#1  
قديم 04/07/2005, 06:23 PM
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,133
حلال عليك يالدوخي ... حرام عليك يالقحطاني !!!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،،
تحية خالصة من القلب لجميع الزعماء الكرام والذين يسألون وش سالفة هالعنوان !! اليكم القصه :
طالعتنا جريدة الرياضية في عددها اليوم باحدى خربشات مدير المركاز تحت عنوان ( النونو ياسر ) تحدث فيه عن قضية القحطاني وانتقاله للزعيم او الاتحاد ، وذكر ان اللاعب يجب ان تكون لديه شخصية مستقلة وينظر الى مصلحته دون التعرض الى ضغوط العائلة او الاقارب لانه نجم محترف ويعرف مصلحته جيداً .... الخ .
الآن سنعود الى الوراء لقضية انتقال الدوخي وانه طلب حضور شقيقه الى النادي واعطائه فرصة للتشاور والتفكير وفي النهاية اختار الانتقال للاتحاد ( الله يستر عليه ويوفقه ) وهنا تظهر الاسئلة :
- لماذا لم يتحدثون عن الشخصية المستقلة عند الدوخي وانه ليس في حاجة للتشاور ؟ ام انهم يرونه شخصا فاقد الاهلية ( وهذا شي لا نرضاه ولا نقبله ) !!!
- بمعنى آخر هل حق المشورة حلال مباح للدوخي ومحرم على القحطاني !!!
- وهل سيكون سعيد العويران ورمزي العصيمي وغيرهم من شلة الانس اياهم ادرى بمصلحة الدوخي ، بينما شخص فاضل مثل والد اللاعب ياسر لايعرف مصلحة ابنه واين حري به الانتقال ليجد الراحة النفسية وغيرها من المميزات بعيدا عن الامور المادية البحتة ....

المشكلة يا اعزائي ان هؤلاء المستصحفين المتطفلين ينظرون لكل شيء بمنظار مادي وهو ما عودهم عليه البلوي من خلال ما يسميه بالهبات والهدايا ، وبالتالي فان الشخص الذي لا يقبض عمولة مثل سعيد ورمزي وغيرهم هو شخص حاقد حاسد لا ينظر لمصلحة ابنه او قريبه وهو ما يطبقونه على حالة والد اللاعب ياسر القحطاني عندما رفض سلوك مسلكهم المشين والمخزي ... للاسف هذا هو زمن المادة وشراء الذمم .

@ عــســليــــــات @
- قد يغيب سامي الجابر عن مباراة الخميس امام الاتحاد ، ولكن الجمهور الازرق سياخذ دوره القيادي ويقول كلمته وهو خارج المستطيل الاخضر .
- اللاعب نواف التمياط سيقول كلمته ويقود الزعيم الى جانب الموهوب وكماتشو وغيرهم الى منصات الذهب ( نسال الله تعالى ان يقيه ويحميه من جزاري الملاعب ، ولكن التحكيم الاجنبي يبعث لدينا قليلا من الطمأنينة والأمان ) .
- اعتقد ان التشكيلة التي لعبت امام الاهلي هي الامثل لهذه المباراة بوجود العتيبي ، الخثران ، المفرج ، تفاريس ( خليل ) ، الياس ، عزيز ، البرقان ، الشلهوب ، كماتشو ، التمياط ، العنبر .
- مرة اخرى الجمهور ثم الجمهور ثم الجمهور هو السر فليكن موعدنا درة الملاعب ان شاء الله .

نتمنى من الله التوفيق للزعيم في هذه المباراة ، كما نسأله ان يمن على ابي عبدالله بالشفاء ويرزقه الصحة والعافية لنراه حاملا الكاس ونكمل الثلاثية التاريخية هذا الموسم .

((((((( باذن الله هلال شهر جمادي الآخرة سيكتمل بدرا في اول لياليه ))))))))
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:02 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube