#1  
قديم 08/07/2005, 03:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
صغار الهلال (( يعلمون )) فريق النجوم أصول اللعب !!

[align=center]في ليلة (( تاريخية )) كانت كل التوقعات تتجه صوب نادي البلوي (( المتخم )) بالنجوم لكن من (( لايعرف )) من ينتمي للزعيم (( يجهل )) أن من يرتدي هذا الشعار (( لايمكنه )) الإستسلام مهما غاب النجوم ومهم كانت الأسماء (( مكدسة )) في الفريق المنافس !!

اليوم أثبت (( صغار )) الهلال أن الملايين (( ليست )) كل شيء في الرياضة وأن هناك مايسمى (( الإخلاص )) الذي يكون نتاج (( التقدير )) المعنوي قبل المادي من النجوم الصغار في سنهم والكبار في عقلياتهم !!

فبرغم غياب كل من (( سامي الجابر )) و (( محمد الدعيع )) و (( عمر الغامدي )) والعودة المحمودة للخلوق (( نواف التمياط )) إلا أن شباب الهلال (( كعادتهم )) يثبتون أنهم كبارًا عندما يكون هناك (( تحديًا )) فهاهم يثبتون للجميع أن غياب النجوم (( فرصة )) لهم لإثبات أنهم أيضًا (( لايقلون )) عمن غيبتهم الإصابة وأنهم متى منحوا الفرصة سيثبتون أنهم يستحقون (( إرتداء )) شعار الزعيم !!

ولم تغرهم تلك الصفقات الخيالية التي نفذها البلوي حتى مع أحد (( زملائهم )) بل (( زادتهم )) إصرارًا على إثبات أن الفريق الهلالي (( لايهزه )) ترك نجم أو إصابة آخر !!

فهنيئًا لإدارة الهلال هذه السياسة الرائعة في (( التهيئة )) النفسية للاعبيها بعيدًا عن الفبركات الصحفية حيث تركت للآخرين الظهور الإعلامي (( لتعد ))فريقها أفضل إعداد لمواجهة الخصم والإنتقال لمواجهة الفريق الشبابي الكبير على كأس خادم الحرمين الشريفين !!

وهنيئًا لنا كجماهير هلالية بهؤلاء النجوم الصغار الذين أبرزتهم هذه المباراة والذين أستحقوا منا كل التقدير على ماقدموه من جهد وما بذلوه من عرق لتأهيل فريقهم الكبير لنهائي الكأس !!

فألف ألف مبروك وعقبال الكأس الذي بات قريبًا من الزعيم مع كامل تقديرنا وحبنا لإدارة الشباب ولاعبيه وجماهيره الغالية !
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/07/2005, 03:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
ولازال للمجد بقية يابلوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube