#1  
قديم 13/07/2005, 11:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2005
المكان: دار كل العرب ودار الازرق
مشاركات: 339
رسالة الى كل من باع ضميره ( ظهر الحق وزهق الباطل ) مت بغيضك ايها الدخيل على الرياضة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

( ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا )

تناقلت الصحف المأجوره في الفتره الماضيه وتحديدا بعد مباراة الزعيم والمنافس المزعوم

الاتحاد بعض الاباطيل والاراجيف على جماهير الزعيم من ان هذه الجماهير اعتدت بالضرب

وتكسير الحافلات وما الى ذلك من الاساليب التي لا يتقنها الى من كتبها من المرتزقه

والدخيلين على صحافتنا الرياضيه وممن ابتليت بهم ما يسمى بالصحافه والذين باعوا الذمم

والضمائر واتخذوا من الكذب والتدليس والخداع اسلوبا ونهج في عملهم اللغير شريف بوجهة

نظري الخاصه والذين صرفوا العمل لغير الله واتخذوا من مواقعهم وسيله لبث الفتنه وزرع

الاحقاد بين ابناء وطن واحد بتشجيع من كبيرهم الذي علمهم السحر من الفتنه الكبرى في

الرياضه السعوديه عامه .

قرأت قبل عدة ايام في الصحافه تصريح للمهندس النمشان مدير استاد الملك فهد الدولي

عن تكذيب لما اوردته الصحافة الصفراء من اعتداءات على ممتلكات اللغير وعلى جماهير

المنافس المزعوم وخرج علينا من المدلسين المنافقين لسيدهم من الصحافه اياها من كذب

هذا الخبر وشكك فيه وفي مصداقيته بزعم انه من الصحافه الهلاليه لابعاد التهمه عن الجماهير

الهلاليه الراقيه فكرا والراقيه ذوقا .

واسترسلت هذه الصحف المأجوره في بث بذور الفتنه والكذب بأدعائهم ان سيدهم وكبيرهم

والذي والله اني لاحكم وانا بكامل ادراكي واهليتي العقليه انه يعاني من مرض نفسي اضافة

الى غباء ازلي اثر على تصرفاته فاصبح غير مؤهل وغير مسئول عن تصرفاته واقواله .

ولكن الله سبحانه وتعالي اراد بقدرته الا ان يفضح هذه الشرذمه المريضه والمختل الذي

يدعمهم او بالمعني الصحيح الذي يحرضهم والذي اشترى منهم ضمائرهم وسيرهم بأمـــــره

الى كل مستنقع ...... اراد الله ان يخرج وعلى الهواء مباشره حتى لا يشككوا ايضا في

ان تكون مدبلجه من مخرجين هلاليين او شي من هذا القبيل مما تعودوه ولا استغرب ان قالوه

فكان ان خرج المهندس النمشان وعلى الملأ وكذب هذه الانباء جملة وتفصيلا وطالب ان

يأتي هؤلاء الحاقدين الكاذبين باثباتات على ما قالوا ونشروا .

الا قد اصبح الخزي يغطيكم والعار هو منكم وفيكم ايها البائعين لضمائرهم ولامانة اقلامهم

ماهو موقفكم الان مما حصل لك من فضح على رؤوس الاشهاد فشهد عليكم وعلى كذبكم

القاصي والداني وماذا ستقول يامن جندت حثالة الصحافه للأفتراء على من لا ذنب لهم الا انهم

يعشقون كيانا اسمه الزعيم هذا الاسم والذي ادخل في قلبك الرعب وجعلك كمن يتخبطه

الشيطان من المس فاشتريت واشتريت واشتريت ولكن جميعها خسرت وستخسر الكثير

والكثير لأبعاد هذا المارد الازرق من طريقك ايها القزم فانت ممن ينطبق عليه المثل العربي

( اجسام البغال واحلام العصافير ) مت بكيدك مت بقهرك لن يزيدنا ما تفعل الا اصرارا على

حب هذاالكيان الازرق مهما فعلت وهما ستفعل فانت بالتأكيد من سيخسر في الدنيا

والاخره ( تزول مهما طال الامد كلمات الباطل ونوايا الخبث وتبقى ولن تزول الى الابد كلمات

الحق ونوايا الخير ) .

نعم انا هلالي وهامتي عاليه لاني احب واموت واعشق الازرق الي يحب الاول ويكره الثاني .

لكم مني اخواني واخواتي عظيم الشكر والتقدير على ان تحملتم مني طول المشاركه

ودام الجميع بخير

العزيز الازرق .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/07/2005, 12:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو زيد الهلالي 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: DAMMAM!
مشاركات: 3,620
الوطن + عكاظ + الرياضي + Art = الهجوم على الكيان الازرق!!!!!!!!!!!


الزعيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/07/2005, 12:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/07/2005, 12:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2005
المكان: دار كل العرب ودار الازرق
مشاركات: 339
هلا فيك اخوي ابوزيد

لن يضير العملاق الازرق عبث الصغار وهذا سر من اسرار نجاحات الزعيم

فكم من متسلق احمق ضعيف العقل ذو قلب اسود مريض يكره كل ناجح ويحقد على كل ما يفرح

الاخرين حاول وحاول وحاول ومات بغيضه ومات كمدا .

القافله تسير والكلاب تنبح .

الى الامام ايها الزعيم ونحن منك وفيك واليك دائما .

العزيز الازرق .
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/07/2005, 12:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
القافلة تسير و..............تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/07/2005, 12:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2005
المكان: دار كل العرب ودار الازرق
مشاركات: 339

شرفني واسعدني جدا مرورك اخوي ازرق الارض

اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 14/07/2005, 12:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2005
المكان: دار كل العرب ودار الازرق
مشاركات: 339


هلا ومرحبا فيك اخوي العين الزرقاء

سعدت بمرورك الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 14/07/2005, 02:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 5,459
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 14/07/2005, 02:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 1,972
8
8
8
8
8

والله صادق ويعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 14/07/2005, 03:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MrBlue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2002
المكان: وين مايروح الأزرق أنا وياه بيض الوجه وماقصر ربي يرعاه
مشاركات: 2,749
الرد راح يكون بالملعب وبالبطولات ان شاء الله واتركوهم يموتون بغيضهم وحقدهم اعوذ بالله من هالظلم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube