#1  
قديم 09/07/2005, 02:00 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2003
المكان: في بيتنا
مشاركات: 413
Thumbs up اخر اخبار انتقال ياسر في مختلف الصحف

7
7
7
7
7



7

7
7
7
[align=center][/align]
[align=center][/align]

الاقتصاديةااكدة تقدم إدارة الهلال اليوم رسميا عرضا إلى نظيرتها القادسية تطلب فيه خدمات ياسر القحطاني نجم الفريق والمنتخب السعودي بـ 14 مليون ريال إلى جانب أربعة ملايين

أخرى للاعب.

وكانت إدارة نادي الهلال اجتمعت البارحة وأقرت المبلغ المرصود للاعب وإدارته كعرض نهائي وجاد.
المصدر جريدةالاقتصادية
[align=center][/align]
ياسر هلالي باذن الله
[align=center][/align]
اليوم في ملبحقها الميدان الرياضي
العنوان: [glint]الزعيم يدخل "المعترك" اليوم بـ 33 مليون ريال .. 10 ملايين ريال شرفية دعم[/glint]
سامي الجابر وياسر القحطاني في المنتخب والاول اعلن انه سيهدي الرقم (9) للقحطاني.. فهل تتحقق امنيته؟!

قدم عضو شرف هلالي كبير 10 ملايين ريال لادارة نادي الهلال دعما لها في مفاوضاتها الحالية مع ادارة نادي القادسية للظفر بصفقة ياسر القحطاني التي ستتحدد معالمها مساء اليوم السبت، وبالدعم الاخير يكون في حوزة الهلاليين مايقارب الـ 33 مليون ريال وهي حصيلة جيدة ليستطيع الهلال ان ينافس بها الاتحاد في سباقه على ضم القحطاني، خصوصا ان صوت اللاعب الى جانبهم، في حين ان صوت ادارة القادسية الى جانب الاتحاد على اعتبار ان عرض الاتحاد هو الافضل والاقوى في نظرهم، رغم الاشكالات التي تناولها النقاد بشأن المميزات التي رافقت العرض الرسمي وهو 25 مليون ريال بشيك قدمه الاتحاد لادارة القادسية.

من جهة اخرى تأكدت مشاركة قائد الفريق سامي الجابر في اللقاء الختامي لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين المرجح ان تكون الاربعاء المقبل، وكانت الاصابة قد حرمت الجابر من المشاركة مع فريقه الهلال في مباراة الاتحاد الماضية والتي ظفر الزعيم بنتيجتها بهدف دون مقابل بتوقيع البرازيلي كماتشو.

وعلى نفس الصعيد فان مشاركة حارس القرن الاسيوي محمد الدعيع غير واردة بشكل كبير في المباراة الختامية حيث يحتاج لوقت اطول للشفاء من اصابته.

وفيما يخص نواف التمياط وتعرضه لاصابة في مباراة الاتحاد الماضية اكدت الفحوصات ان اللاعب لا يعاني اية اصابة حاليا، وانه في كامل جاهزيته للمشاركة في اللقاء النهائي
[align=center][/align]
اما في جريدة الرياض اتى العنوان كالتالي
[glint]المقيرن في الخبر لتقرير مصير ياسر.. إما الهلال وإما البقاء في القادسية[/glint]
وصل إلى محافظة الخبر مساء أمس الأستاذ تركي المقيرن وكيل أعمال المهاجم الدولي ياسر القحطاني إذ سيجتمع اليوم السبت باللاعب وذلك لاستكمال الترتيبات النهائية الخاصة بانتقاله إلى صفوف

نادي الهلال في حال التوصل أيضاً إلى صيغة تفاهم مع إدارة القادسية العائق الوحيد في طريق اتمام الصفقة.

وسيناقش المقيرن مع القحطاني بنود العرض الهلالي الأخير بصفة نهائية تمهيداً للاجتماع أيضاً بإدارة القادسية للتباحث معها حول تحقيق رغبة اللاعب بالانتقال للهلال بعد أن أعلنها صراحة وترك جميع التكهنات السابقة حول النادي الذي يرغب الانضمام إليه.

وفي حال عدم موافقة إدارة القادسية وإصرارها على تعنتها في موقفها تجاه الهلال للمزايدة على اللاعب والضغط عليه لكي ينتقل للاتحاد فإن قرار اللاعب الأخير كما علمت مصادر «الرياض» سيكون باستكمال الأشهر المتبقية من عقده وبعد لك يعاود رغبته بالانضمام للهلال بشكل رسمي.

وكان سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال قد أبلغ جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية بتقديم عرض مالي يقدر ب 15 مليون ريال كقيمة لصفقة انتقال المهاجم الدولي ياسر القحطاني وتتفق إدارة الهلال على الحصة المالية الممنوحة للاعب ان ترسل إدارة الهلال خطابا رسميا إلى إدارة القادسية.

من جهة ثانية، أرسل نادي القادسية خطابا مساء أمس إلى إدارة نادي الاتحاد يطلب تسليمه شيكا مصدقا بقيمة 25 مليون ريال وهو المبلغ المحدد من قبل الاتحاديين لصفقة انتقال ياسر القحطاني
[align=center][/align]
اما في جريدة الزيرة فكان العنوان هو
[glint]الياقوت في الرياض.. ورئيس الهلال يؤكد: (كل شيء سيتضح الليلة)[/glint]
تنتظر الجماهير الرياضية عامة والهلالية على وجه الخصوص مساء هذا اليوم السبت بشغف بالغ للتعرف على مصير ومستقبل مهاجم منتخبنا الوطني الأول وفريق القادسية النجم ياسر القحطاني

إما بالانضمام للهلال تحقيقا لرغبته الجامحة ورغبة أسرته أو البقاء في ناديه الأصلي تحقيقاً لرغبات وتوجهات الإدارة القدساوية التي سعت بكل قوتها لثنيه عن رغبته وتحويل مساره إلى نادٍ آخر!!.

وكان سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود قد أعلن الأسبوع الماضي عن توقف المفاوضات (مؤقتاً) إلى حين انتهاء مواجهة نصف نهائي الدوري التي جمعت الهلال بالاتحاد وكسبها الفريق الأزرق بجدارة واستحقاق.. على أن يحسم الموضوع هذا اليوم السبت مدعما إعلانه ذلك بخطابات رسمية ومكالمات هاتفية مع رئيس القادسية.

رئيس الهلال: نحن جادون.. واللاعب أجبرنا على ذلك من جانبه رفض سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل الكشف عن تفاصيل أكثر دقة تتعلق بالموضوع أو التأكيد على أن ياسر القحطاني سيرتدي الشعار الأزرق.. واكتفى في تصريح خاص ل(الجزيرة) بقوله: نحن في الهلال جادون تماما في محاولاتنا لكسب توقيع اللاعب وسنبذل كل ما في وسعنا لشراء عقده.. بل وبتنا أكثر جدية من ذي قبل وإصراراً على إنهاء الموضوع لصالحنا حيث وجدنا أنفسنا (مجبرين) بعد الأحاديث الإعلامية (الموثقة) للاعب ووالده التي أكدا فيها أنهما يرغبان في الهلال دون سواه مهما كانت المغريات المالية.

وأضاف: أؤكد من جديد أننا جادون تماما وملتزمون بدخول البيوت من أبوابها وسنواصل مفاوضاتنا واتصالاتنا إلى أن ينتهي الموضوع.

وتمنى الأمير محمد بن فيصل أن يكون هناك تعاون أكثر ايجابية من الإدارة القدساوية.. ثم قال: بل نتوقع أن يكون هناك تعاون أخوي لصالح الأطراف الثلاثة لأن إدارة نادينا الشقيق تمتلك من الخبرة والحنكة ما يجعل من موضوع المفاوضات أكثر سهولة ودون أي تعقيدات.

وواصل رئيس الهلال يقول: أمامنا الآن مسؤولية كبرى تتمثل في تجهيز وإعداد الفريق الكروي للمباراة الأهم والأقوى في نهائي الكأس أمام الشباب وكل تركيزنا وتفكيرنا منصب على ذلك وهذا ما يجعل من (المواضيع الأخرى) مهما كانت أقل أهمية لدينا من الفوز بالكأس الأغلى لنتوج زعيمنا بطلا لجميع المسابقات المحلية هذا الموسم مع العلم - والحديث لمحمد بن فيصل - بأن كل شيء حول موضوع ياسر القحطاني سيتضح الليلة بإذن الله.

إدارة القادسية في الرياض

هذا وينتظر أن يتقدم الأستاذ جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية وفداً رسمياً من ناديه يتوقع أن يكونوا في الرياض هذا اليوم للاجتماع بالهلاليين بناء على دعوة رسمية وجهتها الإدارة الهلالية بداية الأسبوع الماضي التي من خلالها طلبت ايقاف المفاوضات مؤقتاً مع ايقاف (الخطابات) وطلبت منهم الحضور للتباحث شخصياً ووجها لوجه على طاولة النقاش والمفاوضات لوضع النقاط كاملة على الحروف.

من جهه اخرى أطلق سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود تساؤلات عريضة حول (الطريقة) والكيفية و(السرعة) التي تمت بها صفقة انتقال لاعب وسط القادسية عبده حكمي إلى الاتحاد قبل أيام.. وقال: أنا لا أعترض على انتقال اللاعب.. بل على العكس أنا احترم إدارة القادسية وطريقتها (الاحترافية) في انتقال لاعبيها ونبارك لأشقائها في الاتحاد كسبهم لنجم كبير بحجم عبده حكمي.. لكنني أتساءل: لماذا غيّب رئيس القادسية في حديثه المتلفز عرض الهلال الرسمي الذي قدمناه غرة شهر رمضان المبارك؟!.. ربما نسي ذلك!والقصة بدأت حينما خاطبناهم رسمياً وتحدثنا معهم شخصياً وقالوا لنا حرفياً سنحتفظ بعرضكم، لكن لن نرد عليكم إلا بعد نهاية الموسم.. صحيح أننا كنا نريد حكمي قبل الاتحاد، لكن بصراحة لن ندفع أكثر من الاتحاد، وهذا يجعلنا نصر على تساؤلاتنا: لماذا حسمت صفقة حكمي للاتحاد دون أن يتم الاتصال بنا رغم أننا طلبناه قبل الاتحاد؟!.. وما دمنا في عصر الاحتراف لماذا لم يعلن القدساويون العروض التي تلقوها من كل الأندية وفضلوا العرض الاتحادي؟!.

وعموماً.. (والحديث لرئيس الهلال) نحن ننتظر رداً وتوضيحاً من رئيس القادسية وبكل صراحة وشفافية.ثم تساءل رئيس الهلال ثانية وقال: كنت قد اتفقت أنا ورئيس الاتحاد منصور البلوي على عدم الدخول في مزايدات بين الناديين بدليل اتصالاتنا المستمرة حول موضوع اللاعب ياسر القحطاني.. لكنني فوجئت بأن مدافع النخيل ومنتخب الشباب الذي كنا قد فاوضناه بطريقة رسمية ينتقل للاتحاد بعد أن تلقى عرضاً ب(ضعف) قيمة عرضنا.. فكيف حدث هذا؟

ورفض سموه الإسهاب في الحديث عن ياسر القحطاني وقال: بإذن الله سنعلن كل شيء اليوم السبت.. لكنه تساءل أيضاً بقوله: لماذا أصبح ياسر (مجرماً) في نظر البعض عندما أعلن عن رغبته في ارتداء قميص الزعيم؟! وتحدث الأمير محمد بن فيصل طويلاً عن علاقته بمنصور البلوي وقال: أقسم بالله العظيم إنني أقدر أخي منصور واحترمه، لذلك فأنا على أتم استعداد لأن أعلن عن صفقاته المقبلة قبل النهائي أمام الشباب تحقيقاً لأمنيته التي قالها في مؤتمر صحفي حينما كشف (البلوي) أن صفقاته المقبلة سيعلنها قبل مباراة (الشباب) وكأنه لن يلاقي (الهلال) في نصف النهائي.وتطرق لموضوع آخر وقال: لم يسبق لي أن أخطأت على أي شخص وليس من أخلاقياتي ذلك وأتحدى أي أحد أن يثبت أنني أو أياً من أعضاء إدارتي قد أخطأنا على أي شخص مهما كان.. لذلك فأنا أرفض إقحامي في موضوع ياسر وغيره من المواضيع رغم أننا والحمد لله لا نجيد الحديث في الصحف ودائماً ردودنا تكون من داخل الملعب.

وامتدح محمد بن فيصل جماهير الزعيم مؤكداً أنها (الرقم الصعب) وصاحبة الهيبة في المدرجات كما حدث بالأمس.. وقال: ردت جماهير الزعيم على من غيَّبها (كذباً) بدواعي الميول عن مؤازرة الأخضر رغم أنها حضرت بكثافة وملأت الملعب بكامله.ولم يتحدث كثيراً عن مباراة الاتحاد مؤكداً أنها انتهت بخيرها وشرها.. لكنه تطرق للنهائي أمام الشباب مشيراً إلى أنه صعب.. صعب ومؤكداً أن الفريقين قادران على إعادة المتعة والفن كما حدث منهما عام 1418هـ وقال: هما فائزان بالتّشرف بالسلام على قادة هذه البلاد.
[align=center][/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/07/2005, 02:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 337
ما يخسي الا الاتهاد اولاد التشاد
تكرنب تكرنب طرش البهر طرش البهر هوه هوه هوه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/07/2005, 02:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2003
المكان: في بيتنا
مشاركات: 413
مشكوووور على المرووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube