#1  
قديم 14/07/2005, 04:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
المكان: في بيت اهلي
مشاركات: 203
شدوا حيلكم يازعماء

السلام عليكم ...
.
.
.
.
.
.
.
ليلة الجمعه ابيكم تنامون بدون مكيف ....

علشان ما تمرضون بعدين ماتروحون للمباراة

ترى المكيف شين ما مرضت الا بسببه اتمنى مايصير لكم مثلي

بسم الله عليكم ;)

والله حضوركم يفرحنا

واتمنى اجي بس وش اسوي ماباليد حيله

المهم لاتنسون الي وصيتكم به اسمعوا مني

ولا تنسون المثل الي يقول :

اعتقد انه كذا لاني نسيته :sad: اسال مجرب ولا تسال طبيب

وسلامتكم ..ودمتم بصحه وعافيه ونوم بدوووووون مكيف

تستاهلون موتوا حر
  #2  
قديم 14/07/2005, 04:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 7,277
كل شي يهون لأجل الزعيم

وإن شاء الله الملعب يمتلئ باللون الأزرق والأبيض

وكلنا ثقة بجماهير الزعيم

وأوصيكم كل واحد جاي للملعب أقل شي يكون معاه 3 أشخاص

أنا معاي 5 والباقي بالطريق
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube