#1  
قديم 04/07/2005, 07:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: بلد السلام
مشاركات: 318
Talking على غير الزعماء يا بلوي

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته















الحمد لله على اننا زعماء يقول المثل الله ما شفناه بالعقل عرفناه """""" """


وهذه الحقيقه حرااااااااااااااام والله الي قاعد يصير في المنتدى ولا يجب السكوت عليه اكثر من



كذا :

شوفوا ياسر وقع ياسر في القاهره ياسر بالحلاق ياسربالفندق ياسر ياسر



والبلوي والبلوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يااخوان والله ياسر يعرف ان جمهور الزعيم يبيه وهو بعد يبينا وحنا نحبه بس هذا الشيء

ما بينسينا حب يجري في عروقنا حب الهلال حب جعل كريات الدم الحمراء تصبح زرقاء


فاتنه الجمال لتتحد مع نظيراتها البيضاء فكونت هلال الزعماء



لا اطيل عليكم فالذي يلاحظ عنوان الموضوع يعرف ان ما يفعله البلوي ما هو الا نوع من الخداع



وخاصه في مثل هذا الوقت المهم وهذا الخداع المقصود الاول به هو انتم نعم انتم ياجمهور


زعيم نصف الارض لانه لا يرعب الاتحاد ولا البلوي الاانتم فهو لا يريد حضوركم ولن يرتاح له بال


الا اذا احس انه فرقكم وبالعاميه يبي يفرقنا عشان نتكاسل عن الحضور للمباراه



المهمه يوم الخميس 1/6/1426هـ!!!!!!!!!!!


بس نقوله وبصوت واحد على مين يابلوي حربك النفسيه او خدعتك الغبيه لا تنفع مع الزعماء



ولي رجاء ان موضوع ياسر مايأخذ اكبر من حجمه حتى اننا نسينا من اصابه الذيب



ونواف وتفاريس والدعيع معقول هذا الي يصير المهم لا اريد تكرار الكلام ارجوكم الهلال في امس



الحاجه لنا الان وخاصه انه لم يبق على المباراه الا يومين والثالث ان شاء الله نفرح ونزف زعيمنا


الى النهائي


همسه ان جاء ياسر على الرحب والسعه وان راح فسيبقى واحد منا


تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

وتقبلو تحيتي اخوكم هلالي حلووو21
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/07/2005, 07:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/04/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 595
ارجوكم الهلال في امس الحاجه لنا الان وخاصه انه لم يبق على المباراه الا يومين والثالث
ان شاء الله نفرح ونزف زعيمنا


الى النهائي


همسه ان جاء ياسر على الرحب والسعه وان راح فسيبقى واحد منا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/07/2005, 08:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
يا اخوان مثل ما قال اخوي

احنا جمهور الزعيم نبغى ياسر

وياسر يبغى نادي الزعيم

يعني خلاص باذن الله ياسر للزعيم



الان دعونا نفكر بمباراة الاتحاد وكيفية الوصول الى النهائي ومن ثم الكاس
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/07/2005, 08:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
الله يعطيك العافيه


وان شاء الله نحتفل بالفوز يوم الخميس سوا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube