#1  
قديم 04/07/2005, 02:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
ياسر القحطاني وصاحب الجنتين والثراء الفاحش !!

[align=center]كمن وهبه الله المال جاء منصور البلوي ينثره يمنة ويسرة ليس بهدف شريف ولا إنفاق في وجه خير يرتجي به وجه الله !!

جاء ( ليعلن ) عن نفسه أنه ( قارون ) العصر وأن بإمكانياته المالية أن يحصل على مايريد ( دون ) شكر لله على ما أنعم به عليه من نعم !!

كنت أتمنى من منصور أن يتذكر صاحب الجنتين الذي ورد ذكره في القرآن الكريم الذي وصل به البطر لعدم شكر نعمة الله ويعتقد أن أمواله لن تزول وأتاها ربنا بياتًا فجعلها صعيدًا زلقا !!

فلا تغرك أموالك يامنصور وتذكر أنك محاسب على كل ريال منها في أي وجه أنت أنفقته وتذكر قوله تعالى في سورة الكهف :

واضرب لهم مثلاً رجلين جعلنا لأحدهما جنتين من أعناب وخففناهما بنخل وجعلنا بينهما زرعاً ( 32 ) كلتا الجنتين آتت أكلها ولم تظلم منه شيئاً وفجّرنا خلالهما نهراً ( 33 ) وكان له ثمر فقال لصاحبه وهو يحاوره أنا أكثر منك مالاً وأعز نفراً ( 34 ) ودخل جنته وهو ظالم لنفسه قال ما أظن أن تبيد هذه أبداً ( 35 ) وما أظن الساعة قائمة ولئن رددت إلى ربي لأجدن خيراً منها منقلباً ( 36 ) قال له صاحبه وهو يحاوره أكفرت بالذي خلقك من تراب ثم من نطفة ثم سواك رجلاً ( 37 ) لكنا هو الله ربي ولا أشرك بربي أحداً ( 38 ) ولولا إذ دخلت جنتك قلت ما شاء الله لا قوة إلا بالله إن ترن أنا أقل منك مالاً وولداً ( 39 ) فعسى ربي أن يؤتين خيراً من جنتك ويرسل عليها حسباناً من السماء فتصبح صعيداً زلقاً ( 40 ) أو يصبح ماؤها غوراً فلن تستطيع له طلباً ( 41 ) وأحيط بثمره فأصبح يقلب كفيه على ما أنفق فيها ( 42 )

ورغم تأكيد ياسر أنه لن يلعب لغير الهلال منذ أكثر من ثلاثة أسابيع ( يصر ) البلوي على ( إغراء ) ياسر ليس من أجل ياسر ولا من أجل دعم ( أبناء ) الخبر ولكن من أجل إثبات أنه يستطيع أن يشتري من يريد بما عنده من الأموال !!

البلوي يريد شراء ياسر ( لتدمير ) ياسر لأنه ( تحداه ) ورفض الانتقال لناديه كما يريد أن يثبت لرجال الهلال أن ( زمان الهلال ) قد انتهى وأن هذا زمان البلوي وناديه !!

لم يكترث البلوي لقول ياسر أنه ( سيبقى ) في القادسية إذا لم توافق إدارته على انتقاله للهلال ليأتي للزعيم بعد عامين ( برغبته ) دون أية ( ضغوط ) من الياقوت أو البلوي أو أمواله !!

فهل يتعض البلوي من صاحب الجنتين ويؤمن أن الله الذي رزقه يمكنه بقدرته أن يعيده صفر اليدين ؟!

قد يعتقد بعض كتاب نادي البلوي أن مثل هذا الموضوع ومثل هذا التشبيه لاعلاقة له بالرياضة نسبة لضعف أفكارهم التي جعلتهم يفصلون الدين عن الرياضة وعن الكثير من أمور حياتهم وسنجدهم يتبجحون في مراكزهم كما فعل الجستنية اليوم في زاويته عندما وصف ياسر القحطاني ( بالنونو ) لأنه ( أبدى ) رغبته في القناة الفضائية على الهواء وماذا عساه سيقول لو أن ياسر قال أن رغبته في الانتقال لنادي البلوي !؟

والحمد لله الذي عافانا وأنعم علينا بالإسلام
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube