نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي

نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي (http://vb.alhilal.com/)
-   منتدى الجمهور الهلالي (http://vb.alhilal.com/f28/)
-   -   خالد عزيز النجم يغيب يوم فبدأ المندسون بمهاجمته!!! (http://vb.alhilal.com/t220317.html)

zezo 15 14/07/2005 03:51 AM

خالد عزيز النجم يغيب يوم فبدأ المندسون بمهاجمته!!!
 
بعض الاعضاء (((هذا اذا كانوا اعضاء )))وانا اشك بذلك ولو كانوا اعضاء وهلاليون لم يطلقوا تلك الاحكام والاتهامات بخالد عزيز لمجرد انه غاب يوم

الي يشووف يقول هذا غاب شهر ولا اكثر

ولا على قول المثل اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه :confused:

خالد عزيز نجم وصار من اهم عناصر الفريق والمنتخب s60s

مستحيل يغيب بهالوقت وبدون سبب وخالد ليس من هؤلاء النوعية التي تسافر وتغيب و .........



لكن خرج عضو مندس واسمه سااافيو

يطالب وبكل وقاحة بوضع خالد عزيز النجم الذي اثبت نفسه بالمنتخب مو بس بالهلال

على قائمة الانتقال

لاعزاء للحاقدين والمندسين ومالهم الا :wallbash: :wallbash:



وهذا الرد او بمعنى اصح الخبر من احد الزعماء ابلغ ::


]وانا استغرب الهجوم على خالد عزيز

ياخي لاعب خذ جوازه وقال بروح اطلع تأشيره

والاداره الهلاليه وافقت على هذا الشي

وراح يطلعها من البحرين لان هنا الاجراءات اسهل بكثير

خصوصا بعد احداث لندن

والاعب غاب يومين كانه غايب شهر

اتمنى من ادارة الهلال ان تعاقب الاعب عقوبه اما بخصم او حرمان

ولكن اما ان يوضع خالد على قائمة الانتقال فلا والف لا وكلنا مع خالد عزيز





اللاعب نعم اخطأ ولكن هل من المعقول يلاقي كل هذا الهجوووووووم وكأنه لاعب ليس بالهلال

الادارة ادرى باللاعب وظروفه وستعاقبه اذا كان غيابه بلا مبرر.

أما تأتي بعض العقليات وتطالب بوضعه على قائمة الانتقال هكذا ؟؟؟؟؟

مستحيل ان تكون هذه العقليات تتدعي بزعامتها وانها هلاليه فلا بد ان تكون غير ذلك


تحياتي
s13s

yuyu 14/07/2005 03:56 AM

طيب يا غالي ممكن تقولي وين عزيز الان هو في الفندق وإلا باقي ما جاء .....تكفون وش السالفة والله العظيم إني على أعصابي ؟؟؟

zezo 15 14/07/2005 03:59 AM

هلا ياخوي


عزيز اليوم كان بالنادي s13s


ليرد على الحاقدين والذين يصطادون بالماء العكر

ابـــــو خــــالـــد 14/07/2005 04:00 AM

خالد اليوم كان في النادي مع والده

وخالد لاعب كبير في لعبه واخلاقة

رغباوي 14/07/2005 04:03 AM

لمعلوميتك

عزيز حضر النادي ومعه ابوه

والقرار اللي ما تعرفه ان عزيز استبعد نهائيا من المعسكر وما راح يلعب s13s

والعقوبات راح تكون بعد النهائي

واتمنى انهاء عقدة :D

استهلال 14/07/2005 04:09 AM

بغض النظر بس في اشياء اهم واكثر أولوية...

كان يجب على عزيز ابلاغ النادي بما هو عام على فعله.. حتى لا يساء تفسير غيابه...

ثانيا اعتقد ان معسكر الفريق ومباراة النهائي اكثر اهمية من اي شي اخر.. على الاقل لكل لاعب هلالي...

كان من الممكن تأجيل السفر حيث لا اعتقد ان الاقتصاد الفرنسي سينهار وتركد حركة السياحه بباريس لان عزيز تأخر بسفره يومين !!!!

يا أخي...

من انتقد عزيز على فعلته ليس بمندس كما وصفته..

بل هو شخص غيور على ناديه...

تحترق اعصابه عند كل مباراة...

رده فعله مقبوله ومبرره عند يرى لاعب لا يهتم بشعار ناديه.. ويتلاعب بانصار قريقه...

والا على حسب ما سطرت.. فإن كل من هاجم الدوخي مندس لانه غار على النادي ورد على اللاعب...

لا يوجد مندسين بيننا...

لنقف عن توزيع التهم على الجميع ونقذف الكلام على عواهنه.... فقط لانهم انتقدوا او قالوا رأيهم...

عزيز اخطاء.. بالتأكيد أخطاء..

وان كنت ترى ان مثل هذا الوصف يعبر عن اني مندس...

فأنـــــــــــــا منـــــــــــدس... :nono:

حسب معاييرك... (العجيبه)

الــــــوافـي 14/07/2005 04:09 AM

خالد عزيز حضر ويا والده للنادي اليوم

لكن لم يضم للمعسكر والذي اقيم للمباراة النهائية

عموما من باب اولى على الجميع سواء صاحب الموضوع او الاخ سافيو

يكونون بعقلية واعية شوي وبلاش كل واحد يحط شي في ذمته

الجميع اجتمع هنا من اجل الهلال وتناقش ما يدور في النادي ويجب ان نكتب بوعي وندرك

لك كلمة نكتبها ونراعي مشاعر الاخرين

تحياتي

zezo 15 14/07/2005 04:12 AM

اخ رغباوي


ممكن اسألك سؤال؟؟؟ وجاوبني بصراحه


انت ليه تبي خالد عزيز برا الهلال ؟؟

هل بينك وبينه عداوة؟؟ وهل اذا غاب اي لاعب نحطه بقائمة الانتقال :confused: كان مابقي ولا لاعب

لاتقولي لاعب فاشل :nono: اللاعب اثبت نفسه بالمنتخب مو بس بالهلال

=============================================

اخ استهلال

هلا بيك

انا معك وان شاء الله مابينا مندسين وانا متفق معك كلامك صحيح وانا قلت بمقالي ان عزيز اخطأ ولكن ........

هل تصل الى ان نطالب بوضعه على قائمة الانتقال ؟؟؟ اسمحلي اكيد لا

الي يقول كذا اكيد يكره عزيز ويكره ويحقد ماوصل اليه خالد عزيز الان

رغباوي 14/07/2005 04:22 AM

عزيزي زيزو

انا من اكثر من صفق لخالد عزيز عندما يلعب

ولكن بالله عليك نحن امام اهم البطولات وحصاد 23 مباراة وياتي لاعب مثل عزيز ويسافر بداعي او بدون داعي ( ما تفسير ذلك عندك )
مدرب يعتمد عليه في الخطه وفي المباريات السابقة وجماهير تعقد عليه الامال بعد الله وياتي وبكل بروده يسافر للبحرين 0 ماذا تريدني ان اكتب عن خالد بعد الذي عمله 0

انه لم يحسب للنادي ولا الجماهير اي اعتبار فهل بعد ذلك تريدني ان ارى هذه النوعية بين صفوف الهلال

اسمح لي يا عزيزي ان اقول والله بعد فعلته لا اطيق رؤيته يلعب مع الهلال
فمن لا يحترم الهلال لا يستحق الاحتراااام s13s

لك كل الحب ((((( ليس كل من انتقد يعني مندس يا زيزو :D )))))

zezo 15 14/07/2005 04:28 AM

هلا اخوي رغباوي


عادي احنا والله همنا الزعييييييم يكون بالقمة دائما s13s


والاختلاف بالرأي لايفسد بالود قضية

مشكور على تفهمك وانا اعتذر اذا زليت شوي الشيطان اعوذ بالله منه

لكن والله من حبي للزعيم و اهم شئ نشوف الزعيم بألف خير

تحياتي لك وتقديري ;)

رغباوي 14/07/2005 04:34 AM

ولو يالغالي زيزو

ما صار الا كل خير وما دامك هلالي (( تمون والله )) s13s s13s

والله يفرحنا وياك يوم الجمعة بالكأس s60s

أنا الهلالي وبـــس!! 14/07/2005 04:42 AM

أولاً : خالد عزيز حظر زي ما قالو الشباب ومعه والده يعني أكيد فيه ظرف طارئ.


ثانياً: لمن غاب اللاعب عبدالله الجمعان أكثر من شهر ما طلعت يا (سافيووووووووووووو) وقلت لازم يعرض عبدالله الجمعان على قائمة الانتقال. :wallbash:


ثالثاً: وأبرهن عزيز من أفضل اللاعبين في الفتره الحاليه في خط الوسط بالمملكه . s60s


يعطيك ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف عافيه Zezo15 على هذا الموضوع. s60s

تقبل مروري. وشكراً s13s

للمجد بقية 14/07/2005 04:50 AM

عذره وبكل اسف غير مقنع
ومادخل البحرين في التأشيره؟
التأشيره تصدر من سفاره الدوله وليست من البحرين.
ولماذا ذهب مع فيصل سيف لاعب النصر؟
عزيز اخطأ؟
نعم
وهناك من اخطأ قبله .
فعلها سامي قبل مربع 1417 واعتذر وابدع امام النصر وسجل هدف الرايه الشهير.
فعلها يوسف وعذره شراء لوحه من السودان :D واعتذر وشارك بنهائي ولي العهد 1420
وفعلها الجمعان
انا مع معاقبه اللاعب ولست مع ابعاده
ابعاد عقاب للنادي اكثر من كونه عقاب للاعب
اخصموا عليه
من راتبه
من المكافأه
ولكن الايقاف فيه ظلم
عزيز هذه السنه لاعب مؤثر في الهلال واخشى ان نفقده في النهائي وندفع الثمن غاليا
والسلام

MOKA 14/07/2005 05:04 AM

!!!!!!!!!!!
 
[align=center]dh[lhum dhighgddk dhuvf dhi,,,i
h[g, ;jhfm hgl,q,u hgn lh fu] hgkihzd


[glint][glow=0000FF]بالعربي[/glow][/glint]

ياجماعه ياهلاليين ياعرب ياهوووه

اجلو كتابة الموضوع الى مابعد النهائي . للمصلحة العامة[/align]

ابو عبـــــــــدالله 14/07/2005 05:22 AM

سامي قبله فعل اكثر من ذلك ويكفي مقابلة لبنان وسفره للأمارات وذهاب الثنيان لوسط افريقيا كلها كانت قبل مباريات مهمة جدا للهلال ومع ذلك لم يخرج لنا من يطالب بمثل هذه الاشياء .,.


وانا هنا لا أطالب ان لايعاقب عزيز ولكن لابد ان تنظر الادارة للاعبيها سواسيه ولا تفرق بين احد عن اخر .,.


على العموم هناك من ذكر ان عزيز استبعد عن النهائي وسنرى يوم النهائي .,.


الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:08 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd