#1  
قديم 08/07/2005, 04:22 AM
أرسنالي مخضرم
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: حـــائــل
مشاركات: 480
Exclamation @ الناعق و النعيق و المجعجع في إنتصار الزعيم @

[frame="7 80"][align=center][/align]

[align=justify]فريقٌ هذه جماهيره لا خوف عليه ، أبداء بهذه المقولة التي أثبتت صحتها مع جماهير الزعيم و كيف إمتلئ إستاد الملك فهد الدولي ، جماهير تزأر زئير الأسد ، تذوب في حب هلالها ، كم هي وفية هذه الجماهير عندما يحتاجها زعيمها ، كلّ الشكر لهذه الجماهير ... و السؤال الآن هو : هل نادي الهلال هو نادي الصحافة و الإعلام يا من تصفون الهلال بهذه الصفة؟ إنظروا لمدرجات الملعب و هي تبتسم و لسان حالها يقول .. حضوركم يوازي حضور مباراة دولية لمنتخبكم !!.

و بعد التعب و الإرهاق الممزوج بالمتعة و الذي يهون في حق هلالنا الذي لم يُخرجنا خائبين كعادته ، أكتب لكم هذه الأسطر ، و أتمنى أن تفي بحق زعيمنا ..

1- الكلام (البربرة الزايدة) ليست من عادة الهلاليين فردّهم مؤلم في الملعب على كلّ من يستفزهم بالتحدي ، أو يهمشهم قائلاً : (( سأعلن صفقاتي قبل مباراة الشباب )) ، هذا هو الردّ و قد توضحت ملامحه نصراً لن ينساه من إستثنوا ناديهم و إحتكروا مسمّاً ليس لهم (نادي الوطن)، حدّث العاقل بما يعقِل ، فالهلال كيان شامخ مستقل بذاته لا يُشابه نادٍ آخر و ليست مبالغة ، فالمجد يُقاس بكمّ البطولات و ليس بكمّ دراهم الله يعلم مصدرها ، " خسران يا معاند هلال " .

2- الداهية (باكيتا) عرف من أين تؤكل الكتف ، فهو المتحكم فنّياً بسير المباراة ، فكيف بفريق ناقص اثنين من أعمدته بغضّ النظر عن اللاعب(احمد الدوخي) ، و مورست عليه من الضغوطات الجماهيرية الشئ الكثير مطالبة بالفوز و لا غيره ، إختار خطّة سحرية و عرف كيف يتعامل مع فريق كامل تتقدمه غرور نشوة الفوز بكأس عربية قبيل أسبوع من هذه المباراة ، و كانت جميع الترشيحات تصب لمصلحته ، طوّعها باكيتا لصالح فريقه ، و جعل الإتحاديين يتراكضون هنا و هناك بدون هدف و وقفوا عاجزين أمام حواجز و متاريس و دهاليز الفريق الهلالي لا حول و لا قوّة لهم ، ربما كانت هذه الطريقة سبب غضب الجماهير الهلالية التي وضعت ايديها على قلوبها ، و هم يرون أنّ لاعبي الإتحاد ممسكين بزمام المبادرة تكتل في الوسط و مهاجم وحيد يحسب لدفاع الإتحاد أكثر من هجوم الهلال حتى و الإتحاد يفقد لاعباً لا زالوا يتحكمون بسير المباراة و العكس هو الصواب ، نفّذ اللاعبين ما طلبه منهم (باكيتا) ، و التي جنى ثمارها نادي الهلال ، و تأهل من بداية الشوط الثاني .

3- لا أعلم سبب غضب لاعبي الإتحاد بعد طرد (المولّد) الصريح و الذي لا يختلف عليه إثنان ، إتهموا الحكم بالمتآمر و المرتشي و قابض المال من أسفل الطاولة ؟ هل هي نيّة مبيته لديهم بإلتقاط أيّ عذر واهٍ لا يقنع المحايديين الذين شاهدوا المباراة؟! غريب أيّها الهلال ، فإذا حققت الفوز فأنت سالبٌ له و لا تستحقه كاسب له بالرشاوي و المحسوبيات .. فإذا كان الحكم سعودياً فإنّ اللجنة ذات ميول هلالية ، و إذا كان عربياً أو أجنبيّاً ؛ فهو مرتشٍ آكل للمال الحرام .. هل يرضيكم حكّام من المريخ ؟! أرهقتنا هذه الأعذار الواهية و التي لا أعتقد أنّها ستنطلي على الجماهير بكافة ميولها ، اليس إبداع و قوّة الخصم الهلالي بعد توفيق الله سبباً أدّى لهزيمتكم و عن جدارة و إستحقاق ؟!.

4-لاعب من طراز (سوبر ستار) حرث الملعب عرضاً و طولاً هو و زملاؤه اللاعبين الهلاليين ، يعرف أسس إستخلاص الكرة بدون التسبب بخطأ ، يراقب اللاعب الموكل إليه بمراقبته كظّله ، كان لوحده فريقاً بأكمله هو (خالد عزيز) الذي عرف كيف يحدّ من خطورة اللاعب(محمد نور) بطريقة إحترافية تبشّر بظهور نجم إستحقّ عن جدارة تمثيل منتخب بلاده ، يستحق الإشادة و الشكر على مجهوده الذي قام به ... شكراً (خالد عزيز) و حافظ على مستواك ، فمستقبلك يُبشر بنجم سيؤثر على تاريخ الكرة السعودية مستقبلاً ، شريطة الإبتعاد عن كلّ ما يضرّ بمستواك الكروي .

5- ( إذا إشتهى فتّ الملعب فتّ ) هذا هو اللاهب البرازيلي المحترف (مارسيلو كماتشو) ، لاعب أبدع أيما إبداع في الوسط الهلالي و كان قائد السيمفونية ، أتمنى أن تتلاشى مزاجيته في المباراة النهائية أمام نادي الشباب الذي يتمتّع بوسط قوي جدّاً .

6-سمو رئيس الهلال الأمير المحبوب ، عندما شاهدت لقائك على شاشة الأوربت ، عرفت أنّك تحترق ألف مرة من أجل كيان تشرّب قلبك حبّاً فيه حتى النخاع ، فهنيئاً هنيئاً لنا بهذا الرئيس الشاب ، الذي وفقه الله بإعادة الأمور إلى نصابها في الزعيم .

7- على الرغم من الدقائق المعدودة التي شارك بها اللاعب (نواف التمياط) إلا أنّه أطرب الجماهير الهلالي بحركات ماركة (نواف) .


لن أطيل عليكم ، و أقاطع أفراحي و أفراحكم المستحقّة بتأهل الهلال للمباراة الأهم أمام نادي الشباب ، أهنئكم على هذا الفوز المستحق و لا يهمنّكم نعيق ناعق لا يفقه ليقلب بنعيقه و جعجعته التي لا تقدّم و لا تؤخر في الصفحة الثامنة في جريدة الرياضية في الجهة اليمنى . [/align]
[/frame]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/07/2005, 06:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 4,761
1000 مبروك الفوزززززززززززززززززز
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/07/2005, 06:18 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 337
مبروووووووووووووووك
وهزيمة تاريخية للتشادية ورئيسهم الصعلوك أبو بلوة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/07/2005, 06:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
المكان: [email protected]
مشاركات: 338
ألف مليوووووووووون مبروك لكل زعيم على وجه الأرض

الله يوفقنا في المباراة النهائية اللي ما راح تكون أسهل من مباراة الإتحاد

بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/07/2005, 06:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/04/2005
مشاركات: 354
ألــف مبــروك ..

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/07/2005, 06:42 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
مشاركات: 733
يعطيييييييك العافيه اخوي بدر النهااااااااار

وبالفعل المقاله تستحق القراائه

والف مبروووووووووووك الفوز وعقبال البطوله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/07/2005, 03:41 AM
أرسنالي مخضرم
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: حـــائــل
مشاركات: 480
Thumbs up ردودكم شرفتنــي..

[frame="10 80"][align=justify]أعتذر عن التأخير الذي حصل في ردودي و إليكم ما لدي ...
الأخ : هذا انا ، أشكرك على مرورك و تهنئك ، و بإذن الله تتواصل الأفراح بكأس دوري خادم الحرمين الشرفين .
الأخت : أمورة ، أشكركِ على مروركِ ، و لكن همساً مكتوب لا تدعِ الفوز يلغي أخلاقنا ، و يجعلنا متعالين على من إنتصرنا عليهم ، فهلالنا و إتحادهم عينان في رأس .
الأخ : زعيم و غالي ، و أضمّ تهنئتي إلى تهنئتك إلى كلّ زعيم ، و أشكر لك مرورك الكريم ، و ندعو الله التوفيق لزعيمنا بالتوفيق في المباراة النهائية امام نادي الشباب .
الأخ : دموع الصمت ، أشكرك جزيل الشكر على مرورك و تهنئتك الكريمة .
الأخ : حمودي ، أشكر لك إطرائك الكريم الذي منه أنتهل مواضيعي و دافعاً للإستمرار في الكتابة عن زعيم الكرة السعودية ، و كذلك وقتك الثمين الذي أوليته بقراءة موضوعي ، و أتمنى لك التوفيق.[/align]
[/frame]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube