ الاذن النهائي ، وبعد تحر من الهلاليين أخطرتهم الجهات الرسمية أن اللاعب عبر الى دولة البحرين وحاول الهلاليون أمس لكن لم يعثروا على خالد عزيز.

وأكدت مصادر ادارية أنهم لن يستعجلوا في اصدار قرار أو عقوبة ما لم يتبينو من اللاعب ، وتؤكد مصادر أن الهلال سيعاقبه أولاً بعدم اللعب غداً حتى لو عاد ، ثم يقرر عقوبة أخرى ويزود اتحاد القدم بتقرير.

وتردد أن اللاعب تواجد في مقر نادي الهلال عصر أمس برفقة والده من أجل تقديم اعتذار لرئيس نادي الهلال ، وشوهد يتمرن وأبانت مصادر أن ادارة الهلال تخطط لتحويله لهاو ، لكن نظام الاحتراف يشترط تدرجاً في العقوبات ، وفي الاطار ذاتته قال رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل لـ ( عالم الرياضة ) أمس : نستغرب هذا التصرف أن يصدر من أحد لاعبي الهلال أو أي لاعب سعودي وأكد أن اللاعب غاب يومي الاثنين والثلاثاء ولكن لم نكن نعلم بأنه غادر الى خارج السعودية أو البحرين تحديداً ، وأضاف : الذي أريد أن أؤكده أن اللاعب تغيب بدون عذر وسوف يتم حرمانه من المشاركة في النهائي ولا أعتقد أن الهلال سوف يتاثر وسبق وغاب الدعيع وسامي والغامدي وغيرهم وشاهدنا الهلال أمام الاتحاد يقدم أفضل المستويات .

وعن جواز سفر اللاعب وكيف سمح له باقتنائه قال رئيس الهلال : أعرف ما الذي يريد البعض أن يصل اليه وهو مسئوليتنا في اعطاء اللاعب لجواز سفره وسوف أذكر كل الحقيقة فاللاعب جاءنا وطلب جواز سفره بحجة تقديمه لشخصية كبيرة سوف تساعده في ترتيب أموره للسفر واصدار التأشيرة الخاصة لأنه يريد أن يسافر الى الخارج بعد المباراة النهائية كي لا يتأخر في اجراءات السفر ويريد أن يستغل الوقت ويسافر مع بداية اجازة اللاعبين يوم السبت المقبل وكذلك لأن الاجازة المقررة قبل بدء انطلاق معسكر المنتخب قصيرة.

وواصل : وكون اللاعب دولياً ومسئولاً عن كلامه قدرنا ذلك وأعطيناه جواز سفره ولكن أقول هذا الكلام وأنا لا أعلم هل اللاعب سافر خارج السعودية أم لا ؟ ولكن ذكرت هذه القصة حتى يعرف الجميع لماذا أعطيناه جواز سفره .

وفي نهاية حديثه طالب رئيس نادي الهلال بأن يكون في اللوائح أنظمة وقوانين تردع مثل هذه التصرفات غير المسئولة وكشفت مصادر خاصة لـ ( عالم الرياضة ) أن الادارة كانت وعدت عزيز بتعويضه بـ 750 ألف ريال عن مقدم عقده الذي وقعه الموسم قبل الماضي مقدم آنذاك 250 ألف ريال تقديراً من الأمير محمد بن فيصل بعد بروزه هذا الموسم ، وكان المبلغ سيصرف اليوم الخميس مع مجموعة من زملائه وهم ( فهد المفرج وعبد العزيز الخثران ومحمد الشلهوب وعمر الغامدي ) وذكرت المصادر بأن كبير الداعمين للنادي في هذا الموسم وهو عضو الشرف ووالد رئيس النادي الأمير فيصل بن سعود بن محمد سوف يزور مساء اليوم الخميس اللاعبين في معسكرهم السكني في فندق الفهد كراون.

وفي شأن آخر علم ملحق الشرق الأوسط ( عالم الرياضة ) بأن رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي قام ليلة أمس الأول بزيارة لرئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل في منزله الخاص ، ولم يتم الكشف عن تفاصيل هذه الزيارة حسب المصادر المؤكدة ، وكان ثلاثة من أعضاء شرف نادي الهلال قدموا تبرعاً للنادي بقيمة 300 ألف ريال أمس بواقع 100 ألف ريال لكل واحد وهم : أحمد المقيرن ، خالد السعدون وعبد العزيز المدينيغ.

من جهة أخرى نفى منصور البلوي ما تردد في الشارع الرياضي أنه وعد لاعبي الشباب بمكافأة مالية خاصة بالفوز على الهلال وشدد على أنه يهتم بناديه ويحترم جميع الأندية المنافسة.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/07/2005, 02:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثرمداء.
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: الـريــاض
مشاركات: 1,397
مشكور على الاخبار الحلوه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/07/2005, 02:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~ مجـَـردإنسـّـان ~
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/10/2003
المكان: ا|ا الـشـرقــيـة ا|ا
مشاركات: 714
مشكور على هالخبر

وانا من اقراء اسم هالفقمه تحوم كبدي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/07/2005, 02:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
المكان: مكـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـه
مشاركات: 2,003
شكراً .. ويعطيك ألف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/07/2005, 03:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياعينها
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
مشاركات: 307
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/07/2005, 05:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
يعطيك العافيه


وان شاء الله البطولة للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube