#16  
قديم 06/07/2005, 05:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 148
يعطيك العافيه اخوي

اسلوبك رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 06/07/2005, 05:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: الشرقيـــــة
مشاركات: 2,272
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 06/07/2005, 05:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2003
المكان: الرياض دار الحب والسلام
مشاركات: 213
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HASSAN_4U
طرح راقي لشخص راقي
والى الامام اخوي
وما عليك من يقول ما عندك سالفة

اضن انه لايجيد القراءة

يسلموااااااا
على الابداع

اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 06/07/2005, 05:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
المكان: خارج حدود الوطن
مشاركات: 526
مشكور على المقال الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 06/07/2005, 05:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: استراليا
مشاركات: 232
يعطيك ألف عافية أخوي ,,,, ما قصرت وأنتظر منك تعليق يوم الخميس تعبر فيها عن فرحتك وفرحتنا,,,,

دمت بخير...



هـمسة عاقل:
أما يزال للنصر جمهور أم أنه محطة في طريق مهجور؟؟!
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 06/07/2005, 06:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2004
المكان: حآآآآآآئل والعقال مآآآآآآيل
مشاركات: 405
صحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 06/07/2005, 06:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: VANCOUVER
مشاركات: 97
سلمت يداك يابطل

تحياتي لك ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 06/07/2005, 06:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/08/2002
المكان: الأرض
مشاركات: 1,142
موضوع رائع وساخر يدل على مفكر رائع

اما احمد الدوخي فأقول له ينطبق عليك المثل القائل

لاتشترين العبد الا والعصا معه .... ان العبيد لأنجاس مناكير
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 06/07/2005, 06:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
الفرق بين ياسر وجستينة .

ان ياسر لم يرضى العبودية رغم كل الملايين التي صرفت له .

اما جستينة فقد رضى العبودية بعشاء كل ليلة على شرف احمد الدوخي .,.


والله يعطيك العافية اخوي على المقال الرائع .,.
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 06/07/2005, 07:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 440
ماأقدر أوصف مقالك وسلاسة أسلوبك بالكتابة إلا بإبتسامة إعجاب كهذه >>>>>

أحسنت وإلى الأمام <<<<< أحس نفسي مدرس ابتدائي

والله يوفق الهلال قولوا آميـــــــــــــــــــــــــــــــن
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 06/07/2005, 08:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2004
مشاركات: 50
[align=center]بسم الله ...


lonely_wolf

أعتذر لك أخي العزيز لتقصيري في ارضاء رغبتك انت ومن هم على شاكلتك من هواة (( ليلى والذئب )) ,, وأعدك ان شاء الله بان أقص عليك (( سالفة )) ماقبل النوم اذا بدأت عامك الدراسي القادم بانتظام ;)


ابوهلال


الله يعافيك ,, وياليت المسألة مسألة كاتب معين وانتهى الموضوع ,, المسألة اصبحت أكبر من ذلك بكثير ... واذا كنت انت تعرف ان بر الوالدين (( مهوب )) عيب .. فغيرك للاسف مايعرف هالشي وللتربية دور كبير .. ;)
تحياتي لك ...



HASSAN_4U

تسلم على كلامك الحلو




عاشق ثراها

مشكور حبيبي على ردك


احسن لاعب

العفو


totti_m_

الله يعافيك ,, وتسلم حبيبي


الأسير الأزرق

العفو ... بس ماقلت لي .. منهو سلطان هذا ؟؟ ;)


فهد السهلي هلالي موت

أقدر لك عصبيتك (( الهلالية )) ,, بس ولو .. (( مايصحش كده يافهد )) ;)
تحياتي لك


ابو جبره

الله يسلمك يابعدي ,, وليش يضيق صدري وقلبي ينبض بالزعيم ؟؟


هذا انا

العفو


mahmmad-1400




الهلال فوق الكل

خلهم (( يكذبون الكذبة .. ويصدقونها )) ,, وخلنا ناخذهم على قد عقولهم


سام1410

الله يعافيك ,, وكلمة (( مرتد )) كلمة كبيرة يابعدي .. ومهوب هنا مكانها ;)
وشكراً على مرورك ..


الدبلوماسي

العفو ...


(جـــــوري الهلال)

الله يعافيك ,, وشكراً


m7amd

الله يعافيك ..


احمد ربي اني هلالي


شكراً لمرورك ....


احب9


العفو يابعدي ..



صوت الهدوء

الله يعافيك ,, والله يوفق (( هلالنا )) يوم الخميس ,, ويفرحنا بالفوز بهذه الكاس الغالية .. آمين ..
وبخصوص موضوع الجمهور .. لي رد مفصل في المستقبل ...


الغايب الحاضر


حتى انت صحيح
تحياتي لك ..


nothing but VICTORY

الله يسلمك ,, وشكراً لك


غاوي بطولات

تسلم على مدحك ياحلو ..


ابو عبـــــــــدالله

كفانا الله واياكم شر (( فتنة المال )) ,,, والله يعافيك [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 06/07/2005, 08:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
المكان: سبت العلاية
مشاركات: 325
رائع جداً

الله يوفقك وإلا الأمام
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 06/07/2005, 09:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2004
مشاركات: 50
خالد 00 الهلالي

تسلم حبيبي ,, آمين واياك ,,, وشكراً على ردك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 06/07/2005, 10:11 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/11/2004
مشاركات: 153
شكرا لك اخوي وانا قرأت مقال المتخلف هذا وجاني غثيان في كبدي مدري متى يجي اليوم اللي نسمع فيه بإيقاف كتاب الغفله عن الكتابه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 06/07/2005, 10:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: الــــزعــيــم
مشاركات: 1,585
كلام رائع بس يبيله ترتيب مشكوور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube