#1  
قديم 13/07/2005, 12:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
المكان: السعودية /الرياض
مشاركات: 456
المتــورطــــون مـــــــــن ورط مـــن

[align=center][align=right]
[align=center]
السلام عليكم
الان بعد اتضاح الرؤية
من قبل الامانه العامه بالاتحاد السعودي لكرة القدم
عن ملابسات الجهل في انظمة الاحتراف
وبطلان عرض البلوي
لرفضه من قبل الاسد ياسر القحطاني
فمن هو الجاهل بالنظام البلوي ام الزامل والياقوت
ام كلهم بالهوى سوى
ولكنني اعتقد ان الياقوت ورط الاثنين البلوي
والزامل
وضحك عليهم
لحاجة في نفسه
وعلى قولة المثل
ان لقحت والا ما ضرها الجمل
خوش ادارات اندية
[/align]
[/align][/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/07/2005, 12:14 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
كلهم جهلة بالنظام
وكشفهم الله بالقناص ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/07/2005, 03:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
المكان: السعودية /الرياض
مشاركات: 456
[align=center] الاخ سلام يا هلال
اشكرك على الحضور
صراحة
انكشفوا انهم اصفار
لايعرفون من الكرة الا اسمها
والا كيف يجهلون انظمة يفترض انهم
مدرسين بها
تحياتي
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/07/2005, 05:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2004
المكان: حآآآآآآئل والعقال مآآآآآآيل
مشاركات: 405
شر البلية ما يضحك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/07/2005, 05:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
انا شفت برنامج صدى الجماهير امس

ياني ضحكت ضحك على البلوي

شفتوا وش قال عنه الاستاذ فهد ( احد ضيوف الحلقه )

البلوي اصلاً ياخوي مايعرف شي عن الكره وقوانينها واصول الاحتراف

كل شي عنه يشترى بفلوس

حتى الانديه و رؤساء الانديه

بالفعل شيئ مؤسف اللي يصير في رياضتنا



مشكور اخوي على الموضوع

اخوووووك

عـــشــق الــكــتـــابــه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/07/2005, 05:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
المكان: السعودية /الرياض
مشاركات: 456
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغايب الحاضر
شر البلية ما يضحك

[align=center]اخي العزيز شكرا لحضورك
وفعلاً شر البلية ما يضحك

ولكن ضحكة هذه المره عن الف ضحكه لانها عرت
اهل المؤتمرات الصحفية
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/07/2005, 05:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
المكان: السعودية /الرياض
مشاركات: 456
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عــشــق الــكــتــابـه
انا شفت برنامج صدى الجماهير امس

ياني ضحكت ضحك على البلوي

شفتوا وش قال عنه الاستاذ فهد ( احد ضيوف الحلقه )

البلوي اصلاً ياخوي مايعرف شي عن الكره وقوانينها واصول الاحتراف

كل شي عنه يشترى بفلوس

حتى الانديه و رؤساء الانديه

بالفعل شيئ مؤسف اللي يصير في رياضتنا



مشكور اخوي على الموضوع

اخوووووك

عـــشــق الــكــتـــابــه

[align=center]حياك وبياك اخي العزيز عشق الكتابة
مع الاسف ان واقع بعض رؤساء الاندية على شاكلة البلوي
والزامل والياقوت

حشف وسوء كيل

يجهلون الانظمه كلها
حتى انظمة كرة القدم لايعرفونها
هم جاءوا من اجل الترزز امام الكامرات
والشهرة
ولايعرفون اي لغة غير لغة الفلوس
ويعتقدون انهم بفلوسهم يستطيعون شراء
حتى العواطف والميول
ولكن الاسد ياسر عراهم تماماً

ولك الف تحية
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube