#1  
قديم 08/07/2005, 08:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/01/2004
مشاركات: 176
Wink طواري في مستشفيات جدة .. ادخل عشان ترف ..

الف مبروك لكل هلالي صميم لأني عارف فية ناس بالمنتدى مو هم هلاليين داخلين يتعلمون شلون نفوز ونمبسط بكل مبارة للهلال .................... ياجماعة تراها صعبة اذا تبي تلقالك فريق يبيض وجهك وقت الجد ......... تخيل ولو للي لحظة ان فريقك (الاتهاد) يا عزتي لك ؟؟؟؟؟؟؟

نرجع للعنوان .. تصدقون يقولون ان جمهور الاتهاد اللي بجدة البارحة ما نامو ببيوتهم ............. مساكين ........... موهقين بالفوز لكن نسو انهم يلعبون مع ( الزعيم ) الكسبان من الشغلة المستوصفات الخاصة واللة ياجاها حالات اغمى ورفع ظغط بدرجة ( كماتشو ) لكن اللة ستر تدرون ليش العنبر ما يبي يزيد الحالات لو سجل هدف ثاني وثالث ........................صعبة على البلوي ما لة وجهة ياخذ ياسر ......... تدرون ليش ......... يرد علية ياسر يبي يقولوه شلون اجيكم ما لي وجهة بعد مبارة البارح خسارة وخراب ديار .............. لا خلني مع الزعيم رافع الرس ابرك من ملايين البلوي ................................... وسامحونا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube