#16  
قديم 13/07/2005, 10:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
المكان: ديــــ الفهد ـــــره
مشاركات: 1,424
وش عنده مسوي مهم الله يهديه خله يطس
  #17  
قديم 13/07/2005, 10:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: تائه .
مشاركات: 270
هذه مجرد حرب نفسية فقط لا غير
  #18  
قديم 13/07/2005, 11:06 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 21
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/align]
3333FF
  #19  
قديم 13/07/2005, 11:07 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 21
خالد عزيز للاتحاد
بتصريح من منصور البلوي انه سوف يتعاقد مع لاعب دولي محلي
  #20  
قديم 14/07/2005, 12:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
المكان: تحت سماء زرقاء ..
مشاركات: 603
يقول المثل :


رضينا بالهم ( عزيز ) ، والهم مارضى فينا
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube