#16  
قديم 13/07/2005, 05:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
ابداااااااااااااااااااااااااااع

مشكور على هالموضوع الرائع

ودي اقراه اكثر من مره

وردك قوي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 13/07/2005, 05:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/12/2004
مشاركات: 574
مشكووووور
موضوع راااااائع
اسلوب وطرح راااااائع
هذا مو غريبه على البلوي؟؟
ماعنده الا الكلااااااااااام
الهلال بخير مادام فيه أمثالك
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 13/07/2005, 06:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عابد2004
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2003
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,214
مشكور ياخوي وصراحة الموضوع في الصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 13/07/2005, 06:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/04/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 595
بإذن واحــد أحــد تكــون بطــولات الموســم المحــليه كلــها هلاليــه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 13/07/2005, 06:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
مشاركات: 565
مشكور والله انك جنرال
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 13/07/2005, 07:39 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
المكان: ديــــ الفهد ـــــره
مشاركات: 1,424
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 13/07/2005, 08:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
الله عليك والله انك ملك

ومصخرنا البلوي ومصخرناه ومصخرناه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 13/07/2005, 11:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: جدة
مشاركات: 172
المشكلة معظم جمهور الاتحاد الحاضرين لمؤتمر أبو كرش عوام
وجهله وبمجرد قال شيء تافه ضحكوا وصفقوا، مسكين هذا
الجمهور نصفه خدم وتكارين وتشاد والنصف الآخر عوام وجهله
والله يصبرهم ويخفف من حقدهم على الهلال لأن القادم أكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 13/07/2005, 11:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/12/2002
مشاركات: 160
مشكور اخوي
وتسلم عالموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 13/07/2005, 12:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
المكان: جدة
مشاركات: 3,282
منصور البلوي ينطبق عليه المثل المصري ( إللي معاه قرش محيره ، يشتري حمام ويطيره ) وعجبي .

مازلت أتذكر منصور البلوي وهو فاغرا فاه عندما فاز الزعيم على الاتحاد في بطولة الاندية العربية في الرياض وعقلي يخبرني كيف تحول منصور البلوي من مدير كرة في الاتحاد يسجل استمارات اللاعبين البدلاء في المباراة وغيرها من الامور إلى رئيس نادي يشتري عقود لاعبين ومدربين بالمبالغ الضخمة هذه ( لاأشكك في ذمة الرجل ) ولكن أعتقد والله أعلم بأن منصور البلوي يقف خلفه رجال لايحبون الظهور في المجال الرياضي ...
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 13/07/2005, 01:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 1,282
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 13/07/2005, 02:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2002
المكان: KFUPM
مشاركات: 1,128
هذا المواضيع ولا بلااااااااااااش.
تسلم يا الجنرال
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 13/07/2005, 03:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
والله إنك جنرال المنتدى بهذا الموضوع المتميز والذي أتمنى أن يثبت

أتمنى أن يقرا رميل البلاوي نعمان هذا الرد

ومتى نراه يلبس العباء ة اللتي وعد بها
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 13/07/2005, 03:18 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 399
مشكور اخوي الجنرال على الموضوع الرائع ، والبلوي انهى الأهلي وناوي على الهلال لكن ويييييييييين

والهلال واقف وراءه رجال يدعمونه سواءا كان رئيس نادي او اداري او عضو شرف او لاعب او الرقم الصعب

في النادي وهو الجمهوووووووووووووووووووووووور .

الكبير يظل كبير مهما حاول برميل البلاوي ماراح يقدر يسوي شي وبالنسبة للدوخي هو الخسران وياسر

الياس ماراح يقصر وفيه الخير والبركة .

تحياتي لك ،،،،،،

اخوك

وســ الهــلال ـــام
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 13/07/2005, 03:43 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
المكان: أورانس,, حيث الأمان
مشاركات: 2,727
شباااااااااااااااااااااااااااااااااااب

انتم ماسمعتم ولي العهد وش قال/:


القافلة تسير والكلاب تنبح


يعني/: طنش تعش تنتعش >>>>*************
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube