#1  
قديم 11/07/2005, 02:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
مشاركات: 623
Thumbs up ( خاص )للامير محمد بن فيصل !

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين .. اما بعد











بعيدا عن صخب ابن القحطاني وملايينه التي بدات بالتناثر عبر الاثير بين شد وجذب .. الياقوتي الطماع من جهة .. والزمال الذي لا يشبع من جهة .. والبلوي الذي لا يريد سوى البلاوي للهلال .. فقد نزلت ادارة الموقع بقلم المبدع دائما ابو لما موضوع في مضمونه مناشدة على لسان اميرنا الشاب المحبوب بو سلطان (وجه السعد) كما يحلو للزعماء ان يلقبوه ..

فقد كان عنوان الموضوع (طلبي الأخير لكم يا جماهير الهلال الغالية )
لماذا الاخير يابوسلطان؟؟
هل تعني انك مفارق لنا؟؟
لالا والف لالا .. انت عندنا بالف بطولة فقيادتك لدفة القيادة لنادي القرن تجلب لنا الثقة وتحسسنا بالاطمئنان على مستقبل مشرق لبناء اجيال هلالية تكمل المسيرة المظفرة والانجازات المتعددة

اما بالنسبة لمناشدتك لجماهير الزعيم بالحظور والمؤازرة في مباراة النهائية امام نادي الشباب .. فابشر يابوسطان بحظور يبيض الوجه ويسعدك ويملئ المدرجات عن بكرة ابيها وليس بغريب على جماهير الزعيم ان تحظر وبكثافة لمساندة فريقها وهو في امس الحاجة لها وياما كان لها اليد الطولى في جلب العديد من البطولات وكان ذلك بشهادة منك نعتز بها ونفخر .. وليكن رد جميل لك وللادارة واللاعبين والجهاز الفني لما قدمتموه خلال الموسم من تضحيات وتعب وجهد .. وباذن الله سوف نحتفل سويا باللقب المحلي الرابع خلال الموسم المحلي المنصرم والذي كما تقول انها سابقة هلالية لم تأتي الا في عهد رئاستك يا وجه السعد ..


**قفلة
هيا ايها الزعماء نرد الجميل ونملئ مدرجات درة الملاعب تلبية لدعوة القلب الهلالي النابض اميرنا الشاب محمد بن فيصل .. ولنثبت للعلم اجمع ان الهلال هو اعظم نادي في اسيا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube