#1  
قديم 08/07/2005, 07:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: معي بطاقة أحوال
مشاركات: 1,865
Smile تـعـليقة ... ملايين ... بلوي ... وأشول خبل

[align=center]آآآآآه ياهلال



آآآآآه ياهلال



آآآآآه يازعيم



نارك ولهيبك يازعيم


تحرق ملايـيـن


ردّك يازعيم


يمزق مصارين


غاب سامي أو حضر

ذهب الدعيع أو رجع

خطف الدوخي أو نهب

أوقف الغامدي أو لعب


لافرق لافرق



فالكل عندك يازعيم


الكل يعرف قدره

عند المثول أمامك لايجدوا إلا الخضوع لمقامك


يازعيم


جمعت ضدك الملايين
ونفخت ضدك الارصدة
وسنت لعرقلتك القوانين


ولكن عند الجد


تأتي يازعيم وتحرق هذة الملايين
تأتي يازعيم وتفلس هذة الارصدة
تأتي يازعيم وتكسر قيود القوانين


بأقل مجهود يازعيم

أكلت الرطب واليابس

رفعت الاخضرللمونديال ومسحت الاصفر من نهائيات بلدنا الحبيب




نقاط متفرقة



محمد العنبر .... شذى المسك وعبير العنبر

وصل سلامي للأسطورة الاستاذ سامي وقول له
يقول لك الكلام الصح
خلااااااص بإمكانك تعتزل وترتاح فأنا الان من سيتولى المهمة


شلهوبي ياموهوبي

لازلت أقول أنه بالامكان أفضل مما كان



الساحر الماهر كماتشو بطل الـ show حق لبارح

قل لبوسلطان عدم تجديد عقدي مع الزعيم
لن يعني سوى بقائي في الخليج بل ربما في السعودية بل ربما في غرب السعودية بل ربما في جدة
لتعليم النمور من أين تؤكل الكتف في الموسم القادم


خالد عزيز البلدوزر

ما أقول إلا يا حبي لك


حضرات الاساتذة الزعماء

أقول لكم مبروك كثر ملايين البلوي
أقول لكم مبروك كثر روعة سحبات كماتشو
أقول لكم مبروك كثر ما وقف يوردانيسكو وكثر ما شد راسه


الاخوان الاتحاديين


هارد لك على الخروج

ولكن نصيحة

اللي يبي يحط رأسه برأس الزعيم بـ ييييييييـ تتتتتتتتتتـ عععععععععـ ببببببببببب

لأن المثل اللي يقول

ياناطح الصخرة يوما ليوهنها &&& أشفق على الرأس ولا تشفق على الجبل

ما جاء من فراغ بل من أمثلة حية وشواهد معاشة


وعلى طاري النطح والنطيح

محمد نورآدم هوساوي

شوي ويجيب العيد مع الحكم بس الله ستر


مبروك زايد

بطل وحارس منتخبنا
أنقذت فريقك من أهداف محققة
وتعليقة كماتشو ليست لسوء منك بل لإبداع من هذا الاشول الرهيب


مناف بو شقير

الحركة اللي سويتها لن تمر على جماهير فريقك الواعين مرور الكرام
ولن يجعلوها عذر لك ولزملائك بسبب عدم تمكنكم من الصمود أمام عتاولة الزعيم




وأخيرا


يا حليل بلد ما فيها هلال

وصدق من قال

الهلال ومنتخبنا والحكومة &&& يرفعون الرأس لاصارت صمايل
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/07/2005, 07:30 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 337
لا عزاء للاتهاد
ورح ناظر منتداهم أنواع الادب والاحترام
خليناهم مصخرة
وطاحوا في بعض الله لا يبلى مسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/07/2005, 07:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
تسلم على الكلام الجميل وانا اتفق معك الا في ان سامي له بديل ,,,,,,,

وألف مبروك الفوز الي ضربنا فيه عصفورين و10 خفافيش بحصاة وحده

طلب خاص ::

يليت تطمنا عن اخوك واخباره ,,,,,,, ترا والله ما تكتمل فرحة الفوز بدون مواضيعه ,,,,,, سلم لي عليه وان شاء الله المانع خير

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/07/2005, 08:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: معي بطاقة أحوال
مشاركات: 1,865
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في كندا
تسلم على الكلام الجميل وانا اتفق معك الا في ان سامي له بديل ,,,,,,,

وألف مبروك الفوز الي ضربنا فيه عصفورين و10 خفافيش بحصاة وحده

طلب خاص ::

يليت تطمنا عن اخوك واخباره ,,,,,,, ترا والله ما تكتمل فرحة الفوز بدون مواضيعه ,,,,,, سلم لي عليه وان شاء الله المانع خير

تحياتي لك


مشكووور الله يعطيك العافية

والرجّال مبسوط ويسلم عليك

وترقبوا موضوعه اليوم ولا بكرة إن شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/07/2005, 08:10 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/03/2004
مشاركات: 39
كلام رائع وجميل



والزعيم زعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/07/2005, 08:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
موضوع رائع اخوي

والف الف مبروووووووووووووك

والوعد الاربعاء لزف النجوم بالبطوله الرابعه هالموسم

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/07/2005, 08:27 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: الشرقيـــــة
مشاركات: 2,272
يعطيك العافيه على هالموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/07/2005, 10:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: معي بطاقة أحوال
مشاركات: 1,865
[align=center]ألف شكر للي مر على الموضوع

ومليون شكر لـ

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي في كندا
وانا اتفق معك الا في ان سامي له بديل ,,,,,,,

الاستاذ سامي معجزة كروية لن تتكرر على المدى المنظور
ولكن تذكر كلامي

هالولد ذا

محمد العنبر

إن شاء الله أنه سـ يسير على خطى الأستاذ

ورب تلميذ تفوق على أستاذه



إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة amuraaa
لا عزاء للاتهاد
ورح ناظر منتداهم أنواع الادب والاحترام
خليناهم مصخرة
وطاحوا في بعض الله لا يبلى مسلم


مقيولة من زماااااااان

أدب أدب

والهلال يأدب أدب


حبايبي


قصمنجي

عشق الكتابة

m7amd


مشكورين وماعليكم زود[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/07/2005, 10:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: مع كفيلي الإقامة
مشاركات: 1,834
كلام راااااااائع

برافوووا عليك


وبالنسبة لكماااتشو والله اني خااااااااااااايف انه يروووووووح للأتحااااد اذا ماجدد مع الفريق لأن كل الفرق حااااااااااطين عينهم عليه الله يستر وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/07/2005, 11:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
يعطيك العافيه والف مبروك الفوز وان شاء الله نحتفل يوم الاربعاء بالكاس
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/07/2005, 02:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
المكان: ديــــ الفهد ـــــره
مشاركات: 1,424
هههههههههههههههه يستاهلون بني تشاد ماجاهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube