#1  
قديم 10/07/2005, 11:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المشهر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2003
المكان: روم الزعيم (( aljanral_I ))
مشاركات: 1,302
الزعيــم زعيــم والدوخي ثمنــه بخس

سأدعكم تقرأون شي من إبداع احد ابرز الاقلام الصحفية ليس في المملكة فحسب بل على العالم

العربي اجمع ....... وهذا رأي شخصي ( منقول من جريدة الجزيرة ) ....

[align=center]الزعيم.. زعيم..والدوخي ثمنه بخس
راشد بن جعيثن [/align]


لأننا نثق في الهلال ونثق في مقدراته وقدراته الفنية ونحترم تاريخ هذا الزعيم ونعترف له بالزعامة، ولا نكابر مثلما يفعل الغير؟! لأننا نثق بإدارته وبلاعبيه وبصحافته وإعلامه المتميز مثلما تثق القوافي بالمتنبي والرماح بعنترة والشرفة (بجوليت) والتاريخ بسور الصين..
وعندما تزف لهذا الزعيم إساءة من الصحافة التي يتزعمها الأقزام، وفق ما تمليه العقد، تنبري لها الأقلام العريقة، والأقلام الواعية والضمائر النظيفة.. خصوصاً أن الوسط الرياضي في هذا الموسم - على وجه الخصوص - دبّ فيه الضعف، وأصبح يدار حسبما تمليه رغبات (البزنس)، ضاربين بالمثل والقيم عرض الحائط، ولأنه لا يصح إلا الصحيح، بقي الهلال كما كان زعيماً متميزاً.
أبو ثامر مع التحية

[mark=0000CC]قبل أن أشرع بالحديث، أتمنى على الزملاء في القسم الرياضي أن تنشر هذه الرسالة كاملة لأنني أدرك معنى ما أقول ومن أتحدث عنه..!![/mark]*

رئيس الهرم الاتحادي الأستاذ منصور البلوي.. عندما قلت في حديث سابق (سلطة المال لا تسقط الهلال) جاءت الردود الصاعقة بالاتهامات التي تلوح لي بالتهم، منها بيع الشعر والتسول بالشعر والضياع إلى آخر منظومة ابعاد أخلاق الصحافة الاتحادية ومن يديرها..
وكتبت رداً موجزاً وبعثت به لرئيس تحرير الجريدة التي تزعمت الهجوم على شخصي بعيداً عن عرف الصحافة والأخلاق الإسلامية ومبادئ الصحافة.. ولكن لم يُنشر.. ليس رداً على مثل التهم.. لا.. ولكن من أجل أن أضع النقط على الحروف، وتدرك أبعاد معنى الدفاع الخاسر.. لأنني أدرك أن هذه الاتهامات ضريبة نجاح ليس إلا ولو كنت كذلك لقبلت مثل بعض المستصحفين العروض والهدايا لبيع الضمائر، ولكن لأنني أكتب من منطلق تمليه علينا الرسالة الصحفية، لم أقبل بعروض بيع الضمائر..!!
ولكن على أرض الواقع، هاهو الزعيم يصرع الاتحاد والدوخي لتوه يغادر التشكيلة، وسامي مصاب إصابة مدفوعة الثمن وكبيرة على الهلاليين، وكذلك الدعيع والغامدي بالإيقاف.. والجميع على يقين أن الهلال لو لعب بالصف الثاني لهزم الاتحاد شر هزيمة.. وأرجو ألا يُغضب ذلك أبا ثامر.. ولكن أود أن استعرض معه لاعبي الفريق (العواجيز) مثل خميس وتكر وسويد وسيرجو.. نصف الفريق الذين تنقصهم حيوية الشباب وطموح المستقبل.. إضافة إلى اللاعب القادم أحمد الدوخي.. لقد أكل الزمان عليهم وشرب.. ومثلهم الجنرال الذي باتت خططه مكشوفة ومعروفة.. فالاتحاد بحاجة إلى دماء شابة وحماس شباب.. أود ألا تغضب كثيراً.. خصوصاً أن المسألة لم تعد كونها مسألة مادية بحتة ولو أننا ندرك أن المادة عصب الحياة.. ولكن: (إنما الأمم الأخلاق ما بقيت)، ف(الأخلاق والقيم) أهم في كل المجتمعات من (المادة)، ومتى ما أدركت ذلك.. ستُدرك أن سلطة المال لا تسقط (الهلال) ولا غيره.. والتفكير بهذه الطريقة مسلك مشين.. ولا عليك يا شهم، يجب أن يكون بناء بيت الاتحاد الرياضي ليس قائماً على هدم البيوت الرياضية بسلطة (المال) لأن المال زائل والأخلاق باقية.. والزمان يعتب على من يفكر بالهدم على حساب البناء.. ولك الحق أن تشتعل طموحاً وتنشئ أعلى من برج إيفل، وأفضل منه، ولكن لا تهدمه، أو تسعى لإخفاء معالمه.. وخصوصاً أنت مثلما تقول: ثروتي أصرفها في وطني وعلى أبناء وطني!
هذا شيء جميل، ولكن يجب ألا تهدم سعادة الآخرين من أجل أن تكون أنت السعيد الوحيد.. خصوصاً أن هرم السعادة يتسع لبناء عروش الرواد..
وأقرب دليل على ذلك المكابرة في عقد اللاعب (ياسر القحطاني) الذي بحث عن الإخلاص، وقال: أرغب في الهلال، ولكن صحافة الاتحاد التي لا تعي مركزك الاجتماعي تدفعك للهاوية وأنت أكبر من إثارة صحفي ثقافته لا تبرح ظل قدمه.. وإذا كان الموهمون يعتقدون أن الاتحاد أسقط الأهلي بهذا الأسلوب، فالظن خاطئ، لأن النادي الأهلي اسقطته الأيدي الخفية والتنافس الأعمى، وإذا رحل (سويد) فلا رجعة، ولكن الفنان (القهوجي) أين هو؟! هذا هو البناء وهذا هو صرف الثروة على أبناء الوطن وقبله مرزوق الذي لا نراه إلا بعد مشقة..!!
من منطلق رسالتك الوطنية والرياضية.. أود ألا تكون كذلك، نأمل أن تسخر الثروة مثلما سخرها (الوليد بن طلال) لكل الرياضة، بعقول الكبار، بعيداً عن انزلاقات صحافة الظل، صحافة الأقزام الذين يتباهون بالضحك على من يثق بهم..!إنني أتمنى عليك أن تتقبل هذه الرؤية التي لن أكتبها لو هزم الهلال من الاتحاد!!
إنها مشاعر تدعوك لبناء الأندية في المملكة بدءاً بالأهلي من أجل أن تكون المنافسة على أشدها، أما الهلال فلا نتمنى عليك إلا أن تتركه وشأنه، حفظاً لماء الوجه.. وكفاك معرفةً ونبلاً..
* أحمد الدوخي.. كتب الجمهور الهلالي (ما عليك حسوفة) والصحيح يا مبدل الشوفة.. ما عليك حسوفة.. لأن الهلال بجماهيره أرادوا أن يصنعوا منك سامي آخر ونعيمة آخر، وابن مصيبيح آخر، وكل أبناء الهلال الذين ضربوا بالعروض والمغريات عرض الحائط.. ولكن لأنك توهمت أنك كل شيء رحلت بعقد بخس، وثمن بخس كان لعدم صفاء النية دخل كبير فيه.. وطالما تدرك أنك في المستقبل ستكون اللاعب غير المجدي للإصابة وابعادك عن قائمة لاعبي المنتخب لماذا لم تعمل لذلك حساباً وتساوم مثل غيرك لأننا جميعاً نتمنى لك التوفيق..
شعر

من صد عني ما تمنيت شوفه
لو كان عندي طول الأيام غالي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/07/2005, 11:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
يعطيك العافيه ومشكور على النقل ومعروف راشد بن حعيثن
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/07/2005, 12:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المشهر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2003
المكان: روم الزعيم (( aljanral_I ))
مشاركات: 1,302
الله يعــافيك ....



[glow=CC0000] اشكرك على ردك وعقبال الفرحة الكبيرة يوم الاربعاء [/glow]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/07/2005, 12:24 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 337
اليوم يا بلوي رح تعرف مقدارك القحطاني هلالي غصب عنكم يا اتهادية يا تشادية
اضف الى ذلك
اهمد الدوخي افرح فيه واشبع فيه باتت ايامه في الملاعب قليلة ورح تتدبس فيه تدفع له رواتب وهو قاعد على مقاعد البدلاء
لو فيه خير ما رماه الطير
الا لانه عجووووووووووووووووووووووز كركوب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube