#1  
قديم 06/07/2005, 05:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/05/2005
مشاركات: 220
وصول طاقم التحكيم و استعدادات ساخنة تشعل مواجهة المربع

وصول طاقم التحكيم و استعدادات ساخنة تشعل مواجهة المربع
عودة رباعي الهلال والاتحاد يجهز مبروك وتكر













تتواصل الاستعدادات للقاء المرتقب الذي سيجمع الهلال والاتحاد يوم غد الخميس في الجولة ما قبل الاخيرة لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ففي الهلال استعان المدرب (باكيتا) بالمهاجم الشاب محمد العنبر ليحل بدلا عن قائد الفريق سامي الجابر والذي لم تتأكد مشاركته حتى الان لعدم شفائه من اصابته في مفصل القدم التي لحقت به امام الاهلي.
هذا واطمأن باكيتا على جاهزية الرباعي الشلهوب والتمياط والغنام وكماتشو بعد نجاح هذا الرباعي في المهام التي اوكلها لهم خلال التدريبات الماضية في مساندة الدفاع والهجوم في آن واحد.
من جانب آخر حفز الامير محمد بن فيصل اعضاء فريقه بمكافآت مالية بجانب عزلهم عن الوسط الاعلامي لعدم التأثير بما يدار حول صفقة انتقال ياسر القحطاني وحول ما يكتب عن لقاء الغد وطالبهم بالتركيز والعمل من اجل الفوز وشهدت التدريبات الهلالية المغلقة حضورا شرفيا كبيرا لفت انتباه المقربين من البيت الهلالي.
في الجانب الاتحادي فضل مدرب الاتحاد يوردانيسكو التوجه مبكرا الى الرياض والتدريب على ملعب الملك فهد الدولي للتعرف على ارضية الملعب وذلك بتوصية من احد مستشاريه الفنيين بجانب ابعاد اللاعبين عن اجواء الفرح السائدة في النادي والتركيز على لقاء الغد وطالب يوردانيسكو من اللاعبين بعدم الافراط في الثقة واحترام الخصم حتى يتمكن الفريق من اللعب على نهائي البطولة.
وعاد رضا تكر للتشكيل الاساسي بعد تماثله للشفاء وظهر بمستوى جيد في تدريب الامس فيما لا تزال هناك شكوك حول مشاركة اسامة المولد كلاعب اساسي كما اطمأن الجهاز الفني على سلامة مبروك زايد بعد تعرضه لعدد من الكدمات في مباراة الصفاقسي.
من جهة ثانية وصل الطاقم التحكيمي الاجنبي الملكلف بادارة اللقاء .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube