#1  
قديم 15/07/2005, 02:20 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 42
Smile عبد الله بن مساعد: سنعيد الذكريات بعد 42 عاماً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حذر عضو شرف نادي الهلال ورئيسه السابق الامير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز لاعبي فريقه من التهاون في المباراة الختامية

التي ستجمعهم مع فريق الشباب كما طالب اللاعبين بضرورة حسم المباراة وإنهاء الموسم ببطولة كبيرة، وإنجاز جديد يسجله التاريخ جاء ذلك من خلال حديثه المقتضب الذي خص به "الرياضية" من مقر إقامته في ولاية لوس انجلوس الامريكية.

* كيف ترى المباراة النهائية؟

ـ مباراة صعبة للفريقين كونها تجمع فريقين كبيرين قدما طوال الموسم مستوى مميزاً استحقا من خلاله الوصول للمباراة النهائية على أغلى البطولات وشخصياً أتوقعُ أن تكون هذه المباراة واحدة من أجمل مباريات الموسم نظراً لكمية النجوم في صفوف الفريقين بالإضافة إلى الانضباط الفني في أداء جميع اللاعبين.

* وماذا عن فريق الشباب؟

ـ الشباب فريق صعب للغاية وهو بلا شك أصعب بكثير من فريق الاتحاد الذي تجاوزناه في الدور نصف النهائي، والجميع يعلم بأن الشباب ارتاح طيلة الفترة السابقة وأعدّ نفسه بالشكل الجيد ودون أي ضغوط ذلك سيكون فريقاً صعباً للغاية في يوم الختام.

* وماذا عن الجانب الهلالي؟

ـ بلاشك يجب أن يكون الهم الأكبر للفريق كونه لم يجمع بطولتي الدوري والكأس منذ عام 1384 هجرية والفوز بهذه المباراة يعني أنه يعيد هذه الذكرى بل وأكثر كونه حقق أيضاً كأس الامير فيصل بن فهد وبطولة التضامن ضد الإرهاب بذلك يصبح الفريق حقق جميع الالقاب المحلية هذا العام.

* وكيف ترى حظوظ الزعيم في إحراز اللقب؟

ـ حظوظ الهلال كبيرة جداً شريطة أن يجتمع عاملان مهمان هما الحضور الجماهيري الكبير ودعم اللاعبين طيلة دقائق المباراة بالإضافة إلى إصرار اللاعبين على تحقيق اللقب ووجود الرغبة الأكيدة لديهم لتحقيق ذلك فهذان العملان سيحسمان الامور لصالح الهلال.

* وهل هناك تخوف من مستوى التحكيم؟

ـ لا أحب الحديث عن التحكيم إطلاقاً وطالما أن الطاقم أجنبي، فهذا أعتقدُ أنه مريح للجميع كون الحكم الاجنبي بعيداً عن الضغوط ولكن الامكانات تتوافق بلا شك مع الحكم السعودي الذي لايقل كفاءة عن الحكم الاجنبي وإجمالاً أتمنى التوفيق لطاقم الحكام وان ينجحوا في إخراج المباراة الى بر الامان.

* وماذا ستوجه للهلاليين؟

ـ أحبُ أن اوجه رسالة لكل لاعب من لاعبي الهلال على حدة وأقول لهم المسؤولية أمامك كبيرة ويجب أن تدركوا حجم هذه المسؤولية ويجب أن تسعوا جميعاً لتحقيق هذا اللقب كونه سيدخلكم التاريخ باحتكاركم جميع الالقاب المحلية هذا العام وهو إنجاز غير مسبوق وكما يجب عليكم ان تسعوا بأن يكون هذا الانجاز مسك الختام لكم في هذا الموسم المميز.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/07/2005, 02:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
المكان: مكـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـه
مشاركات: 2,003
ـ حظوظ الهلال كبيرة جداً شريطة أن يجتمع عاملان مهمان هما الحضور الجماهيري الكبير ودعم اللاعبين طيلة دقائق المباراة بالإضافة إلى إصرار اللاعبين على تحقيق اللقب ووجود الرغبة الأكيدة لديهم لتحقيق ذلك فهذان العملان سيحسمان الامور لصالح الهلال.

لا توصي حريص ياابو مساعد ..

ويعطيك ألف عافية اخوي ابو عبدالمحسن وبإذن الله الفوز هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/07/2005, 04:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
باذن الله راح نحتفل مع ابومساعد بالبطوله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube