#1  
قديم 06/07/2005, 05:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/05/2005
مشاركات: 220
حقيقه سامي الجابر ... والمفاصل

الحقيقه ان سامي الجابر ؛؛ 7 7 7 7 7
؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛؛
؛؛؛؛؛
؛؛؛
؛؛
؛
؛
؛
؛؛؛
؛

أزال قائد الفريق الكروي الأول بنادي الهلال والمنتخب الوطني سامي الجابر أمس الجبيرة التي وضعت على مفصل القدم.. وبدأ السير بلطف دون عكازين، وسيؤدي اليوم بعض التدريبات الخفيفة.. وحتى مساء أمس لم يتحدد مدى إمكانية مشاركته أمام الاتحاد في المربع الذهبي غداً الخميس بالرياض، وذلك في الوقت الذي شارك فيه لاعب الوسط نواف التمياط في التدريب المغلق على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد وهو نفس المصير الذي سيكون عليه تدريب اليوم الذي سيُقام على أرض نفس الملعب.. ولم تفصح إدارة النادي عن الأسباب التي دعت لقفل التدريبات.
ولم يشارك المدافع البرازيلي (تفاريس) الذي خضع للعلاج أيضاً.
وسلمت الإدارة أمس جميع اللاعبين راتب شهر جمادى الأولى ومكافأة المركز الثالث بدوري أبطال العرب والفوز على فريق أحد. وعلى صعيد الاستعدادات الاتحادية حرص الروماني (يوردانيسكو) عصر أمس قبيل سفره إلى الرياض على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين تحسباً لامتداد المباراة للوقت الإضافي كما الزمهم بالتدرب على ركلات الجزاء التي قد يلجأ إليها الفريقان لحسم الموقف.
وحدد (يوردانيسكو) أسماء اللاعبين وهم: مبروك زايد، حسين الصادق وهيثم الجهني لحراسة المرمى وعبدالمجيد الطارقي، حمد المنتشري، رضا تكر، الصقري، مسفر القحطاني، علي سهيل، أسامة المولد، محمد نور، إبراهيم سويد، مناف أبوشقير، خميس العويران، خميس الزهراني، سعيد الودعاني، سعود كريري و(سيرجيو وهيريرا) ومحمد أمين حيدر.
ومن المنتظر أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير في الرياض مساء اليوم الأربعاء الذي سيحدد من خلاله الجهاز الفني تشكيلته الأساسية لمقابلة الهلال التي وصفها (يوردانيسكو) بأنها مباراة الأوراق المكشوفة مؤكداً أن غياب سامي الجابر والدعيع عن الهلال لا يعني أن المهمة سهلة لفريقه.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/07/2005, 06:14 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2004
المكان: حآآآآآآئل والعقال مآآآآآآيل
مشاركات: 405
الله كريم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube