#1  
قديم 11/07/2005, 11:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
مشاركات: 194
Question هل يحق لياسر التوقيع للهلال؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
هل يحق لياسر ان يوقع لنادينا العريق بعد ان ينتهي عقده بنادي القادسيه بدون موافقة القادسيه؟
علماً بأن ياسر القحطاني سوف ينتهي عقده نهاية الموسم القادم على حسب ماذكر في جريدة الرياضية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/07/2005, 11:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2005
المكان: تشيكآغوٍ
مشاركات: 3,229
لا إلا إذا بلغ عامه الـ 28
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/07/2005, 11:43 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
مشاركات: 194
اجل على قولة المثل الشعبي (مت يا......الين يجيك الربيع)
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/07/2005, 12:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونك يانمر...
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 208
مااعتقد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/07/2005, 01:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/05/2005
مشاركات: 958
لا يمكن لان ياسر لم يبلغ سن 28
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/07/2005, 02:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
مشاركات: 264
يحق له .على كلام وكيل أعماله تركي المقيرن .
حيث قال ( أذا لم لم يوقع ياسر للهلال أو الاتحاد وانتهى عقده ولم يجدد له فسيخسر القادسيه خساره كبيره
فالالعب يحق له بعد ذالك أن يوقع لأي نادي)وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/07/2005, 02:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
أولاً : هناك احتمال كبير ان يتم تعديل العمر من 28 الــــى 25 ليحق للاعب الانتقال الى نادي اخر دون موافقة ناديه

وهذا قد ينطبق على ياسر العام القادم

ثانياً : يحق له طلب ذلك ودفع ماتبقى من عقده الساري المفعول حالياً واجبار ناديه على الموافقة على الانتقال

ثالثاً : ياسر عقده ينتهي مع القادسيه عام 2007

رابعاً : اذا اعلن اللاعب الاعتزال نهائياً ، يحق له العوده والتسجيل من جديد بعد مرور سنه من تاريخ اعتزاله

خامساً : لاتزال المفاوضات جاريه وعرض الهلال ساري المفعول لدى القادسيه وفي أي لحظه قد يتم الموافقه عليه خصوصاً ان القادسيه يتعرض لضغوط من اللاعب نفسه .

سادساً : اذا تم التعاقد مع ياسر أهلا وسهلا ،، واذا لم يتم ،، أتمنى الاعتناء بالمهاجمين الحاليين في الفريق ومنحهم الثقه والفرصه وهم العنبر والصويلح والموري وحتى المبارك وفيهم الخير والبركه 0


تحياتي وعذراً للاطاله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube