#1  
قديم 13/07/2005, 04:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/01/2004
مشاركات: 170
نريد أن نرد بالأدلة والبراهين

ايها الاخوان لقد شاهدت كما شاهدتم المهازل التي تحدث والتي صارت عنوان لمنتدى الفرق الهزيله والتي لا تملك البطولات ولا المكانه ولا الجماهير كما يملكها الزعيم .
نعم فلقد تم عمل مقاطع وادله على نادي الهلال ولاعبيه وللأسف ان ضعيف النفس والذي يدعى صدى الصحافه في منتدى الساحات الرياضيه هو من الف تلك المقاطع وذلك عبر منتدى النصر وبعدها تم تداولها إلى أن تم نشرها في منتدى جمهور نادي الاتحاد عن طريق اخطبوط مجاري جده !!!!
انا هنا لا اطالب سوى :
[grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]1_ ان يتم عمل مثل ذلك لناديي النصر والاتحاد ثم تنشر وبسرعه فستجدون الكثير والكثير . والسبب ان كل انسان لو تم مراقبة أخطاءه لخرجنا بأفلام مثلما فعلو ولكن هم الذين بدؤا فليتحملوا ما سيحدث ؟؟؟؟؟؟؟

2_ أو ايجاد طريقه أخرى تتكفل لنادي الهلال حمايته وحماية لاعبيه .... فالانسان ليس معصوم من الخطأ . [/grade]
ووالله لو املك مكتبه صوتيه او مرئيه عن الدوري السعودي لتكفلت بذلك ولكن للأسف انني لا أملك .
الرجاء البت في ذلك ومن يبدا العمل سنكون له سند وعون في سبيل حماية نادي الهلال من هؤلاء الشرذمه ...
وحقيقة لقد كتبت هذا الموضوع وانا اعرف انكم لن ترضوا به لما تتحلون به من صفات واخلاق عاليه ولكن هم من اجبرنا على ذلك >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> وشكرا لكم جميعا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/07/2005, 04:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929
[align=center]
السلام عليكم

تدري وش اللي ذابح صدى التحليه .. قصدي صدى الصحافه ؟

ذابحه الترتيب هذا :

1-الهلال 43 بطوله

2-الاتحاد 25 بطوله

3-الاهلي 21 بطوله

4-النصر 19 بطوله


صدى الصحافه نصرواي ، فقراوي ، مريض ، غبي

نص بطولات الهلال اكثر من بطولات فريقه !

حاولوا يخلون بطولات النصر 36 (حسبوا بطولات المناطق والحواري والصعود للممتاز) ويوم حسب الشيخ عبدالرحمن بن سعيد الله يطول في عمره بطولات الهلال الرسميه وغير الرسميه ، طلعت النتيجه أكثر من 82 بطوله ..

هو ما يدري ان كل اللقطات حقته شايفينها قبل ما يتكلم

اللقطات اللي تدين فريقه وغير فريقه كثيره ، لكننا مشغولين بحصد البطولات

تقليب اشرطة الفيديو وتصيّد الاخطاء وزلات الحكام .. تاركينها لامثاله

المثل يقول " الصراخ على قدر الألم " .. اصرخ يا صدى التحليه !

شعبية الزعيم وجماهيريته (فاز بالمركز الاول في الاستفتاء الاخير بنسبة 32% بالاضافه لفوز الهلال الدائم باستفتاءات المدرجات) ، هذه الشعبيه لم تأتِ عبثا .. الناس ما تشجع فريق كل بطولاته غش في غش

رح الحق على ناديك وجمهور ناديك لاني سمعت ان الاتحاد السعودي بيحطونكم في محميّات طبيعيه للحفاظ عليكم من الانقراض ..

من يوم راح ماجد راح نص جمهوركم والنص الباقي .. مهبّل !



الحكام المحليين .. ما عجبوهم

الحكام العرب .. ما عجبوهم (سعيد بلقوله حكم نهائي كأس العالم 1998 م)

الحكام الاوروبيين ما عجبوهم



وياااهلال النوادي .. يا بدر التمام

[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/07/2005, 04:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
مثل وشو؟؟؟؟


بعدين الفضايح واجد....................الله يكفينا شر الفضايح


والاتهاد والنثراوية ما يحتاج نعطيك فضايحهم


وخلها على الله.............اذا اكانوا كذابين ومزورينها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube