#1  
قديم 11/07/2005, 04:26 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/01/2005
مشاركات: 10
الله يالدوخي شوف من يدافع عنك !!!

[align=center]السلام عليكم

شخباركم يالزعماء طبعا سلام حااار من البحرين واصل الى احلى شبكة زعماء بالعالم العربي

وانا اتابع مقابلة الجمعان في الرياضية

وصل اتصال من أخ قال انه نصراوي وقلت حلو أخوانا النصراويين يمكن تعلموا من الحياة بأن
من يخلي راسه براس الزعيم يتعب حيل ...

ولكن المثل يقول ذنب ....... مايعتدل وعذرا على هذه الجملة
يقول هذا المتصل بأن الجمهور الهلالي رمى أحمد الدوخي بالقرورات وغيره في مباراة
الاتحاد وجلس يسقط من وعي الجمهور الهلالي
ورد عليه الجمعان قال له أحمد لم يتواجد في الاستاذ
والرجال تبلعم وماعرف شيقول

على كل هناك نقاط سريعه حبيت اطرحها

* الله يالدوخي وأخيرا حتى جماهير النصر ( العالمي ) يدافعون عنك من وين محصل هالحب الجديد
* جماهير النصر تثبت مدى تخلفها بالتلفيق وأقول مهما عملتم فالزعيم زعيم
* أكيد هذا الشخص لايمثل صوت الجماهير السعودية ولايعكس مدى الوعي اللذي وصل له
* جماهير النصر حياكم مع الشباب فسنرجعكم مثل كل مرة تسحبون اذيال الخيبة والالم


تحياتي لكم جميعا[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/07/2005, 04:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: في جنة خيالي
مشاركات: 1,786
اول شيء اهلابك عضوووو جديد بيننا في هذه الشبكة الرائعه

وثاني شيء تحيه كبيره معطره بالورد والفل للاشقاء في دولةالبحرين

ثالث شيء لاتستغرب من مشجعين نادي الفقر مثل هذه الاكاذيب لانهم بكل صراحه فاشلين وماعندهم غير التهجم على الزعيم ومشغلين نفسهم بالهلال والله مساكين ينرحمون بصراحه :sad:

تحيااااااااااااتي للزعماااااااااااااااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/07/2005, 05:04 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/01/2005
مشاركات: 10
شكرا اخوي على الترحيب

واللي يزعج أكثر فريق من ثمان سنوات ماحصل بطولات رسمية
وان كان فيه اكيد مال الحواري

فمن الافضل مناقشة أمور ناديه (( العالمي ))
ويشوف شنو اللي حل بالعالمي أفضل من وضع خشمه مع خشوم الزعماء

بالتوفيق الى زعيمنا يوم الجمعه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/07/2005, 05:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
[frame="7 80"][align=center]يا هلا والله بأهل البحرين

ياحبي لكم

بصراحه ضحكني خوينا النصراوي المتصل

مسوي فيها ذكي

ونسى جماهيرهم وش سوت بعد مباراة القادسيه في بطولة ولي العهد

يوم كسروا سيارة عضو شرفهم <=== ماله داعي اقول اسمه

على العموم لايضر السحاب نبــح الـ ...

مشكور اخوي على الموضوع

عاد خلنا نشوفك في الاستاد يوم الجمعــه ;)

فيه احد الاخوان من البحرين اسمه اسامه راح يجي السعوديه على شان يشوف المباراه ..

انا من الدمام يعني المسافه نفس الشي

تعال وتمتع بــالفنيات و طــرب الهلال

ولنا مع الابداع موعــد

يوم الجمعه القادم



تحــياتــــي

عــشــق الــكــتــابــه
[/align]
[/frame]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/07/2005, 05:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **ABU S3OOD**
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2002
المكان: K.S.A
مشاركات: 3,105
هلا بك زعيم جديد بيننا

وبالنسبه لجمهور النصر اقوا اللهم لا شماته
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/07/2005, 05:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 1,163
هلا اخوي انشاء تنبسط معانا بهذا المنتدى المتكامل


النصراويين كلهم مايحبون ناديهم مثل حب الزعماء للزعيم





وش رايكم جايني نصراوي يقول لي خلاص صرت هلالي قلت ميده لية قال فريقنا فاشل

هذا الكلام واقعي 100%
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/07/2005, 06:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 4,761
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة **ABU S3OOD**
هلا بك زعيم جديد بيننا

وبالنسبه لجمهور النصر اقوا اللهم لا شماته



اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/07/2005, 07:38 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/01/2005
مشاركات: 10
[align=center]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عــشــق الــكــتــابـه
[frame="7 80"][align=center]يا هلا والله بأهل البحرين


تعال وتمتع بــالفنيات و طــرب الهلال

ولنا مع الابداع موعــد

يوم الجمعه القادم



تحــياتــــي

عــشــق الــكــتــابــه
[/align]
[/frame]

ومن مايتمنى والله وانا في إجازة ليش ما اسويها وروح الرياض
صراحة لم ولن اشاهد فريق يطربني عربيا مثل الهلال وااااه لو يرجع التمياط الى مستواه
فأن السحر ينبع من رجليه

شكرا لكم على الترحيب ومالها الا زعيمها [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/07/2005, 08:15 PM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 9,684
حياك ربي وبياك

بين الزعماء

وان شاء الله نشوفك بالنهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/07/2005, 09:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المقامـ السامي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: جـ JeDDaH ـدة
مشاركات: 394
لا حول الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube