#1  
قديم 11/07/2005, 12:23 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/01/2004
مشاركات: 64
شفت اغبياء لكن مثل ابراهيم الجابر ماشافت عيني

الان وانا اشوف محادثته مع جاسم الياقوت رفع ضغطي بتكراره الاسئلة وبتذكير الياقوت بكلامه عن ان ياسر للعرض الاكبر متناسي رغبة اللاعب وكأنه يحاول ان يذهب باللاعب الى الاتحاد ولا يرده ببالهلال وربما له عمولة من البلوي !!!!!


ما اقول الا الله يسامح من دخلك التلفزيون
والله يسامح من خلاك تمسك مكرفون

وياهي واسطة
وياخسارة انك اخ شقيق لسامي
  #2  
قديم 11/07/2005, 12:28 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/10/2004
المكان: سان فرانسيسكو
مشاركات: 1,056
اي والله صدقت
والله اني جاي ورفع ضغطي هالمهبوووووووووووووول
لكن كانه ناوي على سمسرة اخينا بعد والله الكارثه .... وما اقول الا حسبي الله عليه كانه ناوي تخريب الصفقه على الهلال .
  #3  
قديم 11/07/2005, 12:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
طريقة إستفزازية لأبعد درجة

وتخيلوا أنه إسترسل بخالص الأمنيات بأن يوفق نادي الإتهاد في البطولة الآسيوية وأن يحققها ويتأهل لكأس العالم للأندية......ولم يذكر النادي الأهلي السعودي وليس التشادي ولو بذكر وهو ينافس بنفس البطولة!!!

صحيح الفلوس تغير النفوس وتخلي البعض يدعم فريق تشادي ضد نادي سعودي

عيب يالجابر
  #4  
قديم 11/07/2005, 12:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
مشاركات: 357
الرياضية كلها ما به غير بتـــــــــــــــــال...

الجابر شخص بارد اسئلته عجيبه وغبيه...

رجل ما حطوه على كرسية الا الواسطه...

حسوفه انه محسوب علينا رياضي... اتمنى ان اسمع خبر اعتزاله المجال الاعلامي قريبا....
  #5  
قديم 11/07/2005, 01:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
المكان: الساحل الشرقي
مشاركات: 315
انتم ماشفتوة وهو يشحذ من البلوة وعلى الهواء
بعد تأهل المنتخب الى المانيا
وفضحنا في العالم

للأسف انه اخو الذيب

تاجر الرقيق الظاهر بيمشي على الجماعة كلهم[b]
  #6  
قديم 11/07/2005, 01:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحــب الـشـلـ 10ـهـوب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/06/2004
المكان: مع الشلهوب وميسي
مشاركات: 5,953
اكيد البلوي معطيه شي عمولة
  #7  
قديم 11/07/2005, 01:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/02/2005
المكان: كوكب الزعماء
مشاركات: 182
الضغط وصل عندي 25 مليون بسبب تكرار كلامه
  #8  
قديم 11/07/2005, 01:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/10/2003
مشاركات: 295
اكثر شي قهرني يوم يقول

الكلام يتغير من ليله الى ليله .. وانتك كأنكم مرنين اليوم

يعني ليش غيرتو كلامكم

مالت عليك يالجابر انت واسلوبك

لايكون البلوي شاريك بعد
  #9  
قديم 11/07/2005, 01:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
المكان: السعودية - الرياض
مشاركات: 380


احترموه احترامك لسامي
  #10  
قديم 11/07/2005, 01:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/01/2004
مشاركات: 64
خربها الله لايوفقه
  #11  
قديم 11/07/2005, 01:59 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/12/2004
مشاركات: 672
ابراهيم الجابر ينفع في اي شئ الا ان يكون معلق أو مقدم برامج

إن كان سامي يقرأ كلامي هذا فأتمنى أن يتخذ اجراء مناسب و يقنع اخيه بترك التعليق و التقديم و الظهور في التلفزيون!!

مرة استضاف الامير ممدوح بن عبدالرحمن و سأله: هل تتوقع ان يحصل بينك سوء تفاهم و مشاكل انت و فيصل بن عبدالرحمن؟

عصّب و قتها ممدوح و قال فال الله و لا فالك وش هالسؤال؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #12  
قديم 11/07/2005, 02:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/03/2005
مشاركات: 435
ياخي انت وياه..

عيب عليك اقل شي احشموا وقدروا اخوه ..

اذا دخل وشاف هاللي كاتبين وش بيقول عنكم يازعمااء





وشكراً
  #13  
قديم 11/07/2005, 02:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 521
المثل يقول


لاجل عين تكرم مدينه


من اجل سامى تحلا الاسامى


الاسامى هى هى
  #14  
قديم 11/07/2005, 02:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
مشاركات: 119
من يصدق أنه أخو سامي

مره جا يمدح فالإتحاد قال :

اللون الأصفر لون الذهب

واللون الأسود لون النفط

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ليلة مباراة الهلال يتكلم ببرود شديد وواضح وضوح الشمس
أنه إتحادي
  #15  
قديم 11/07/2005, 02:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: القصيم
مشاركات: 1,338
إقتباس
مره جا يمدح فالإتحاد قال :

اللون الأصفر لون الذهب

واللون الأسود لون النفط

   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:18 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube