#1  
قديم 12/07/2005, 04:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: مع الزعيم في المنصات
مشاركات: 1,987
اقرأو تعليقات القراء على مقال جستنيه واضحكووووو

كتب مدير المركز الاعلامي في النادي اياه مقالاً بالامس في جريدة الرياضية يتحدث فيه عن المعلق ناصر الاحمد وانه كان خائفاً على فريقه (الزعيم ) من الاتحاد وقد أثر هذا الشيء على تعليقه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والمشكله ان هذا الكويتب يظن دائما أنه هو اللي فاهم كل شي وكل الناس اغبياء وهذه مصيبه في حد ذاتها .

أترككم مع الردود تتسلو فيها .


[line]

المراقب 11/07/2005 13:11:00


من منا ليس له ميول لكن الذي يحافظ على اللباقة في مجال عمله اين كان افضل بكثير من يبث اراءة المتعصبة في جميع الاتجاهات اعتقد ان فوز الهلال افقد صوابك وأعتقد انك في مقالك هذا تناقض نفسك اليس كذلك.



خالد الحربي 11/07/2005 13:19:00


اخ عدنان هل شاهدت معلق A R T وميله الفاضح للاتحاد وليس كما ناصر الاحمد انما كأنه يعلق بقناة تخص نادي الاتحاد اتمنا انك في مره قادمه لاتخص احد عن احد او تأخذ ماتريد وتترك مالاتريد وشكرا.



ابو ريم 11/07/2005 13:33:00


خلاص ارتاح ريحكم الهلال من بقية الموسم(هاردلك) معليش.



حسن ناقور- لندن 11/07/2005 13:46:00


والله تتعب القراء بالرد عليك ليس لتميز الموضوع ولكن لكلام غير منطقي صدر من كاتب وكان ولايزال يشتهر من وراء زعيم الكره الارضيه دعني اقول لك ان اوربت وفرت لمشاهديها تغيير الصوت فكان باستطاعتك ان تشاهد المباراه بصوت نقشبندي او على الاعلاميه بصوت الحربان فما الذي اجبرك على الاحمد؟ اليس التميز؟ اعتقد هو ولاغيره يبقى الاحمد من افضل المعلقين في المملكه وتواجده في اوربت يدل على ذلك؟ واما لتحليلك لخوفه فانا لم ارى مثل هذه الاشياء وتستطيع ان تطلب شريط المباراه بصوت المميز الاحمد وتشاهده مرة اخرى لاني اعتقد انك سمعت به فقط والا فمايجبرك على مشاهدته فمثلما قلت ان ميول الاحمد هلاليه كان باستطاعتك مشاهدة المباراه على السعوديه بتعليق الاتحادي محمد الفايز والذي قتل متعة المباراه بميوله الواضحه اما بالنسبه ليوردانيسكو فله هذه الرساله لاتميز لك الامع الزعيم فهو من كتب اسمك من ذهب.



قاهر المتعصبين 11/07/2005 13:54:00


قالها الحمادي يجب احترام عقول القراء تقول الهلالي يكون خائف ! حاول تشوف المبارة بمكان عام ولاحظ الجماهير الهلاليه تكون مرتاحه وابتسامه "تشق" الوجه وشف حال الاتحاديه معبسين ومعرقين وحالتهم حاله عندها ايقنت ان الزعيم يموتكم قهر في اي مباراة بين الطرفين.



محب الهلال 11/07/2005 14:02:00


لن اتطرق لما كتبته عن المدربين فهذا شان اتحادي بحت ولكن الاترى معي بانك لا تطبق مقولة لسانك لا تذكر به عورة امرء ** قكلك عورات وللناس السن. تحدثت عن المعلق ونحن نعلم بان اي منتمي للرياضه من المفترض ان يكون له ميول والا لما دخل هذا المجال وانت خير مثال هو تكلم من منبر اعلامي وانتقدته انت ولكن انت الا تعلم انك ايضا تتكلم من منبر اعلامي اخر ولكن هو افضل منك بانه يحاول على الاقل ان يخفي ميوله وانت تعلنها صريحة على الملاء واخيرا هداك الله امل ان تتحلى بالروح التي تحث عليها الرياضة والتي من اجلها نسمح لابنائنا بممارستها.



سعد سالم 11/07/2005 14:18:00


اخ عدنان أرجوك شي من العقلانيه الاحمد اعلامي وانت اعلامي اولا طبق الحياديه على نفسك وبعدين طالب الاخرين.



ابو عبدالعزيز الهلالي 11/07/2005 14:24:00


يعني تبي تفهمنا ان الاحمد سبب الهزيمه والموضوع يخوف وفي الاخير ان الاحمد سبب الهزيمه مااقول الا الله يعين.



سعودي 11/07/2005 14:32:00


وهل نامت عينك؟



أبوفيصل 11/07/2005 14:34:00


لا جديد و الله يكفيك شر نفسك يا أخ عدنان و يبدو أن آثار الهزيمة ستطول وربما تمتد إلى بداية الموسم القادم وبصراحة أحتار الأحمد مع أمثالك إن مدح الهلال و صفتوه بالمتعصب وصاحب الميول وإن مدح إتحادكم أصبح في حالة ذعر من هزيمة متوقعة. صحيح أن شر البلية ما يضحك.



سمير - جده 11/07/2005 15:39:00


ياجستنيه الى متى التلاعب بعقول القراء؟ والهمز واللمز في فوز الهلال بطريقه اوبأخرى ياخي المثل يقول تواضع عند الفوز وابتسم عند الخساره لم يبقى احد الا واتهمته بسبب او بدون سبب لان الهلال هزم الاتحاد عزيزي كل الذي نطلبه منك شويه احترام لعقول القراء او ترك الكتابه لمن يحترم عقولناعلى فكره انا اتحادي لكن لست متعصبا مثلك كم فرحت بفوز الاتحاد على الهلال في البطوله العربيه ولكن بحدود ولم ارى من الهلاليين الهمز واللمز في فوزنا عليهم بل باركوا لنا واولهم سمو الامير محمد بن فيصل والان نرى العكس ياناس ياعالم فكونا من الاقلام المتعصبة لو سمحتوا.



عبدالله سعد الخبر 11/07/2005 16:18:00


استاذ عدنان اختلاف معك واوافقك بنسبه 50%. 1-اختلاف معك فيما يخص المدرب فلستت الفريق لعب بها من كان الأجهز وليس الأفضل القي نظره على هجوم الأتحاد اين المهاجم المختص لا احد وهنا كون مشكلت الفريق لانه تعاقد مع لاعب غير سوي (سيرجيو) وهذي آخر التعاقدات التي فى غير محلها ومرزوق بعيد بسبب الوقف الباقي ليسو بمهاجمين داخل خط الـ18 . 2- توقيت المباراه بعد بطوله كبيره كبطولة العرب لم يسبق للنادي ان حققها طبيعي ان ينزل مستوي الفريق. اما فيما يخص المعلق فقلليل عليه ماذكرت بس ناقصه ان يلبس الفنيله وينزل الملعب.



ابوراكان 11/07/2005 16:30:00


مقهورين من كندينيو ويوردانيسكو بسبب تحقيقهم البطولات مع الهلال وعدم النجاح مع الأتحاد بالشكل المطلوب! السر ياجستنيه ترى ماهو في المدربين بل في قاهركم الهلال اما بالنسبة لناصر فهو اكبر مماذكرت.



حامد المولد 11/07/2005 16:47:00


أقسم بالله أن سبب الهزيمة أنت ياعدنان أنت جعلت من الجميع أعدا للاتحاد يخوفي على الأتحاد منكم.



ابو سلطان 11/07/2005 16:58:00


اذا اخذنا موضوع التعصب فأنت اكبر اتحادي متعصب ألست اعلامي أليس المعلق ناصر الاحمد اعلامي اترك لك المقارنة بينك وبين ناصر الاحمد وبين اي اعلامي اخر واترك للاخوة القراء بأن يقارنوا بينكم الاخ عدنان الذي تقوله لايدخل العقل ولا يستند لاي مبرر واضح فجميع مشاهدي الباريات على التلفزيون يفضلون تعليق ناصر الاحمدوايا كانت ميولهم الاخ عدنان ارجو منك ان تعيد النظر في كتاباتك وشكرا.



أبو حميد 11/07/2005 17:09:00


وهل نامت عينك؟ طبق الحياديه على نفسك وبعدين طالب الاخرين.



عبدالله من الدماام 11/07/2005 17:34:00


اجل كنت تضحك على المعلق وانت تشاهد فريقك خسرن اشك انك كنت مركز على التعليق قدر تركيزك ماذا ستكتب لتبرر الهزيمه والى اليوم وانت تخبط بالاسباب المشكله ان الهلال اخرجكم مرتين هذا الموسم ومرات سابقه عده ولااعلم كم مره في المستقبل الرجااءان تحضر لمبررات الخسائر القادمه لتركز وتقهقه على مذيع المباره ولك فائق التحيه وانتظرك بكره بالحديث عن مخرج المباره وقهقهتك عليه.



الزعيـــــــم 11/07/2005 18:17:00


مالقيت احد تحط فيه حرتك غير المعلق الرائع ناصر الاحمد هاردلك يا عدنان وهذا الزعيم.



ماجد الدوسري 11/07/2005 18:28:00


لقد ألحقت هزيمة الهلال لمنافسه الاتحاد الضرر الكبير بأكبر كتاب نادي الإتحاد إلى لخبطة سيكولوجيه عاموديه ياناصر الأحمد أرجوك في المباراة القادمه مع الهلال كن ذا ميول اتحادي فلربما يفوز الإتحاد!.



ابو عزبز 11/07/2005 18:30:00


مقهو من الهلال مقهو من سامي مقهو من ابو سلطان مقهور من بندر بن محمد مقهور من سعيد بن مصلح القحطاني وولده ياسر وبعدين ناصر الاحمد هلالي وماالومه من يشوف الزعيم شرط يغرم قيه وبلعبه.



علي القحطاني 11/07/2005 18:53:00


غريب انت جدا ياعدنان كل يوم معك سبب يختلف عن اليوم اللي قبله في تبرير هزيمة الاتحاد مرة حكم المباراة ومرة المدرب ومرة ناصر الاحمد ياخي لا تنسى ان من فاز هو الهلال كفايه حرام.



عبدالله الفيفي 11/07/2005 19:04:00


أنا أتحادي فمسألت ميول ناصر الأحمد فهذه غريزة في البشر وأنا شخصيا تابعت المباراة بصوت الأحمد وكان متوازن في تعليقه وحكيما في عباراته ولكن أنت كاتب كبير وقدير فياليت أن تنثر معرفتك في غير هذا المجال وتحلل هذه الخسارة بعقلانية فلماذا لم تعلق على تعصب محمد نور وحركة مناف أبو شقير التي رأها ملايين البشر والتي فسرها حمد الصنيع بالخسائر التي دفعها البلوي لنادي الأتحاد.



ابو سما 11/07/2005 19:12:00


يا ترى غدا الدور على مين يا اخي اكتب عن اي موضوع بعيد عن الهلال عن الاتحاد مثلا.



راشــــد 11/07/2005 19:18:00


جستنية مشكلتك انك قابلت الهلال حال كاتب مثلك ارأف على حاله اذا قابل الهلال.



ناقد الناقدين 11/07/2005 19:26:00


صدقني سبب هزيمة الاتحاد هو صحافة وادريي الاتحاد الذين صوروا للاعبين انهم لايقهرون وهاردلك خيرها في غيرها المفروض ماتزعلون ولا تتضايقون وتعملون هذي الضجة لأن الفوز جا من الهلال لا استطيع تخيل مقالك لو ان الاتحاد خرج من النصر مع تحياتي.



متابع 11/07/2005 19:50:00


عزيزي عدنان بالرغم من أنك استطعت أن تكتب مقالا مقنعا من ناحية أسلوبه ولغته يستحق أن ينشر على صدر الصحف وليس كغيره من المقالات الكثيرة التي قرأتها لك إلا أنني لا أعلم حقيقة مادور معلق المباراة في هزيمة الاتحاد؟ هل وصل بكم الاستخفاف بعقول الجماهير إلى هذا الحد؟ حاول أن ترتقي بطرحك إلى مستوى العملاق الاتحادي وتعالج مشكلاته الحقيقية التي لن يكون وبكل تأكيد التعليق الرياضي جزءا منها.



ابو ريان 11/07/2005 20:02:00


يارجل خاف الله يا أخي انت فين والمباره فين انت في وادي والمباره في وادي اخر ياشيخ والله العظيم مانكبنا الا كتاباتك انتهى الصبر انت تثبت للمره المليون أنك بعيد عن كل شيء في كرة القدم ويمكن حتى الرياضه اقسم بالله أنك اصبحت عاله على الأتي ياشيخ كفايه والله كفايه فين ابو ثامر فين رجال الأتحاد؟ كرهتونا في الهلال نشرتم البغض بيننا وبين الأهلي اقسم بالله أنني أول مره نخسر من الهلال واحس بعدم مبالاه وعدم اكتراث لأنك أنت وامثالك من يثير الفتنه والضغينه بين ابناء البلد الواحد الهلال فاز لأنه كان الأفضل طوال 90 دقيقه فنيا تكتيكيا لياقيا ذهنيا تركت كل هذه العوامل وتوجهت الى ناصر الأحمد! الأتي سوف يحتكر جميع البطولات المحليه والخارجيه لو تركته لحاله ابتعداترك الأتحاد فله رجال ادرى بحاله نداء لرجال الأتحاد يجب ان تكون هناك ثوره لتنقية البيت الأتحادي من مثيري البغضاء بين ابناء الوطن الواحد.



حسين الأحمدي 11/07/2005 20:47:00


تحياتي للجميع أنا أسأل الكاتب الكبير (مدير المركز الإعلامي بنادي الإتحاد) هل كان للحكم (أيضا) دور في هزيمتكم؟ مثلما فعل ناصر الأحمد صدقني أن السبب عدم التجهيز من ناديكم للمبارة والخوف الشديد من الهلال وتصرفات بعض منسوبي الإتحاد.



نام ياحبيبي نام 11/07/2005 21:01:00


اذا مش حتنام بعد كل فوز هلالي حتئعد طول السنه سهران يا عدنان.



فوضوي 11/07/2005 21:06:00


لافض فوك شكرا لك.



احمد الجدعاني 11/07/2005 21:14:00


ناصر هلالي بدرجة غير معقولة ولكن يضل أفضل الموجوديين في التعليق في تلك الليلة التي غاب فيها النمور بفعل اللجنة الموقرة.



ابو يزيد 11/07/2005 21:18:00


اعتقد والله اعلم بأنك عينك لم تنم تلك الليلة واللبيب بالإشارة يفهم إن كان كل صحفي اتحادي يتبع أسلوب جستنية فلا اعتقد بأن نادي الاتحاد سيتحسن حاله ولعلاقتي الشخصية بعدد غير قليل من الاتحاديين فإن اخشى ما يخشون على ناديهم هم من على شاكلتك "تطبيل ومحاولة إخفاء الحقائق وايجاد الأعذار الواهيةوما يطول الحديث بذكره".



يزيد سعود 11/07/2005 21:22:00


والمقاله القادمه على من سيكون الدور ومن بطلها واعتقد انه عمال الملعب ربما فأنت بدأت بتقريرك المزور بأسم المركاز الاتحادي عن الجمهور ثم تتابعت المقالات الى ان وصلت للمعلق ويبدو انك تعزي نفسك بمسألة الخوف الذي لم يراه الا انت فالهلال ومنذ اول دقيقه بل من نظرتنا لنزول الفريقين للملعب اتضح من الفائز من نفسيات اللاعبين ففريقك كان فاقدا لأتزانه ومشحونين الى اقصى حد كدليل لحالة الخوف التي كانت سائده بالمعسكر الاتحادي من هيمنة الزعيم الذي ابعدكم عن بطولات الموسم المحليه جميعا وتنازل لكم عن العربيه برغبة منه كزكاة ودفع بلاء.



قاهر 11/07/2005 21:30:00


اقول والله ماعمري قريت لك اي موضوع مفيد كله سب في الهلال وتقليل من سامي ولا تنسى مقالك الي كتبه امس كيف انك عدتله غصب وسيبقى الهلال في القمه ومن خلفه الباقون وسيبقى الهلال برجاله وياريت لو يرد عليك ناصر الاحمد لكن اعتقد انه اكبر من مهاتراتك.



بازوكا 11/07/2005 21:32:00


الهلال مدلل اتحاد الكره اخ عدنان وشوري عليك تبلغ الشيخ منصور البلوي تحياتي يوفر ملايينه مادام وضع نادي الدلال بهذا الشكل لين يفرجها الله ورحم الله الامير عبد الرحمن بن سعود.



خالد العلي 11/07/2005 21:33:00


منذ بدء العمل بقرار الاستعانة بالحكام الأجانب وهزيمة الفريق الاتحادي تبدو سهلة لأي فريق وذلك من خلال الضغط على عناصره الدفاعية التي تتسلح دائماً بالعنف والخشونة فهي إما تتخلى عن أسلحتها تلك فتبدو عناصر عادية وبإمكانات متواضعة وإما أن تستخدم العنف والخشونة فيكون تطبيق القانون لها بالمرصاد ويأخذ كل ذي حق حقه مثلما فعل السويسري مع المولد مؤخراً وربما ذلك ما يفسر تصريح إداري فريق الاتحاد حمد الصنيع الذي أكد فيه أن فريقه ضحية للحكام الأجانب حيث طالب بعودة الحكام السعوديين لإدارة المباريات الهامة والحاسمة محليا لكسر الهيمنه الهلاليه بعودة الانبراشات الاتحاديه الشهيره.



توووت 11/07/2005 21:35:00


انت الصح لا تلتفت لاحد كلهم حسدة.



خالد العطوي - تبوك - 11/07/2005 21:36:00


ياجستنية قلتها لك في ردي عليك أمس انك بحاجة إلى إجازة من هول الصدمة. فأنت تتخبط مرة تقول الجمهور قليل! ومرة تقول معلق اوربت هلالي ومرة تقول الهلال يكفية بطولة الفوز على الإتحاد! إقرأ رد الأخ/ حامد المولد لتعرف أنك تنفخ في قربة مشقوقة وجميع الفاهمين كاشفينك.



ابو فهد 11/07/2005 21:50:00


اقول الاخ صحفى يكتب فى جريدة عامه ولا محامى خاص.



فيصل 11/07/2005 21:52:00


-اعتقد ان فوز الهلال افقدك صوابك وأعتقد انك في مقالك هذا تناقض نفسك اليس كذلك. -كان باستطاعتك مشاهدة المباراه على السعوديه بتعليق الاتحادي محمد الفايز.-طبق الحياديه على نفسك وبعدين طالب الاخرين. - أنت ياعدنان أنت جعلت من الجميع أعداء للاتحاد.



الاتحاديه 11/07/2005 21:58:00


يعجبني الكاتب الكبير عدنان جستنيه حيادي وموضوعي في كل كتاباته فالى الأمام وربنا يوفقك.



عــادل 11/07/2005 22:20:00


ياناس بالله هذا رئيس مركز إعلامي؟ أعتقد بأنك فقط تستريح لكثرة الردود سواء موافقه اومخالفة للرأيك فالمهم عندك هو الكم.


[line]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube