#1  
قديم 07/07/2005, 01:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2003
المكان: في بيتنا
مشاركات: 413
الهلال يحمي لاعبيه بسيارة أمن

7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
ذكر مصدر من جريدة الاقتصادية الخبر التالي


قبل انطلاق فصول المواجهة الكروية الصعبة بين فريق الهلال ونظيره الاتحاد ضمن منافسات مربع كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، منعت إدارة نادي الهلال وسائل

الإعلام المرئية والمقروءة الدخول إلى مقر سكن بعثة الفريق في الفلل السكنية التابعة لفندق الفهد كراون مطالبة إدارة الفندق بعدم الإفصاح عن تواجد البعثة في الفندق ومواعيد دخول وخروج اللاعبين وأوقات التمارين ومكانها.

وتظاهر مسؤول الاستقبال في الفندق بعدم علمه بوجود البعثة الهلالية في البداية إلا أنه أفصح أنه تلقى تعليمات مشددة من الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال والأمير بندر بن محمد عضو شرف النادي بعدم ذكر أي معلومة.

وكانت إدارة الفندق قد خصصت بوابة لدخول وخروج البعثة بعيدة عن الأنظار مكثفة التواجد الأمني بالقرب منها كما أوقفت سيارة الأمن الصناعي لمنع المصورين من التقاط الصور عند ركوب اللاعبين الحافلة لنقلهم إلى الملعب حتى أن إدارة الفندق أدخلت الحافلة إلى فناء الفندق حتى لا يتمكن مصور الاقتصادية من تصوير لاعبي الفريق، ما حدا بالمصور لالتقاط صور من خلف سور الفندق دون أن يراه المسؤولون عن الأمن.

وشددت إدارة الهلال على لاعبي الفريق بعدم الإدلاء بتصريحات صحافية كذلك أبعدت الصحف اليومية عنهم لإبعادهم عن الشحن النفسي وتوجيه جل تركيزهم صوب تحقيق الهدف المنشود وإسعاد الجماهير الزرقاء بالتأهل لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

كما استدعت العملاق محمد الدعيع حارس الفريق المبعد بسبب الإصابة للتواجد في مقر البعثة لإسداء النصح والمشورة للاعبي الفريق كذلك الاستفادة من خبراته الطويلة في مثل هذه الأحداث وإدخال المرح على أجواء المعسكر وإبعاد الرهبة والشحن النفسي عن اللاعبين لما يمتاز به الدعيع من خفة الظل ومحبة لاعبي الفريق.

وتدفق الكثير من أعضاء الشرف المؤثرين في البيت الهلالي على مقر البعثة للوقوف على آخر الاستعدادات وشحذ همم اللاعبين للمواجهة المصيرية.


والله الزعيم يستاهل اكثر من كذا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube