#1  
قديم 05/07/2005, 07:58 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2005
مشاركات: 496
خبر رسمي و عاجل: لا تقسيم للملعب ... وجماهير الهلال يمكن لها الجلوس اين تشاء.....

[align=justify]جريدة الرياض:الثلاثاء 28 جمادى الأولى 1426هـ - 5 يوليو 2005م - العدد 13525



النمشان: 20 ألف مقعد ستقسم بين جماهير الفريقين
أطالب جماهير الهلال عدم الالتزام بالجلوس في المدرجات الشمالية!!


محمد نمشان

كتب - سلطان العتيبي:
رفض مدير استاد الملك فهد الدولي المهندس سلمان النمشان مقولة أن هناك توزيعاً للمدرجات بين مشجعي الهلال والاتحاد في اللقاء الذي سيجمع الفريقين يوم الخميس بعد غد الذي سيحدد الطرف الثاني في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، مضيفاً أن كل من يقول إن هناك نسبة لتوزيع المقاعد بين جمهور الفريقين فليأتني بخطاب من الاتحاد الدولي أو الاتحاد السعودي يؤكد ذلك.
وقال النمشان: الاتحاد والهلال يمثلان بلداً واحداً وجماهيرهما تتمتع برقي في التعامل ولم نواجه أي مشاكل معهما في اللقاءات السابقة، مشيراً إلى أن إدارة الملعب خصصت حوالي 10 آلاف مقعد للاتحاد ومثلها للهلال في المدرجات المقابلة للمنصة، فيما سيكون الجلوس في بقية المقاعد وعددها 45 ألفاً حراً.

وقال: لا بد من تحديد مقاعد لجماهير الاتحاد، فالاتحاد فريق كبير ويملك شعبية جماهيرية كبيرة، كما ستكون هناك مقاعد مخصصة لرابطتي المشجعين للفريقين.

وتحدث النمشان عن نهائي كأس ولي العهد وقال: إننا استفسرنا من إدارة القادسية عن عدد الجماهير التي ستحضر معهم فقالوا سيكون معنا قرابة الألف مشجع فمنحناهم حوالي ثلاثة آلاف مقعد وتركنا بقية المقاعد لجمهور الهلال والجماهير الأخرى.

وقال النمشان: إن الجماهير التي ستحضر لقاء الهلال والاتحاد لن تكون كلها بالضرورة من مشجعي الفريقين، فهناك أناس يحضرون للاستمتاع بهذه المواجهة القوية.

وطالب النمشان جماهير نادي الهلال بعدم الالتزام بالجلوس في المدرجات الشمالية فقط فمدرجات الملعب مفتوحة لهم باستثناء العشرة آلاف مقعد في الجهة الجنوبية المواجهة للمنصة التي خصصت لجماهير الاتحاد، وبالتالي فبإمكان جماهير الهلال التنقل بحرية في مدرجات الملعب وعليهم الحضور مبكراً لحجز مقاعدهم خاصة وأن بوابات الملعب سيتم فتحها بداية من الساعة الخامسة مساء وبإمكان الجماهير شراء التذاكر من أي موقع فهناك ثمانية (أكشاك) لبيع التذاكر في كل كشك ثمانية شبابيك.

وطالب النمشان الجماهير بالتعاون مع المنظمين ورجال الأمن حتى يتمكنوا من خدمتهم بالشكل الأمثل، منوهاً إلى ما حدث في بعض المباريات وبشكل خاص في مباراة منتخبنا أمام أوزباكستان حينما استغل الجمهور سماحنا بإدخال المأكولات والمشروبات استغلالاً سيئاً حينما استخدمت علب الماء والعصير الفارغة في رمي رجال الأمن والمنظمين والسيارات التي قدمت هدايا للجمهور، وقال: «حتى أنا لم أسلم من هذا الأمر وفوجئت حينما كنت أحاول تنظيم الجماهير في المدرجات بعلب ماء فارغة تصطدم بظهري.

وأضاف النمشان أنه بعد كل مباراة كبيرة تقام على الاستاد تخلف الجماهير (300) مقعد مكسوراً، وأنا عبر (الرياض) أدعو الجماهير إلى التعامل مع هذه المنشآت الرياضية العملاقة وكأنها ملك لهم، فنحن ولله الحمد لدينا استاد يُعد من أرقى الاستادات الرياضية في العالم وواجبنا جميعنا الحفاظ عليه.

وختم النمشان حديثه بقوله: ثقتي كبيرة بوعي الجماهير السعودية وأنها ستساعد المنظمين في استاد الملك فهد وتتعاون معهم ونحن بدورنا نحاول تقديم كل التسهيلات للجماهير لكي تستمتع بهذه المباراة الكبيرة.[/align]
  #2  
قديم 05/07/2005, 08:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
الف شكر لك

وانشالله الجمهور بيملى الملعب
  #3  
قديم 05/07/2005, 08:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
عذرا يالغالي الموضوع طرح بادارة الاخبار و منعا للتكرار تم اغلاقة
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube