#16  
قديم 10/07/2005, 03:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2004
مشاركات: 126
[align=center]يقول عدنان ولينا في تقريره اليومي من المحمية وتحت عنوان
كالدرون ومناف والمفتي: ( لايفوتكم اسم المدرب طبعا)..

إقتباس
تعالوا كصحافة (واعية ) ومسؤولة وكذلك كاعلام رياضي (محايد ) يبتهج لفرح الهلال عقب فوزه (المستحق ) على الاتحاد الفريق (المرعب ) والذي زرع (الخوف ) في صدور جماهير الزعيم والتي كان حضورها للملعب ومساندة فريقها مخيبا للامال بأعداد قليلة جدا لا تقارن نسبتها بمباريات سابقة تملأ (درة الملاعب ) عن بكرة أبيها إلا إذا كان للشاطر سامي دور في (منعهم ) من الحضور وبالتالي نشأ عن غيابه هو و (الدعيع ) ذعر من نتيجة ثقيلة وأهداف بالجمله تتلقاها شباك حسن العتيبي.



يقول المثل وشهد شاهد من أهلها ...
لكن بهالحالة نقول ونطق ذلك الكائن النادر من المحمية..

قلنا لك ياابو مخلد ( مدير الاستاد ) خمسين كرسي ويخب عليهم.. لكن الشكوا لله معطيهم اكبر من حجمهم وآكل فيهم مقلب :sad:
شفت وشلون اعترف انه كان متوقع حظور جمهور الهلال يملى الملعب لكن خنت توقعاته..
عموما الجايات أكثر وأرجوكم لاتفضحوننا تراهم كلهم على بعضهم 10 مع جمهور الجار بيصيرون 50...

ولا ننسى نقول.. ماقصر الاخراج كانت ماليه عيونهم المدرجات الفاضية الخاصة بجماهير ( المحمية ).. ;) ..
ولا كأن فيه زاوية ثانية للملعب

وياليت نادي الهلال يجيب مخرج خاص وعلى حسابه نختص فيه لمبارياتنا اللي على أرضنا.. بحكم اننا قادرين نستغني عن الاستديو التحليلي..


وللناس اللي بيكملون تقرير مراسلنا الكويس..

إقتباس
* لو تولى بالأمس الحكم المعتزل ( كولينا ) قيادة المباراة لكسبها (الموج الأزرق ) وتأهل للنهائي ، صحيح أن الحكم السويسري لم يطبق نص وروح القانون الذي أجاز له قبل وبعد التعديلات الجديدة طرد مدافع الهلال (تفاريس ) والذي تعمد أكثر من مرة وبدون كرة ضرب المهاجم الاتحادي (هريرا ) في الدقائق الأولى من المباراة.
* كما أن هذا الحكم الذي شاهدناه متألقا في مباريات دولية وقارية لم يحتسب هدفا (صحيحا ) لا غبار عليه لـ (محمد نور ) الذي لم يكن (متسللا ) بأي حال من الأحوال ولكن سوء تقدير أدى به إلى إلغاء الهدف مثله مثل ذلك الحكم الهولندي الذي رفض طرد لاعب هلالي تعمد الخشونة والعنف مرتين متتاليتين وعدم احتساب ضربتي جزاء أكد صحتهما (الزيد ) وجاسم أوربت.
* وعندما أقول أن الفوز هلالي ومضمون بنسبة 100% حتى لو حضر الحكم المتقاعد فلدي من (الشواهد ) بما فيها من (حقائق ) تثبت بأنني على (حق ) وعلى استعداد تام لكشفها بأدلتها عقب مباراة النهائي والتي ستقام مساء يوم الأربعاء المقبل وما زلت عند رأيي بأنها (هلالية ) رغما عن (الليث ) الشبابي وذلك من منطلق مبني على صافرة (أجنبية ).
* وفي جميع الأحوال ومهما كانت (المبررات ) والأعذار فإن الهلال يستاهل بطاقة التأهل لعوامل أخرى لها ارتباط وثيق بالمدرب الاتحادي (يوردانيسكو ) والمعلق الرياضي (ناصر الأحمد ) من خلال (صفة ) واحدة اتفقوا عليها سأكتب عنها في مقالة (الغد ) ان شاء الله.
* هذه (الصفة ) تمثل في تعريف مصطلحها العلمي (عيبا ) سكيولوجيا سأكتفي بالتلميح عنه عبر حركتي مدرب منتخبنا الوطني (كالدرون ) واللاعب الاتحادي (مناف أبو شقير ) فعلى الرغم من (تشابه ) حركة الأصابع التي أظهرتها قناة (أوربت الرياضية ) في مشهدين لا نستطيع أن نفرق في (تفسيرهما ) إلا برؤية واحدة تأخذ إما حسن النية أو سوء الظن إلا أن زميلنا القدير جدا (صالح الحمادي ) افتكر الثانية ونسي الأولى وكعادته مع نجوم الاتحاد يبرز (شجاعته ) الأدبية والصحفية ويفرد عضلات (الفضيلة ) التي يتحدث عنها بلغة (منمقة ) وكأنه (مفتي ) في مجال قانون كرة القدم ويبحث عن (اصلاح ) يخص به فقط (عمالقة ) العميد دون غيره بموقفين (متناقضين ).
* لن أزيد أكثر من ذلك لأن في (فمي ماء ) وأرجو أن لا أضطر إلى ذلك عندها لن يلومني وسيعذرني (مقص الرقيب ) إن كتبت بـ (اسهاب ) لأضع النقاط على الحروف بما فيها من (مقارنة ) عادلة بين (مدرب ولاعب ) قد تحرج زميلنا (صالح ) ومن يؤيده كائنا من كان حتى لو أنه دافع عن الاعلام (الكويتي ) الذي ربما سيكون أول (المستفيدين ) من تناقض وزلة لسان المفتي (المذكور ).



في كل المباراة ماصار من الحكم غلطة غير تسلل محمد نور .. لا ويخش بعيوننا يقول هدف .. دلخ مع مرتبة الشرف
ماقلتلكم انه أذكى واحد بالعالم
مالها داعي نراجع المباراة له بس يكفي انبراشة المولد على الشلهوب المتوجه للمرمى بعد تمريرة ( بالكعب ) من عنبرقول..

عموما عيننا على مباراة الشباب. مادرينا عن مباراتكم يالنادر

يطالب بحكم سعودي .. وآخر من كان يطالب بالحكم الأجنبي هو نادي الهلال..
يسكنونهم مع الحكام بنفس الفندق.. ويتهمون نادي الهلال بالرشوة..
يهدد ويتوعد بحقائق وأدلة وإثباتات .. وبنبدا الموسم الجديد ولا راح نشوف شي..سالفة كل سنة.
يقارن بحركة من لاعب مسلم ( يقولون انه سعودي ) ويلعب في نادي ( سعودي) بحركة من مدرب ( أجنبي ) ويدرب منتخب الوطن..
ممكن أحد يتبرع له بسبورة وطباشورة ومدرس عشان يشرحونله الفرق بين ( المنتتخب السعودي) و ( والمحمية )

ياجستنية يوجد حصانة لنادي الاتحاد ولا ينكر هالشي الا غافل.. لكنها حصانة وطن لمحمية نوادر خوفا من انقراضهم لانهم من وسائل التسلية. لنا ( كسعوديين )

اكتساب عداوات مع كل الاندية السعودية.. من جماهير وإدارات..
بدا بالاهلي ولحقوهم الهلال والنصر والشباب وأخيرا القادسية..
واليوم التفت للصحفيين حتى صالح الحمادي يحرث وراه..

ماقلتلكم أنه مراسلنا من المحمية؟

أرجوكم لاتشرهون وللضحك عنوان مع محبوب زوار المحمية ( النادر )عدنان[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 10/07/2005, 03:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2004
مشاركات: 126
[align=center]الصنطران

وأنت احلى يابطل


Falcon_Father

ولو لاصار مراسلك ( النادر ) أضحك حتى تتعب


الخبردس

ودي ولا ودي
لكن مشكور على اطرائك.. وصدقني محل تقديري والله

كاسر الملاعب

ليش معصب وانا اخوك؟
صدقني الاهلي هم اللي خسروه..
أحد يفرط بتحفه زي ابو الجساتن
أنت شف سكسوكته بس وتحمد ربك على العافيه..
يقول ولده الصغير انه كل مايقوم الصبح يلقاها متعلقه بأذنه وخذ ياتصميغ
احمد ربك انك منتب واحد من عياله :p [/align]
[align=center]
على فكرة وش وجه الشبه بين النمر العربي وعدنان بيك؟ [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 10/07/2005, 03:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: ماليزيا ( مالكا - سيبرجايا -ك ل)
مشاركات: 1,766
فالترون ياحبي لك
تسلم على الطرح الراقي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 10/07/2005, 03:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحــب الـشـلـ 10ـهـوب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/06/2004
المكان: مع الشلهوب وميسي
مشاركات: 5,953
المفروض يشطبون ذا الكاتب
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 10/07/2005, 03:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
ياحبي لك انت وموضوعك الحلو


يا اني منقهر من هالمحمد ثور ودي امسكه من شعره واكنس فيه ديوانيتنا هههههه


بردت قلبي فيهم ياخوي


يعطيك الف عافيه


والقــادم اجمل واضحك خخخخ


تحيااااتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube