#1  
قديم 07/07/2005, 07:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
بعد أن أصبحنا على يوم المباراة.. تعالوا لأحدثكم + وصـيــة ابو سارة

[align=center]الهلالي ابو سارة يعود لكم من جديد ..

الله لا يصبح هـ (الخشش) الحلوة الا بالخير .. آمين .. ;)

بالأمس اصابني أرق فضيع ..

حاولت المناام ولكن أبت عيناي أن تنام ;) ..

حدثت نفسي عن ( الماتش ) حق اليوم..

سألتها بأريحية ارجوانية :p :

ماهي توقعاتك لمباراة الليله يانفسي العزيزه ؟

فقالت: أنها مباراة فرح وانتصار أزرق بحول الله..

سألتها : ولكن لا تنسي أننا سنواجه عميد البلد إتحاد جده السعودي !!

قالت بكل ثقه : وخير يا طير .. هذا الزعيم . وعلى قولة المثل: لاعميد في حضرة الزعيم ..

قلت: اراك متأكده يانفسي الغاليه ..

قالت : نعم وبثقة عمياء أقول لك اذا حضر الأسد فليلعب النمر بعيداً ..

قلت: أنسيتي أنهم نادي التكديس والصحافه تقول أن رديفهم مثل الأساسي..

قالت لي: أنسيت أنت أن رديفهم أخذ منا أربعة وأساسيهم خرج من كأس ولي العهد ..

قلت: وماذا تتوقعين من جمهورنا الأزرق هذا اليوم ؟

قالت : اذا لم يكن في الملعب 70 الف فأنتم لستم الا جاحدوون للمعرروووف!! ;)

قلت: كم تتوقعين النتيجه يا أيتها النفس الأبيه؟

فقالت لي حينها: أخس ياراعي الفصحى أقول نم لا يكثر !!

انتهى النقاش ونمت ساعة ثم أتيت إليكم لأحدثكم حديث المشتاق ..


____________________

قررت أن لا أكتب قبل كل مباراة إلا مقال واحد لا غير ..----> شيك ولا مقال

ولكن فلتسمحوا لي أيها الأحبه أن اخترق هذا القانون ..

ومن ثم أداهمكم بمقال ثاني وتحملووني بليز ,,

يا شباب أكتب لكم الآن والساعة تشير الى السابعه .. هنا لندن

أكيد فيه بعضكم الحين قد حط في راسه أنه يحضر الماتش ..

وبعضكم متردد ..

وبعضكم ناويها تي في

حديثي موجه للأخوان المترددين والمعتذرين.. ;)

ياشباب .. ياحبايبنا .. أنتم هلاليين ولا وش السالفه ---> أحس اني خربتهاا

هذي آخر مباراتين للأزرق .. وان ماحضرتوا اليوم فلا تحضرووون أبد ---> خربت بقووة

ياشباب الأزرق بحاجتنا ..

ألم تشتاقوا مثلي لمنظر السبعين ألف ؟

هل تستكثروون على فريقكم عشرين ريال.. وهو الذي دفع من أجلكم الملايين..

هل ستتخلوون عن الأزرق و((تتسدحوون أمام ماجد وبتال )) ..

أخس عليكم بس أخس واخزيااه يالله الخيره ---> الله يذكرك بالخير ياابوي

ارجو ا كل ما ارجوا ان لا أشاهد مقعداً واحداً خالياً ..

أرجوا أن ارى جموعاً حاشده ترعب الاخوان في ( أصفر مع أسود أبو دم خفيف )

هل تعلموون أن لعيبتكم يتفااخرون بكم في معسكرات المنتخب ..

هل تعلموون أنهم في شوق لحضووركم المهيب ..

نعم غيرنا يرضى ويقنع أن يحضر له أربعين وثلاثين بل وعشرين ألف مشجع،،

وفعلناها هذا الموسم اكثر من مرة ..

ولكن لنسجل جميعاً رقماً قياسياً هذا المساء الخميسي الجميل ..

لنكن سبعين ألف صوت خلف سامي ورفاقه ونثبت أننا اصحاب الشعبيه الأولى ..

ليست محلياً ولا خليجياً وعربياً بل وقارياُ ..

لا عذر أمامكم .. ولا حجة خلفكم ..

لعيبتكم في حاجتكم وملعبكم قربكم ..

فهيا سريعاً من عصر هذا اليوم ننطلق زرافات ووحدانا نحو الاستاد الدولي ..

تقسيم الملعب النص بالنص اتضح أنه اشاعه ..

سامي ورفاقه جاهزوون بحول الله ..

لا يحتاجون منا قصائد أو مدائح انترنتيه ..

إنما يريدوون حضوراً كثيفاً مهيباً هلالياً معتاداً.,.

ليقدموا لكم فوزاً مستحقاً مفرحاً ..

فهل انتم فاعلون ؟.!!

_________________________

ما سيأتي هو مقطع من مقال سابق كتبته قبل اشهر وللضرورة أعيده اليوم:

يالربع ..

أنا بأطلع للملعب .. ومعي امة الصمد ..

خذوني قدوة فقط هالمرة ..

يعني جمس 2002 فيه أعضاء الاستراحه السبعه ..

مع العلم ان اثنين منهم نثرااويين ..

بس أوامري ما تخالف

بالاضافه للكزس فيها 5 اشخاص من الحارة ..

مع علم متر ونص ..

مكتوب فيه ..

يا هلال انا وياك في كل حزة ..((أحد الأبيات اللي كتبتها في قصيده بالنت ))

هذي اعتقد أرقام قياسيه .. ;)

أتمنى تحطمووونها وربي ..

المطلووب..

والزبده ..

لا تروح الملعب لحالك ..

أخوك الصغير جنبك لا شغل ولا مشغله .. خذه معك .. ((تمشيه يستاهل ))

اختك ((مسيرة)) عليكم، وعيالها يطامرون قدامك بالحوش وغاثين أمك ..

خذهم معك ألزم ما على الواحد راحة أميمته

خويك يسحب رجلينه بالشوارع .. (أمعطه) من أذنه .. وخله يخاويك ..

أوووووووكي ؟؟

هذا شيء ..

(الثنق) الثاني .. أو الشيء الثاني :

اصحاب المزاج العالي .. أخواننا أهل (تكيات) ابو هيثم وما شابه ..

ترى اليوم بالذات مو يوم المقاهي ..

مو لايق عليك ..

يالحبيب .. قرر من الآن ..

ورح مع ربعك الملعب .. وحط تعميرتك بالشنطه .. ثم أنسدح بالدائري ..

ترى المعسل_اللي ماأنصحك به_بعد الفوز يصك في الراس ..

..................

همسه حزينه :

مدري ليش المنتشري كاسر خاطري اليوم


-------------------

همسة أخيره :

اللي ناوي يجي .. ويسب باكيتا.. ويصيح على كماتشو .. و(يسفل) بالخثران ..

تكفووون يرقد قدام الاوربيت الاعلاميه .. او يجلس بالمقهى وحسابه علي ..

أوكي؟


________

ختاماً:

آسف ان استظرفت ولم أوفق..

أو استخففت دمي الثقيل عليكم في هالصبحيه ..

ولكن اعذروني والله من وراء القصد ;)
سلام[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/07/2005, 07:33 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 201


انشاء الله 80 الف مشجع هلالي باذن اللي ماتنام عينه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/07/2005, 07:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
صباح الخير ابو ساره

ياحظ الي بالرياض بس

<<<<<<<<<<<<<<<<<<< محروم حتى حجز مافيه


وانشالله الجمهور مايقصر


تحياتي لك ابو ساره
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/07/2005, 07:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/07/2002
المكان: KFUPM
مشاركات: 1,128
اليوم ان شاء الله جاي مع رابطة الشرقية.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/07/2005, 07:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
[frame="7 80"][align=center]مبدع اخوي ابو ساره

دائماً مبــدع

اما سوالفك مع نفسك العزيزه شي ثاني

<== دخل معــها جــو رومانســي



انا كلامي من كلامك اخوي

الاخوان اصحاب ابو هيثم وهالمقاهي لازم يشوفون لهم حل

اما الاعدام بالكهرباء او الحضور للملعب <==== حلوه بالكهرباء ذي

اتمنى من الجمهور الهلالي في كل مكان الحضور والمؤازره

مو نجلس ثلاث ارباع المباراه ساكتين

والتفاعل مع الرابطه ماحولك احد :sad:

على العموم الاخوان فيهم الخير والبركه

ومشكور خيووو على الموضوع الحلو

ياحلو انت

تحياتي

عــشــق الــكــتــابــه
[/align][/frame]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/07/2005, 07:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
مشاركات: 357
يسلمــــو ويعطيك العافية....
الهمه..
الهمه..
الهمه..
الهمه..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/07/2005, 07:48 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/05/2005
مشاركات: 37
ابوساره يسلمو حبيبي موضوع رائع الان الساعه 7:48 وياجماعه ماني قادر انام
ياني متفائل في هالمباراه تفائل غير عادي
يارب ياكريم انك تنصر الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/07/2005, 07:57 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
مشاركات: 188




ولا يهمك اخوي
80 الف
وارقد وآمن
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 07/07/2005, 07:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/05/2005
مشاركات: 1,389
يهلا والله با ابو ساره

حبيبي على هالصبحيه استخف دمك بيدينك ورجولك انا امس كنت متشائم قمت اليوم مدري لييه احس

ان الهلال بيركوون الاتحااد بس تصدقوون اني ابروح من العصر واخاف ما القى مكان

مشكوووور يا ابوسااره وشعت صدووورنا على هالصبحيه وسلملي تكفى على نفسك العزيزه

يالجماهير تكفوون نبي تفااعل ماصار ني الاحظ جماهيلانا تتفااعل قبل المباراه والشوط الاول وبعدين يهجدوون ليييه

نبي صراخ وتشجيع نبي الملعب يهتز
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 07/07/2005, 08:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 184
ياعمري انت فللللللللللللله الموضوع هذا

يالبا قلبك يابو ساره تحمسني ودي الحين اروح للملعب واحجز مكان خخخخخخخخخخخخخ

وانا اول الحظور ومعي ذا البزارين اللي بالحاره كلهم بجمعهم واخذهم غصبا عليهم بالباص خخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 07/07/2005, 08:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2003
مشاركات: 1,612
أخوي عشق الكتابه ..

يا هم ( باااطين ) كبد كبد البنكرياس اللي عندي ..

تلقااهم في المقااهي ألووف مؤلفة ..

لو حضروا في ملعب النيو كامب ( ترسووه ) ..

بس إحساسي اليوم يقول انهم راح يبيضوونها ..
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 07/07/2005, 08:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 184
8
8
8
8
8
قل ان شاء الله يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 07/07/2005, 08:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/11/2004
مشاركات: 51
يعطك العافيه ابو ساره

وانشاء الله هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 07/07/2005, 08:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2004
مشاركات: 907
ههههههههههههههههههههههه

يليتك تكتب كل يوم موضوع يابو ساره بصراحه مواضيعك حلوه ودمها خفيف ما شاء الله عليك ,,,,,,

تصدق اني تحمست احضر !! لكن البركه في اهلنا في الرياض وما جاورها يملون الاستاد ,,,,,,,,

هالمباراه بصراحه ماهي مباراة مدربين (لأنهم لعبو مع بعض الين قالو بس) ولا لاعبين (لان الفريقين عندهم نجوم وعارفين بعض) انما هي مباراة جماهييييييير

يارب ياكريم توفق الزعيم ,,,,,,,,,, يارب توفق سامي ورفاقه قدام الاتحاد ,,,,,,,,

يارب تحمي لاعبينا من شر البلوي واتباعه ,,,,,,,,,, اللهم رد كيدهم في مفاصلهم ,,,,,,,,

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 07/07/2005, 08:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: مـمـلـكـة الـزعـيـم
مشاركات: 662
هلا والله وغلا ابو سارة

انا جالس ارفع موضوعك الي قبل هذا لاني حسيته من المواضيع الي تحمس الجماهير للحضور بس تصدق يالله قدرت الحقه في الصفحه الرابعه من كثر المواضيع الي كلها على غير سنع البلوي والقحطاني ليلة مباراة تاهلك على نهائي اغلى الكؤوس والعالم شغاله تكتب البلوي قال والقحطاني صرح

المهم ياحيالله ها الطالة ابو سارة<<<<<<<<<<<<بدري

وربي انا متفائل بشكل كبير ان الفوز ازرق مستوى ونتيجة بأذن الي ماتنام عينه ;)

وانشاء الله نشوف لك مقال وابداع ثاني بعد التاهل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube