#1  
قديم 15/07/2005, 02:24 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 21
محمد بن فيصل!! نحن معك الى النهايه.....

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم[/align]

السلام عليكم ورحمة الله,

ارى ان أعضاء المنتدى قد انقسمو الى فريقين بين مؤيد للعقوبه التي فرضة على الكابتن خالد عزيز وبين رافض للمبالغه الكبيره في العقاب!!

اهمية هذا الموضوع نابعه من كون الغلطه اللتي وقع فيها عزيز سبق وان حصلت من اكثر من لاعب محترف في الهلال او غيره مع الاخذ بالاعتبار اختلاف حجم الخطأ من لاعب لآخر, واتوقع ان لا يكون هذا الخطأ الاخير... بل سنرى اخطاء اخرى من لاعبين محترفين وغير محترفين لان الانسان بطبعه ليس معصوما من الخطأ.

اريد ان ابدي رأيي في هذه القضيه من ناحيتين:

اولا, الامير محمد بن فيصل:
الرجل من بداية الموسم وهوا يرافق فريقه خطوه بخطوه, لا يغفل عن شارده ولا وارده, لم يهمل كبيره او صغيره, انفق الغالي والنفيس..سهر وتعب.. من شدة حرصه على فريقه يرافقه وكأنه احد اللاعبين, انه بحق الى الآن ((عطفا على المده التي قضاها والانجازات التي حققها)) افضل رئيس نادي!!
هل تعتقدون بعد هذا كله يمكن لرجل مثله ان يرضى بالتفريط فيما عمل جاهدا لبنائه؟؟ خصوصا وهو على وشك ان يقطف ثمرة جهده واغلا بطولات الموسم "بطولة الدوري" !!
لو كنت مكانه لن اسمح بأي هفوه, ولا حتى ادنى فرصه لحصول اي هفوه!!!
تخيلو معي لو ان ما قام به خالد عزيز حصل ايضا من المفرج والخثران والغنام والشلهوب ونواف وتفاريس وكماتشو "المحترفان" !! سبعة لاعبين يغيبون عن التمرين ليومين متتاليين قبل المباراه النهائيه بيومين!!
ماذا سيحصل؟؟ هل سيعاقبون بحرمانهم من المباراه النهائيه؟ ونخسر البطوله!! ام يتم حرمانهم من المكافأه والخصم من الراتب, وقد نخسر البطوله بسبب عدم جاهزيتهم للمباراه!!
في هذه الحاله ما هي العقوبه التي يستحقونها؟؟؟؟
اعتقد ان العقوبه التي تلقاها عزيز ستكون قليله في حقهم. ولكن ما فائدة العقوبه بعد ضياع البطوله؟ فهي ستكون مجرد انتقام.
اذا العقوبه التي يستحقها اللاعبون كمجموعه, يستحقها اي منهم لو كان بمفرده," اقصد بذلك خالد عزيز".

ثانيا, اللاعب:
لاعب مثله مثل غيره يمتلك موهبه كرويه ويمتلك حبه للهلال, انضم للقافلة الزرقاء وبدأ يعرف طعم النجاح خطوه خطوه, ولكنه سرعان ما بدأ يفقد تركيزه ومهبته وقل عطاءه " لكل انسان ظروفه الخاصه", لكن مشكلة عالم كرة القدم انه لا يرحم فالكرة لا تتعترف الا بمن يخدمها, بدأ الجمهور يتذمر من هذا اللاعب وسرعان ما تعالت الاصوات المطالبة بابعاده عن التشكيله, ووصل الى حافة النهايه, ولكن, احتواه المدرب باكيتا واحتوته الاداره, وبدأ بالعودة الى سلم النجاح ولكن هذه المره ارتقا السلم بسرعة كبيره واحتل مقعدا دائما بصفوف المنتخب حتى غدا افضل لاعب محور سعودي, (حتى انه يكاد ان ينسينا خميس العويران وكل الصداع اللذي سببه لنا برحيله).
وبعد هذا النجاح وكل الجهد اللذي بذله طوال الموسم حيث كان احد اللاعبين اللذين ساهمو بتأهل الهلال للادوار النهائيه من البطوله العربيه وبحصول الهلال على كأس ولي العهد وتأهله لنهائي الدوري, وساهم ايضا في تأهل المنتخب الى نهائيات كأس العالم, يتم مكافأته بمبلغ 750 الفا عوضا عن قيمة عقده السابق واللتي كانت 250 الفا, ويكافأ مثل زملائه اللاعبين ايضا بمبلغ 100 الف بعد الحصول على بطولة الدوري "بأمر الله".
ولكنه وقع في الخطأ والزلل. لم يقدر دوره كمحترف ولم يقدر ما وصل اليه من نجاح ولم يقدر ما تبذله الاداره من جهود ومن مال, هذا لأنه يبقى مجرد انسان مثلنا معرض للخطأ!!
ولكن هل يستحق كل هذه العقوبه؟؟ هل تغيب يومين يستحق ان نحطم روحه ونحطم احلامه ونفقد لاعبا كنا نبحث عنه لعدة اعوام؟ او على الاقل ندفعه الى التخلي عن احلامه والاندفاع وراء الاغراء المادي كما سبقه العويران والدوخي؟


من وجهة نظري الخاصه, انا مؤيد للأمير محمد بن فيصل في كل خطوة اتخذها او سيتخذها مستقبلا, بغض النظر عن مدى حجم العقوبه اللتي تلقاها خالد عزيز وهل يستحقها ام لا؟ لانه يجب ان يستفيد من الدرس ويجب ان يستفيد غيره مما تلقها عزيز!!

انا معك يا محمد بن فيصل في القرار اللذي اتخذته ضد خالد عزيز قبل المباراة النهائيه, وانا معك في القرار اللذي ستتخذه بعد ان نحقق كأس الدوري "ان شاء الله" بالعفو عن خالد عزيز!!!,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube