#31  
قديم 10/07/2005, 06:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: قاره زعيمها الهلال
مشاركات: 1,456
ياناس هذا ما يعرف قدر نفسه ؟؟؟ الي الان ما استوعب انه عايش بين عمانه واسياده ؟؟؟؟؟؟؟ الشرهه مهيب عليه الشرهه والله على الي ساكت له...


حسبي الله عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 10/07/2005, 07:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
مشاركات: 441
لا حول ولا قوة إلا بالله
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 10/07/2005, 07:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
لاحول ولاقوة الابالله..
وصل الامر الى سماحة المفتي...
والاستهزاء به والافتراء عليه..
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 10/07/2005, 07:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عابد2004
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2003
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,214
ياخي بالله اول طيارة للمتخلف البخاري ذا .............. الا اقول وش طيارة؟؟؟؟والله الطيارة غالية عليه
شوتوه على حدود العراق خل يطيح في يد ابو زرقاوي يوريه الشغل
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 10/07/2005, 07:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/06/2004
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 127
يتطاول على مفتي البلاد مانقول الا عجل الله منيته النجس
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 10/07/2005, 08:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
مشاركات: 465
هذه هي مقالته المكتوبة في الرياضية اليوم

=========================================================================


كالدرون ومناف والمفتي
عدنان جستنيه
10/07/2005


تعالوا كصحافة (واعية ) ومسؤولة وكذلك كاعلام رياضي (محايد ) يبتهج لفرح الهلال عقب فوزه (المستحق ) على الاتحاد الفريق (المرعب ) والذي زرع (الخوف ) في صدور جماهير الزعيم والتي كان حضورها للملعب ومساندة فريقها مخيبا للامال بأعداد قليلة جدا لا تقارن نسبتها بمباريات سابقة تملأ (درة الملاعب ) عن بكرة أبيها إلا إذا كان للشاطر سامي دور في (منعهم ) من الحضور وبالتالي نشأ عن غيابه هو و (الدعيع ) ذعر من نتيجة ثقيلة وأهداف بالجمله تتلقاها شباك حسن العتيبي.
* لو تولى بالأمس الحكم المعتزل ( كولينا ) قيادة المباراة لكسبها (الموج الأزرق ) وتأهل للنهائي ، صحيح أن الحكم السويسري لم يطبق نص وروح القانون الذي أجاز له قبل وبعد التعديلات الجديدة طرد مدافع الهلال (تفاريس ) والذي تعمد أكثر من مرة وبدون كرة ضرب المهاجم الاتحادي (هريرا ) في الدقائق الأولى من المباراة.
* كما أن هذا الحكم الذي شاهدناه متألقا في مباريات دولية وقارية لم يحتسب هدفا (صحيحا ) لا غبار عليه لـ (محمد نور ) الذي لم يكن (متسللا ) بأي حال من الأحوال ولكن سوء تقدير أدى به إلى إلغاء الهدف مثله مثل ذلك الحكم الهولندي الذي رفض طرد لاعب هلالي تعمد الخشونة والعنف مرتين متتاليتين وعدم احتساب ضربتي جزاء أكد صحتهما (الزيد ) وجاسم أوربت.
* وعندما أقول أن الفوز هلالي ومضمون بنسبة 100% حتى لو حضر الحكم المتقاعد فلدي من (الشواهد ) بما فيها من (حقائق ) تثبت بأنني على (حق ) وعلى استعداد تام لكشفها بأدلتها عقب مباراة النهائي والتي ستقام مساء يوم الأربعاء المقبل وما زلت عند رأيي بأنها (هلالية ) رغما عن (الليث ) الشبابي وذلك من منطلق مبني على صافرة (أجنبية ).
* وفي جميع الأحوال ومهما كانت (المبررات ) والأعذار فإن الهلال يستاهل بطاقة التأهل لعوامل أخرى لها ارتباط وثيق بالمدرب الاتحادي (يوردانيسكو ) والمعلق الرياضي (ناصر الأحمد ) من خلال (صفة ) واحدة اتفقوا عليها سأكتب عنها في مقالة (الغد ) ان شاء الله.
* هذه (الصفة ) تمثل في تعريف مصطلحها العلمي (عيبا ) سكيولوجيا سأكتفي بالتلميح عنه عبر حركتي مدرب منتخبنا الوطني (كالدرون ) واللاعب الاتحادي (مناف أبو شقير ) فعلى الرغم من (تشابه ) حركة الأصابع التي أظهرتها قناة (أوربت الرياضية ) في مشهدين لا نستطيع أن نفرق في (تفسيرهما ) إلا برؤية واحدة تأخذ إما حسن النية أو سوء الظن إلا أن زميلنا القدير جدا (صالح الحمادي ) افتكر الثانية ونسي الأولى وكعادته مع نجوم الاتحاد يبرز (شجاعته ) الأدبية والصحفية ويفرد عضلات (الفضيلة ) التي يتحدث عنها بلغة (منمقة ) وكأنه (مفتي ) في مجال قانون كرة القدم ويبحث عن (اصلاح ) يخص به فقط (عمالقة ) العميد دون غيره بموقفين (متناقضين ).
* لن أزيد أكثر من ذلك لأن في (فمي ماء ) وأرجو أن لا أضطر إلى ذلك عندها لن يلومني وسيعذرني (مقص الرقيب ) إن كتبت بـ (اسهاب ) لأضع النقاط على الحروف بما فيها من (مقارنة ) عادلة بين (مدرب ولاعب ) قد تحرج زميلنا (صالح ) ومن يؤيده كائنا من كان حتى لو أنه دافع عن الاعلام (الكويتي ) الذي ربما سيكون أول (المستفيدين ) من تناقض وزلة لسان المفتي (المذكور ).
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube