#1  
قديم 09/07/2005, 01:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
المكان: الرياض <<== يكفيني هواها ..
مشاركات: 473
انظر ماذكتب في جريد الوطن

هذا ما كتب في جريد الوطن










جدة: عماد عيسى
عاشت جماهير نادي الاتحاد التي آزرت الفريق في مباراته أول من أمس أمام الهلال في الرياض لحظات عصيبة، حينما وجدت نفسها محشورة في حافلتها وسط مجموعة من الجماهير الهلالية الخارجة عن الروح الرياضية، والتي قامت بقذف الحافلة بكل ما طالته أيديها من حجارة وعبوات بلاستيكية ومعدنية، ما أدى إلى إصابة عدد من الجماهير الاتحادية بإصابات خطيرة، وحالة إغماء داخل الحافلة، ونتج عنه تهشم كامل للزجاج، ولم يحل دون تطور الموقف إلى ما لاتحمد عقباه إلا تدخل رجال الأمن.
وعاتب أحمد الغامدي المسؤول عن الجماهير الاتحادية المتواجدة في الحافلة رجال الأمن لعدم حضورهم السريع لحماية جمهور النادي من فئة مندسة على المشجعين الرياضيين، وأوضح: "لولا وجود عدد من العقلاء داخل الحافلة لتطورت الأمور حيث كانت هنا مجموعة من الجماهير ترغب في النزول من الباص للرد على الهجوم الذي تعرضوا له ما كان سيؤدي لعواقب وخيمة في حال حدوث اشتباك بين جماهير الناديين".
وأضاف: "كان تعامل رجال الأمن رائعاً عند قدومنا من المطار إلى الملعب حيث كانت تسير معنا سيارتا شرطة ولكن بعد انتهاء المباراة تركونا لرحمة الجمهور الهلالي حتى قمت بالاتصال بعمليات الشرطة لحمايتنا من هذا الهجوم قبل أن يتطور إلى ما هو أسوأ".
يذكر أنه تم نقل اثنين من الجمهور الاتحادي إلى إحدى المستشفيات فيما تم القبض على عدد من مثيري الشغب في صفوف الجمهور الهلالي.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/07/2005, 01:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
المكان: الرياض <<== يكفيني هواها ..
مشاركات: 473
الرابط
http://www.alwatan.com.sa/daily/200...ort/sport06.htm
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/07/2005, 01:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 337
تلقاه كاتب تشادي معطيهم هالصور ومصدقين الكذبة اللي لفقها تشادي المصاص وعلي أبو غنية اللي رمى الحجر والاهبل الثالث القيصر مسوي فبركة صحفية
على مين يا تشادية
على هنود مثلكم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/07/2005, 01:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: ماليزيا ( مالكا - سيبرجايا -ك ل)
مشاركات: 1,766
دجل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/07/2005, 02:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
المكان: الرياض <<== يكفيني هواها ..
مشاركات: 473
كيف لنا ان نثبت دجل يجب علينا ايقاف المشجعيين الذين يسئيون لسمعه الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/07/2005, 02:01 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
مشاركات: 15
ورى ماينزل محمد ثور يتفاهم مع الجمهور ؟؟

خبري به متخصص بهالأمور
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/07/2005, 02:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
يوم انا في جده وكسر باصات الهلال ماكتبت شي الوطن
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/07/2005, 02:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
المكان: الرياض <<== يكفيني هواها ..
مشاركات: 473
يجب ان تكون اخلاقيات جمهور الهلال متميزه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/07/2005, 02:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: حائل
مشاركات: 3,093
كلاااااااااااااااااااااااااااااااااااب
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/07/2005, 02:28 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/12/2004
المكان: ام الصيد
مشاركات: 518
مجموعة لحوج وافارقه وأي شي يصيبهم حلال زلال
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/07/2005, 02:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
مشاركات: 789
اذا رضيتوووا عن هذا الشيء لاتزعلوا اذا جاكم اكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/07/2005, 02:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: ما عاد فيني صبر
مشاركات: 1,655
انا شايف ست دوريات معاهم ترافقهم من الملعب إلى المطار
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/07/2005, 02:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/05/2002
المكان: الرس
مشاركات: 150
[align=center]صدى الشكبة

يبدو لي من خلال هالصور اعتقد ان المتضرر باص هلالي ..

والدليل اللون الجميل الذي تحلى به الباص بالستارة الازرق والابيض

عموماً لاجديد ياعزيزي على مايقال ضد هذا النادي الكبير والعريق ..

لكن المثل يقول : القافلة تسير وال .........

وبعدين ياخوي ياصدى الشبكة اشوفك متحمس تقولي يجب ايقاف هالمشجعين ..

لاتكون بس كنت معهم بالباص

من جد لاتعليق

ولعلمك اخلاقيات جمهور الهلال متميزة رضي من رضي وابى من ابى ..

ولست انا وانت نحكم على ذلك فالتاريخ لم يشهد اي شغب لهذا الجمهور الكبير ..

كل التحية والتقدير لك عزيزي

اخوووك /

المُتيّم[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/07/2005, 08:47 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/12/2004
المكان: الرياض <<== يكفيني هواها ..
مشاركات: 473
كل الشكر للاخوان الكرام على ردودهم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/07/2005, 10:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 4,761
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ياسيدهم وينك
يوم انا في جده وكسر باصات الهلال ماكتبت شي الوطن



صادق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube