#1  
قديم 08/07/2005, 11:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/01/2001
المكان: رياض العز
مشاركات: 414
__ الكبير كبير يا هلال .. أما الاتحادية : فالله يرحم حالنا وحالكم __



صباح الزعامة
لا جديد ,, فهذا هو الزعيم ,, الكبير دائماً ,, و تاج رؤوس الأندية العربية و الآسيوية جميعاً ,,

ياسر الياس
فهد مبارك
عبداللطيف الغنام
محمد العنبر
مشعل الموري
أحمد الصويلح

ستة لاعبين أكبرهم عمره 23 سنة ,,
و ثلاثة منهم تحت العشرين ,,
استطاعوا أن يتلاعبوا و بسهولة بـ :
خميس العويران , المنتشري , كريري , محمد نور , ابو شقير , الصقري , تكر , المولد , ابراهيم سويد ,

واضح جداً من يفكر بمستقبله ,, و بين من يبني فريقاً حاضراً ليفوز و يهمل الغد ,,
و مع ذلك .. لا يفوز
اللهم لا شماته

غاب عمر الغامدي للإيقاف ,, فلم يهتز الهلال ,,
و غاب حارس القرن الآسيوي و الأسطورة الدعيع فلم يتأثر الهلال ,,
و غاب نجم النجوم و قمر الكرة السعودية و سيد لاعبيها منذ نشأة الكرة في بلادنا ,, سامي بن عبدالله الجابر ,, فتألق الهلال ,,

هذا هو سر الزعامة يا أفاضل ,,
إذا غاب منّا سيدٌ قام سيدُ ,,
هذا هو شعار الزعيم ,,
هذا هو سر بقاء الهلال على القمة دهوراً ,, و سيبقى ان شاء الله ,,
هذا هو سبب اعتلاء الهلال فوق الجميع ,,
لا يعترف بالأسماء ,, و لا يتأثر بالغياب ,,
أي شبل هلالي يلبس الفانيلة الزرقاء يغدو أسداً هصوراً في الملعب ,, لا يستطيع أحدٌ الفكاك منه ,,

الاتحاد فريق التكديس ,, أحترم " بعض " لاعبيه كثيراً ,,
و أكره اخلاقيات أغلبهم ,,
أوقعه سوء حظه أمام الزعيم في 8 مواجهات هذا الموسم ,, خسر معظمها ,,
و أخرجه الزعيم من كأس ولي العهد ,, و تأهل عنه في كأس الاتحاد ,, و أزاحه من كأس المليك ,,
و ( أعطاه ) التأهل لنهائي كأس العرب حين لعب أمامه بالصف الثاني ,, مفضلاً إراحه لاعبيه لنهائي كأس ولي العهد ,,
مشكلة الاتحاديين انهم أعطوا أنفسهم أكبر من أحجامهم الطبيعية ,,
و ظنوا أنهم بشرائهم هذا اللاعب و ذاك بأنهم سينافسون الزعيم ,,
و ظنوا أيضاً أنهم بإغوائهم لاعبي الهلال كالعويران و الدوخي بأنه ستنتقل لهم روح الزعامة ,,
لهم اقول ( و الله لو تجيبون رونالدو و زيدان و رونالدينهو و هنري ما تصيرون زي الهلال )
ريحوا و ارتاحوا ,,
لا أحد يصل القمر بيديه حتى ولو تعلم القفز مائة عام

( أعطيكم حل يا أتحادية ؟
اشتروا لون الهلال ,, و شعار الهلال ,, و جماهير الهلال ,, و مقر الهلال ,, وسموه الاتحاد ,,, يمكن لعل و عسى تنفع معكم هذي الطريقة ) :p

مبروك لكل هلالي ,,
و مبروك لكل متذوق للكره الجميلة ,,
و مبروك للكرة السعودية عودة قمرها هذا العام ,, الذي بعودته عادت القوة لمنتخبها و وصل للمونديال ,,
عندما توارى الهلال العامين الماضيين سقطت الكرة السعودية و وهنت ,, وخرجت من مونديال آسيا من الدور الأول بنتائج مذلة ,, بعدما أمضت عشرين عاماً وهي تلعب على نهائي هذه البطولة ,,

هذا هو الهلال يا أحبة ,, ترمومتر الكرة السعودية ,,
تريدون لمنتخبكم النجاح و التفوق ؟
إذن أدعوا بأن يتألق الزعيم ,,
.
.
.
.
.
/ مناف أبو شقير الله يفشلك ,, فشلتنا قدام الحكم الأجنبي ,,
تقول له أنه مرتشي !!
ليش شايف البلوي هو رئيس الهلال ؟
صحيح ,, كلن يرى الناس بعين طبعه
لكن بإذن الله سيكتب الحكم ذلك الموقف في تقريره و سيأتيك العقاب الرادع من الفيفا مباشرة ,,


/ محمد نور ,, شين و قوي عين ,,
لعبك زي وجهك ,, ووجهك زي قفاك ,, و أخلاقك أسوأ من قفاك ,,
أنا مدري كيف تحمل الحكم " الوسيم " ريحة فمك الخايسة و انت حاط وجهك بوجهه ,,
الله يعين الحكام على أشكالك يا مدمن المنشطات ,,
و بعدين ترى مو ذنب الحكم أن خالد عزيز كتفك و خلاص ما تسوى ولا ريال ,,
هذا مو شي جديد ,, ثالث مباراة على التوالي عزيز يخليك صفر على الشمال ,,
الله يسامحك يا عزيز ,, نرفزت هوساوي


/ البلوي ,, كالعاده ما تقدر تحضر مباريات الاتحاد اللي تقام بالرياض ,,
تروح مع فريقك لتونس و مصر و كوريا و كل مكان ,, بس توصل لعند الرياض و توقف ما تقدر تجي ,,
تخاف من الهلال ,, ما تضمن فريقك قدامه ,, و تذل من محيط جمهور الهلال الأزرق ,,
مسكين أنت ,, و الله مسكين ,,
بعد كل هزيمة لكم من الهلال يرتفع عندك السكر و تدخل المستشفى ,,
و أنا خايف عليك بعد مباراة البارح ,, مانبغى نخسرك لأجل المنتخب و الوطنية ,,
طمنونا عليه يا جماعة :sad:
و ... ضاعت فلوسك يا بلوي :p


/ الرائع محمد بن فيصل ,, طلع بالأوربت بعد المباراة و هو يؤكد و يذّكر الجميع بأن الهلال ( عمهم ,, و حابس دمهم )
و يقول للبلوي : أنت وعدت جماهير فريقك أنك بتعلن عن صفقاتك قبل مباراة الشباب ( يعني كان البلوي واثق من تجاوز الهلال ) |37|
و أقولك يا البلوي بحكم الميانه اللي بيني و بينك : ماعندي مانع أعلن أنا عن صفقاتك قبل مباراة الشباب
قوووووووووووووووووووووويه يابو سلطان ,,
أضغطهم


/ محمد العنبر كبير و الله ,,
ماشاء الله عليك ,, من يصدق أن عمرك 18 سنة ,,
لوحدك بين أربعة وحوش ,, و مع ذلك هبلت فيهم و وريتهم الهوايل ,,
أنت أمل الهلال ,, و أنت رأس حربة المنتخب السعودي بإذن واحد أحد ,,


/ تبون سر آخر من أسرار عظمة الزعيم ؟؟
تأملوا شكل فهد المفرج و حسن العتيبي و عبدالعزيز الخثران و أنتم تعرفون ,,
و شوفوا وشلون كانت فرحة العتيبي بهدف الهلال ,, سجود شكر لله ,,
مو حركة الكلب و الخنزير و القرد ( أكرمكم الله ) اللي دخلت لملاعبنا السعودية عن طريق حبايبنا الاتحادية ,,


/ ياسر الياس يعلنها أمس و يقولها بالفم المليان :
اذا راح دوخي عندنا ألف دوخي ,,
لا و أحسن بعد ,,


/ فهد المفرج يا حبي لك يا شيخ ,,
أول مره أشوف قلب دفاع و أخر مدافع قبل الحارس معه الكوره و قاعد يسّحب بأثنين ,, مرزوق و هوساوي ,,
يجيبهم يمين ,, يوديهم شمال ,, و أتفرجوا و اضحكوا يا جماهير الزعيم ,,


/ خالد عزيز ,, ياخي مالك حق و الله العظيم ,,
خف على هوساوي شوي ,,
أمس بغى يطلع من هدومه منك ,,
تحجير ,, هذا الوصف المناسب للي سويته فيه أمس ;)


/ باكيتا ,, شفت وش سوى يورادنيسكو بالحكم الرابع ؟؟
تهاوش وياه ,, و تكلم عليه ,, و طب الملعب يبغى يضرب حكم الساحة
ترى كل هذا منك ,,
مو مستوعب أن داهية برازيلي يتلاعب فيه و يصكه على وجهه و يطلعه من بطولتين محليتين ورى بعض ,,
ياخي مجرم أنت يا باكيتا :p
الا ما تذكرون يا جماعة وشلون كان يواردانيسكو أخلاق يوم كان مع الهلال ؟؟
وش قلبه كذا و خلاه وقح ؟
مدري بس شكل سوء الخلق عدوى متفشيه في العميد ,,
يعدون بعض اللهم يا كافي


/ الثلاث يطولات المحليه فاز فيهم الهلال هذي السنة
( كاس فيصل - كاس الإرهاب - كاس ولي العهد )
و الحين بيلعب على الكاس الرابع ,,
ان سواها الزعيم بتصير سابقة تاريخية لم تحدث قبلاً ,, ولا أظنها تحدث مستقبلاً و العلم عند الله ,,


/ الهلال و الشباب على النهائي ,, هذا هو الوضع الطبيعي ,,
أفضل فريقين حقيقةً ,, بعيداً عن الجعجعة الاعلامية و الهيلمة و خنبقات جستنيه و ربعه أكرمكم الله ,,


/ بحضور جماهير النصر أمس و تشجيعهم المستميت للاعبي الاتحاد يثبتون و يؤكدون المثل القائل :
القط ما يحب الا خنّاقه ;)
أجل صاكينكم بالستة قبل اسبوعين و مخلينكم مضحكة للرايح و الجاي ,, و الحين تشجعونهم !!
سبحان الله في طبعكم :p




/ أخيراً ,, و إيماناً من لاعبي الزعيم بـ ( أرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء ) أنتهت المباراة بهدف واحد بس ,,
أربع أهداف أخرى وفرها الهلاليون لمرمى الاتحاد للمناسبات القادمة ,,
و يامالكم من التهزيء بالأتحادية ,,
تونا ريضين فيكم





قفلة /

مالها الا هلالها
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/07/2005, 02:24 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 11


عاااااااااش الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/07/2005, 05:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/01/2001
المكان: رياض العز
مشاركات: 414
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سامي......وبس


عاااااااااش الزعيم


مشكور أخوي على ردك ,,
أشوى فيه أحد يقرى المواضيع في المنتدى هذا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube