#1  
قديم 04/07/2005, 04:24 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/09/2003
مشاركات: 1,065
حكمة رئيس النادي

رئيس النادي حكيم في قراراته
فبعد بين نواي الدوخي في نيته لترك الهلال ومماطلته
في توقيع العقد
هاهو يكشف الاتحاديين ويستغل حكمته في تأخير العقد الى ما بعد لقاء الاتحاد

ويوم السبت اخر يوم لتسجيل لاعبي البطوله الاسيويه
وسيكون الرد بعد نهاية مبارات الاتحاد التي ينوي الاتحاديين ومعهم رئيس القادسيه تشتيت فكر لاعبي الفريق وجماهيره واعضاء الشرف
فلو كانت النيه غير ذلك لما خرج الياقوت وبحركه مخجله لا تمر على الرياضي الفاهم
فمن المعلوم ان الاتحاد السعودي محدد سقف لانتقال اللاعبين فمازاد لايقره بل يذهب كتبرع للنادي من قبل المقدم(كما حصل لمرزوق وال9مليون 3 للنادي الشباب و6 تبرع من ال الشيخ)
وكذلك صفقة الغنام(وهذا حسب علمي من اصحاب العلم في نظام الاحتراف)
اما مايخص ما زاد عن 25 مليون فهي مجرد التزام ورقي فلو لم يلتزم البلوي بها فليس للقدساويين اي حق بمطالبة ادارة الاتحاد بها(وهي خلال سنتين) بمعنى لو استقالت ادارة الاتحاد فليس للقدساويين اي حق بمطالبة نادي الاتحاد انما مطالبة البلوي شخصياً (لان نظام الاحتراف لا ينص على مثل هذه الالتزامات بمعنى ان القادسيه لو وجه شكوى للاتحاد السعودي سيقول : هذا اتفاق بين شخص البلوي وادارة القادسيه(ناهيك عن استقالة الياقوت والمحسن عقب شرخة البلوي لهم وتوريط الادارة اللاحقه بالمطالبه)
والاتحاد السعودي تنتهي مهمته بانتقال اللاعب بمجرد تسديد المبلغ المنصوص عليه نظام الاحتراف ومنه 70% للنادي بشيك مصدق و30% للاعب

ومن هنا ابين لكم ان الاتحاد غداً سيوجه خطاب للقادسية بسرعة انهاء الصفقه والرد قبل السبت
ويثيرون القضية من جديد

والشي الايجابي ان اللاعب عليه التزام عدم التوقيع الا للهلال فقط او البقاء في القادسيه


والموقف هنا سيختلف كثيراً

فالخاسر نادي القادسيه في الغاء الصفقه

فالعام القادم اخر عقد ياسر وبالنظام المقترح حرية انتقال اللاعب في سن 25 سنه يشمل ياسر فلن يحصل القادسيه الا على المسطره فقط


ولو لم يطبق النظام الجديد (حرية انتقال ال 25سنه)

فان القادسيه العام المقبل قد يواجه احتمال انخفاظ مستوى اللاعب بعد اثار المزايده او لاسمح الله اصابه


فالمثل يقول عصفور باليد خير من 10 على الشجره!!!!!!!!!!!

وحكمة رئيس الهلال بطلب الفرصه لها عدة اعتبارات
فتحية لسمو رئيس النادي ورجاله


واخيراً اتمنى من يعلم عن نظام الاحتراف اكثر ويؤيد كلامي ارجوا ان يعقب على ذلك

وان كان ذالك خطاء ام صح ليستفيد القاري
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/07/2005, 04:44 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/09/2003
مشاركات: 1,065
فيه نقطه مهمه

الاتحاد عليه 5مليون متأخره من عقد كريري والودعاني كان يسام عليها البلوي بس توهق مع اعضاء شرف القادسيه
في الاجتماع احرجوا الياقوت وقالوا له:
كيف نثق في وعوده بالدعم الكبير خلال السنتين وما كمل قيمة كريري والودعاني
فقاله الياقوت اني محرج من هالنقطه
وغصب عليه دفع ليثبت حسن النيه


وهذي تؤكد مقولة ان النادي مايقدر يشتكي على اي مبلغ خارج قيمة الصفقه(الدعم)

والا البلوي الكاش يقعد سنتين مايسدد 5مليون وهو مشره لاعبينه 250000 ريال على كاس العرب!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube