#1  
قديم 14/07/2005, 01:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,237
اشهد ان جدك الامير محمد بن عبد العزيز القوي الحازم الذي تهابه الجموع

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
ظن العزيز انه عزيز بعد اليوم فلا خالد ولاعزيز

فما تاريخك الذي يشفع لك حتى تقدم على فعل تظن ان المسؤل سيصمت خشية الجمهور


ومن انت يامن لايزال رقما في دفتر العائلة

اتساوم فريقا وانت لازلت بلحا


ومن انت حتى تظن الفريق مفتقر اليك


خدعوك يا هذا ومثلك يخدعو 000000 فعلاما تطبق في العتاب وتطنبو

وماهي موهبتك يامن اطبق الجميع في بدايتك على افلاسك


ثم دافع عنك البعض فأرتقيت في اعين البعض


ومدح البعض اخلاقك فخالفتها افعالك


ليس من طبعي التهجم لكن بعض المو اقف تدعوك لذلك


اتريد من الجمهور ان يتمثلوا قول الشاعر


الي النار فليذهب ومن يك مثله 0000000 على اي شيي فاتنا منه نأسف

ام تريد منهم ان يتمثلوا قول الاخر


لقد ذهب ال00000 بإم عمر 0000000 فلا رجعت ولارجع ال00000


ام تريد ان ينطبق عليك قول الشاعر القديم


اذا انت اكرمت الكريم ملكته 0000000 وإن انت اكرمت اللئيم تمردا


ان كنت تعتقد انك اصبحت نجما كبير 00 فما هذا طبع النجوم

وان كنت تعرف انك غير نجم 00 فلا مكان للشهب امام النجوم


الم تعلم ان الاعمال بالخواتيم


اعندما قرب الحصاد تشعل النار في الحقول

اتساوم من اوقفك على اقدامك


واخرجك من عالم النسيان الي عالم الشهرة والمال


اكل هذا الجفاء وعدم الوفاء

كان الذي خفت ان يكون 0000 انا الي الله راجعون


انني في منبر الزعيم ادعوا ان يقسم كل لاعب التحق بالزعيم


انها امانه وعدم الوفاء بها خيانه


جهلك لمبادى الاحتراف اوقعك في شنيع افعالك


ان في نفسي كلاما كثيرا

اختزلته 0 وعسى ان يكون في سابق كلامي الفائده


وما ريد الا الاصلاح مااستطعت
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/07/2005, 01:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/08/2000
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,393
لايارجال ارفق عليه شوي

هو ولدنا مهما كان وغيره سوى مثله

ويبقى وبقي ولدنا

والخطأ مدموح ولكن لابد من العقاب حتى يرتدع غيره

والتربية هي اساس الرياضه لا الرياضه هي اساس التربية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/07/2005, 02:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 94
الله يهديه....يعني انا ابي اعرف شي واحد...

لو كان لاعب ما قد سمع شي اسمه احتراف...هل راح يترك المعسكر قبل يومين من النهائي الكبير....مستحييييييل الا لو كان مجنون


في شي صاير ورانا ياشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/07/2005, 02:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,181
خالد عزيز بعد حادثة الهروب العام الماضي في سوريا وعدم عقابة من الادارة السابقة لا اعلم ان كان ضعفا او فشلا؟ ولكن كليهما سيان تمادى في تكرار فعلته ! ولكن ليذهب غير مأسوف عليه فلا مستوى يشفع له بغض النظر عنه .

وتقبلوا

ارق

التحايا

السلماني.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/07/2005, 02:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
اجعلوها شعرة معاوية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/07/2005, 02:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 3,237
اشكر من شارك 000000
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/07/2005, 03:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تلميذ زيزو
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,505
يا ناس وةالله لو أنه لاعب غير خالد سواها على سبييل المثال سامي ولا الجمعان لما قلتوا هذا الكلام

وصدقوني تأثير خالد في الهلال كبير أكبر من تأثير الدوخي وسامي في الوقت الراهن في الهلال
عزيز ما في لاعب يسحب فيه فهوز سد أما الدفاع الهلالي


ولكن خالد ماهب ملاك حتى ما يغلط هو غلط ولا زم يتعاقب بس العقوبة كانت قاسية جدا

-وجهة نظر -
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/07/2005, 08:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
مشاركات: 151
بالله عليك هذا موضوع تكتبة... وفي وقت مثل ذا

يعني لو حتى الكلام اللي كاتبة كله صح ،مايصح انك توجه انتقادك بالشكل الجارح ذا لمسلم وبغض النظر عن انه لاعب في ناديك المفضل، اللاعب اخطأ هذا مافيها كلام بس نحن لازم نكون عقلانيين في انتقادنا ولا ياخذك الحماس والغيره زيادة عن الحد.

هذا هو خالد عزيز اللي الكل طبل له يوم انه كان مع المنتخب والتطبيل كان بحق لأنة لاعب مميز، هذا هو خالد اللي قال عنه تفاريس افضل لاعب اتمنى يكون في الملعب معي، هذا خالد اللي لعب تقريبا كل مباريات المنتخب في التصفيات واللي اقتنع فيه كالديرون.

خالد عزيز اخطأولكن يجب ان نعترف ونبقي في البال انه لاعب كبير في مستواه وفي اخلاقة والمثل يقول لكل جواد كبوة.

وما هكذا تورد الأبل يا اخي.
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/07/2005, 08:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/11/2004
مشاركات: 287
كلنا نعترف ان خالد عزيز اخطأ

بس ان شاء الله ابو سلطان يخفف عنه العقاب
كلنا نعرف طيبة قلب ابو سلطان الله يحفظه لنا يارب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube