#1  
قديم 01/07/2001, 09:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: امبراطورية روما
مشاركات: 423
الأورغواي vs البرازيل .... المواجهه الصعبه !!

هلا فيكم ...



يخوض المنتخب الاوروغوياني لكرة القدم ونظيره البرازيلي اليوم الاحد على ملعب سنتيناريو في مونتيفيديو لقاء حاسما لكلاهما ضمن تصفيات قارة اميركا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات مونديال 2002في كوريا الجنوبية واليابان.وكانت المباراة مقررة مطلع الشهر الحالي ضمن الجولة الثالثة عشرة من تصفيات القارة، لكنها تأجلت بسبب مشاركة البرازيل في بطولة القارات الخامسة.
وتحتل الاوروغواي المركز السادس برصيد 18نقطة من 12مباراة، والبرازيل المركز الرابع ( 21نقطة)، فيما تتصدر الارجنتين الترتيب ( 32من 13) امام البارغواي ( 26من 13) والاكوادور ( 25من 13)، علما بان المنتخبات الاربعة الاولى في نهاية التصفيات تتأهل مباشرة الى النهائيات، في حين يلعب الخامس ذهابا وايابا مع استراليا بطلة اوقيانيا.
ويتعين على البرازيل الفوز في المباراة للاحتفاظ بامل المنافسة على احدى البطاقات الاربع، والامر ذاته ينطبق ايضا على الاوروغواي التي احرزت كأس العالم الاولى عام 1930على ملعب (سنتيناريو) عينه.
وكان المنتخبان تعادلا ذهابا قبل نحو عام 1- 1على استاد ماركانا الشهير في ريو دي جانيرو.
ويقود المدرب البرازيلي الجديد لويز فيليبي سكولاري المنتخب في اول مباراة بعد ان خلف ايمرسون لياو الذي اقيل بسبب سوء النتائج في تصفيات المونديال وفي بطولة القارات، ليكون رابع مدرب يشرف على لاعبي السامبا في التصفيات العالمية.
واستدعى سكولاري افضل اللاعبين المحترفين في الاندية الاوروبية، وقدرت الصحافة البرازيلية قيمة ال 11في التشكيلة الاساسية ب 94مليون دولار، معربة عن اعتقادها بان الفوز سيكون حليفها.
ومن ابرز الذين استدعاهم سكولاري المدافعان روبرتو كارلوس (ريال مدريد الاسباني) وكافو (روما الايطالي) ولاعب الوسط ريفالدو (برشلونة الاسباني) وهداف بايرن ميونيخ الالماني جيوفاني ايلبير حيث سيلعبون الى جانب روماريو (فاسكو دا غاما)، الذي اصاب نجاحا كبيرا خلال عودته الى المنتخب بعد استبعاده عن التشكيلة منذ مونديال 1998في فرنسا.
وفضل المدرب سكيلاري الحارس ماركوس (بالميراس) على ديدا (ميلان الايطالي) الذي اوقفه الاتحاد الايطالي للعبة لمدة عام بسبب تورطه في تزوير وثائق تتعلق بجوازات سفر ايطالية، ليكون اساسيا في التشكيلة.
وكان سكيلاري استدعى، بعد غياب طويل، لاعب وسط ديبورتيفو كورونا الاسباني ماورو سيلفا والذي يعتبره احد الاعمدة الاساسية في التشكيلة، لكن الاصابة التي تعرض لها الاخير الاثنين الماضي اثناء التدريب في معسكر للياقة البدينة في تيريزوبوليس بالقرب من ريو دي جانيرو، ستحرمه من جهوده.
وعلى غرار ما فعل سكولاري، استدعى مدرب الاوروغواي فيكتور بوا، الذي خلف الارجنتيني دانيال باساريللا المستقيل بسبب النتائج المتواضعة، جميع اللاعبين المحترفين في اوروبا، وهو يملك دفاعا صلبا ( 8اهداف دخلت مرماه في 12مباراة)، وبامكانه الاعتماد على مهاجم انتر ميلان الايطالي القناص الفارو ريكوبا الموقوف لمدة عام مثل ديدا لكنهما يستطيعان اللعب حتى يبت الاتحاد الدولي في امرهما، وكذلك على مدافع يوفنتوس باولو مونتيرو العائد الى التشكيلة.
التشكيلتان المحتملتان
الاوروغواي: فابيان كاريني- غوستافو منديز وغونزالو سوروندو وباولو مونتيرو وجياني غيغو- مارتشيلو روميرو وغونزالو دي لوس سانتوس وبابلو غارسيا- الفارو ريكوبا- داريو سيلفا وفيديريكو ماغالانيس.
البرازيل: ماركوس- انطونيو كارلوس وروكي جونيور وكريس- كافو وايمرسون وجونينيو باوليستا وريفالدو وروبرتو كارلوس- ايلبير وروماريو.

تحياتي ....

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube