#1  
قديم 14/07/2005, 01:10 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/09/2004
مشاركات: 25
خبر عاجل: حضور خالد عزيز مع والده امس للنادي

السلام عليكم..

القى غياب خالد عزيز عن معسكر فريقه الهلال بظلاله على معسكر الفريق وقد بررت ادارة النادي على لسان نائب الرئيس الاستاذ خالد المعمر اسباب غياب خالد عزيز بأنها جاءت بعد شرحه لبعض الظروف التي يمر بها اللاعب والمتمثلة بوجود احد افراد اسرته راقدا بالمستشفى ولضرورة تواجده بجانبه سمح له بغياب اليومين الماضيين ولكن ما تأكدنا منه هو تواجده خارج المملكة في الايام الماضية ولا نعلم في اي دولة.
وتؤكد الميدان الرياضي انه بالبحرين ولا نعلم ايضا هل هو اضطر لهذا السفر ام ان هناك امراً آخر والغريب في الأمر ان اجازة اللاعبين لم يبق عليها الا يومان وعن العقوبة التي ستسطر بحقه رد الاستاذ المعمر بقوله: حاليا تعاملنا مع الموقف على ان خالد عزيز بعيد عن الفريق ومن غير الممكن الاستفادة من خدماته وسيتم التأكد من صحة هذه الاخبار وان ثبت ما يدين اللاعب سيتم خصم مبلغ 50 بالمائة من راتبه لمدة ثلاثة اشهر كما تنص عليه لائحة الاحتراف.
وكان خالد عزيز قد حضر عصر امس الى النادي برفقة والده ولم يستقبلهما احد لعدم وجود مسؤولين وكان باكيتا قد استبعده من التشكيلة.

المصدر : جريدة اليوم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube