المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/07/2005, 04:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
ico2 أخبار الزعيم ليوم الإثنين - 27/5/1426هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]








رئيس الهلال مخاطباً نظيره القدساوي:
ندعوكم لزيارتنا في اليومين القادمين للمفاوضات وجهاً لوجه وحسم الأمور في الرياض



صورة ضوئية لخطاب نادي الهلال الموجه للقادسية يوم أمس

الدمام - مرشد الخالدي:
وجه الأمير محمد بن فيصل بن سعود رئيس نادي الهلال يوم أمس خطاباً عاجلاً لرئيس نادي القادسية جاسم الياقوت يتضمن دعوة الياقوت لزيارة مدينة الرياض في غضون اليومين القادمين للتفاوض بشأن انهاء موضوع انتقال النجم ياسر القحطاني لصفوف الهلال وفيما يلي نص الخطاب..
سعادة رئيس مجلس إدارة نادي القادسية الشقيق

الاستاذ جاسم الياقوت حفظه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

امتداداً لمبدأ التعاون القائم بيننا وبين الاندية السعودية قاطبة، والذي يعتبر نادي القادسية العزيز ولاشك احد اهم هذه الاندية التي يحرص دوماً نادينا الهلال وبامتداده التاريخي على تقوية روابط العلاقات الحسنة والمتينة والمفيدة وبناء اوجه التعاون معه في جميع المجالات فضلاً عن حرصنا التام في ادارتنا هذه على جعلها (مميزة) بإذن الله، حيث ان نادينا تنتظره مباراة مهمة وحاسمة مع شقيقنا نادي الاتحاد يوم الخميس القادم والتي تتطلب منا تكثيف الحضور والوقوف بجانب الفريق والاطلاع على استعداداته وبالتالي يأتي تعذر سفرنا الى مدينة الدمام والتفاوض مباشرة معكم بشأن موضوع انتقال اللاعب ياسر القحطاني وعليه فإنه يشرفنا ان ندعوكم الى زيارة كريمة الى مدينة الرياض في الوقت الذي ترغبونه من اليومين القادمين والجلوس على طاولة المفاوضات وجهاً لوجه وحسم الامور في حينها وبشكل يرضي جميع الاطراف ان شاء الله، واننا اذ نوجه لكم تلك الدعوة فإننا نرتكز على فهمكم الواسع ورؤيتكم الواقعية وحرصكم الكبير على انهاء الامور بشكل عملي واحترافي.

وتقبلوا فائق تقديرنا واحترامنا الكبيرين،،،

ووفقكم الله ورعاكم،، والله يحفظكم بحفظه،،،

التوقيع

محمد بن فيصل بن سعود آل سعود

رئيس مجلس إدارة نادي الهلال



الطبيب يرفض إزالة (الجبيرة) من قدم الجابر
الهلال يغلق التدريبات ويستعد للاتحاد بـ(الفندق)



الجابر قبل الإصابة

كتب - سطام النفيسة:
قرر رئيس الجهاز الفني لفريق الهلال الكروي (باكيتا) اغلاق تدريبات الفريق الاول اعتباراً من اليوم الاثنين وحتى موعد مباراة الاتحاد يوم الخميس المقبل كما قرر باكيتا اقامة معسكرداخلي مغلق خارج النادي باحد الفنادق للغرض ذاته وجاء قرار باكيتا باغلاق التمارين وابعاد اللاعبين عن اجواء النادي وكذلك الاجواء الاعلامية المحبطة باللاعبين هذه الايام لاسباب نفسية بحتة وذلك لتجنبهم مزيداً من الضغوط الجماهيرية والنفسية قبل مباراة المربع الذهبي امام الاتحاد وقد رفع باكيتا درجة استعدادات فريقه الى القصوى بعد ان منع دخول جميع وسائل الاعلام وكذلك الجماهير باستثناء لاعبيه فقط وذلك في احد الاماكن السياحية بمدينة الرياض.
من جانب آخر كشفت الاشعة المقطعية التي اجريت امس للنجم الجماهيري قائد الفريق سامي الجابر عن ان آثار الشعرة والكدمة القوية التي تعرض لها اثر مخاشنة لاعب الأهلي عبد ربه لاتزال موجودة ورفض الجهاز الطبي بقيادة (فرناندو) ازالة الجبيرة الصلبة التي وضعت في قدم الجابر حتى يوم امس وكانت جماهير هلالية كبيرة قد حاصرت مدير الكرة بالنادي منصور الاحمد لسؤاله عن نتائج الفحوصات الاشعاعية التي اجراها قائد الفريق سامي الجابر وذكر الاحمد بأن احتمالية مشاركة سامي ضيئلة جداً مؤكداً بأن على الجمهور الهلالي الوقوف مع الفريق في حالة مشاركة سامي او العكس. هذا وقد ازدادت اوضاع الفريق الهلالي سوءاً قبل مباراة الاتحاد فبعد اصابة الدعيع والجابر دخل التمياط وتفاريس في قائمة المصابين حيث واصل الثنائي غيابهما عن المجموعة الاساسية فاكتفى التمياط بالدوران حول المضمار بعد آثار الكدمة التي لايزال يعاني منها وتم تشخيصها امس في ركبته اليمنى فيما لايزال يعاني تفاريس هو الآخر من الكدمة التي في مفصل قدمه وذكر مصدر طبي هلالي بأن هناك شكوك تدور حول مشاركتهما في لقاء الاتحاد.

من جانب آخر ركز باكيتا أمس على العناصر التي شاركت بلقاء الهلال الاخير: العتيبي، المفرج، خليل، الياس، الخثران، الغنام، البرقان، الشلهوب، كماتشو، العنبر، سرور، في مران الامس وسيلعب باكيتا بهذه العناصر في حالة عدم مشاركة الجابر والتمياط وتفاريس.

من جهة ثانية تلقت الادارة الهلالية دعوة من إحدى الشركات الكبرى في مدينة دبي الاماراتية لمشاركة بطل دوري الناشئين في بطولة للصداقة التي ستقام خلال شهر اغسطس المقبل.



قول على قول

ذكاء يوردانيسكو قضى على التوانسة

مسفر القحطاني
ضمنها وقام يرش الكوتش!!


أنا «طبيب» الأندية، والعالمية محطتي القادمة

مراد محجوب
والمركز الطبي وين يا دكتور؟!


صبرت وتعبت لكنني لم أقطف الثمار

نواف التمياط
أكل العنب حبة.. حبة يا بو بندر!!


المفاوضات مع القحطاني والحارثي أحبطتني

محمد أمين
يبونك تفهمها وتروح للربيع!!


خسرنا أمام الأهلي «بالتعادل»

ياسر الياس
شكله ما درى انه يكفي للمركز الثالث!!


الشباب ليس حكراً على أحد

محمد جمعة
أجل على الأنصار!!





ياسر القحطاني في حديث صريح جداً:
أفضِّل اللعب للهلال على الأندية الأخرى.. ولهذا السبب اخترته!



* * كتب - أحمد العجلان:
كشف مهاجم المنتخب السعودي ياسر القحطاني أنه يفضِّل اللعب للهلال والانتقال له على أي نادٍ آخر سواء كان الاتحاد أو غيره.. وأوضح القحطاني أنه درس العروض التي حصل عليها جيداً، وقال درست العروض بشكل جدي وأخذت مشورة والدي - حفظه الله - وشقيقي عبد الحكيم واتفقنا على أن الانتقال للهلال هو الأفضل لاعتبارات كثيرة لكنها بعيدة تماماً عن النواحي المادية.. وأكَّد أنه عندما اختار الهلال فإنه اختار الفريق الكبير والعريق وصاحب الجماهير والشعبية الكبيرة، مشيراً إلى أنه كان يفضِّل اللعب للهلال منذ كان طفلاً صغيراً.. وأبدى ياسر اعتزازه بنادي القادسية وقال إن لهذا النادي فضلاً في ظهوري ووصولي لهذا المستوى.. وكشف أنه أرسل خطاباً للقادسية يطلب من خلاله السماح له بالانتقال إلى الهلال.. ورفض التقليل من شأن نادي الاتحاد، وقال إنه فريق كبير ولن ينقصه رفض ياسر القحطاني الانضمام له.. وأبدى ياسر اعتزازه الكبير بإشادة قائد الهلال سامي الجابر به. وقال سامي لاعب كبير وهو قدوتي في اللعب وأنا من أشد المعجبين به وأتمنى أن ألعب بجواره في الهلال كما لعبت معه في المنتخب، مشيراً إلى أن الهلال والمنتخب في حاجة ماسة لخدمات الجابر. جاء ذلك في حديث أدلى به ياسر القحطاني للقناة الرياضية يوم أمس الأول.



مؤسس نادي الهلال ابن سعيد لـ( الجزيرة ):
أحذِّر الهلاليين مما يحاك لهم للإطاحة بالفريق


* * كتب - أحمد العجلان:
حذَّر مؤسس نادي الهلال الشيخ عبد الرحمن بن سعيد الهلاليين مما يدور في الإعلام هذه الأيام. وقال أبو مساعد في حديث خاص ل(الجزيرة) أرجو أن يعي لاعبو وجماهير الهلال أهمية المباراة القادمة مع الاتحاد في المربع الذهبي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين وأن لا يشغلوا أنفسهم بما يدور هذه الأيام في أجواء الرياضة السعودية من انتقالات وغيرها وأن يهتموا بالنادي وتجهيز الفريق. وأضاف سمعت أحد الاتحاديين الكبار يتحدث في إحدى القنوات الفضائية بعد نهائي كأس العرب ويؤكّد أن الهلال سيفوز على الاتحاد في مباراة المربع وكرَّر هذا الرأي مستبعداً فوز الاتحاد في اللقاء معزِّزاً رأيه بأن الاتحاد مرهق، ولم يذكر أن الهلال ينقصه بعض اللاعبين المهمين وأن الفريق مرهق ومشاركاته تفوق مشاركات الاتحاد ولا سيما أن الفريق وصل لنهائي ثلاث بطولات. وقال ابن سعيد أحذِّر الهلاليين مما يُحاك لهم من أمور قد تطيح بالفريق.



في بيان هلالي..
من أجل البطولة الأغلى أجلنا المفاوضات للسبت


حيث إن نادي الهلال تنتظره مباراة مهمة وحاسمة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس القادم وحرصاً من إدارة النادي على توفير جميع السبل التي تساعد على الاستعداد الجيد للمباراة فقد تم التفاهم مع إدارة نادي القادسية حيال موضوع انتقال اللاعب ياسر القحطاني إلى نادي الهلال وارتأت الإدارتان استكمال المفاوضات يوم السبت القادم لتسير في الطريق الصحيح والمرسوم لها، وفي هذا السياق نود التعبير عن شكرنا الكبير لإدارة القادسية على تفهمها وحرصها لما فيه تحقيق المصلحة للناديين الشقيقين فضلاً عن مصلحة ورغبة اللاعب المعلنة (والمقدرة منا) بالانتقال إلى نادي الهلال دون غيره. متمنين للجميع التوفيق.

إدارة النادي



التدريبات انطلقت البارحة والإصابات تقلق الجهاز الفني
الهلال يجهز فريقه بمعسكر بدءاً من اليوم
وينقل تدريباته خارج ملعب النادي استعداداً لمواجهة الخميس


* كتب - طارق العبودي:
سيطر القلق على الجهاز الفني الهلالي قبل المواجهة المرتقبة مساء الخميس أمام الاتحاد في نصف نهائي كأس الدوري بعد أن اكتنف الغموض مشاركة قائد الدفاع مارسيليو تفاريس ونجم الوسط العائد نواف التمياط اللذين مايزالان بعيدين عن التمارين وأسيرين لوحدة العلاج الطبيعي وإن كان الثاني قد بدأ في تطبيق برنامجه التأهيلي بعيداً عن الكرة.. وذلك بعد أن تعرضا لإصابتين مختلفتين أمام الأهلي (تفاريس في مباراة الذهاب والتمياط في مباراة الإياب) في الوقت الذي تأكد غياب العملاق محمد الدعيع وسامي الجابر اللذين مازالا أسيرين للجبس.
وكانت الاستعدادات الهلالية الفعلية قد انطلقت أمس وسط حضور جماهيري كثيف حيث خصص باكيتا كامل وقت الحصة التدريبية لأداء المناورة الكروية التي كشفت ملامح التشكيل المبدئي الذي سيلعب به وهو نفس التشكيل الذي واجه به الأهلي باستثناء دخول عبدالعزيز الخثران بدلاً عن مضواح ومحمد العنبر بدلاً عن سامي وفهد سرور بدلاً عن التمياط والشلهوب بدلاً عن الغامدي (الموقوف).
هذا وسيدخل لاعبو الفريق الهلالي بدءاً من مساء اليوم وحتى موعد المباراة في معسكر مغلق بفندق الفهد كراون مع إغلاق تام للتدريبات طوال الأيام الثلاثة وإن كانت هناك محاولات لنقل التدريبات إلى أحد الملاعب القريبة من مقر المعسكر.من جهة ثانية تلقت الإدارة الهلالية دعوة رسمية من إحدى الشركات العالمية تطلب مشاركة فريق الناشئين تحت 16 سنة بطل المملكة في الدورة الدولية التي ستقيمها في شهر اغسطس المقبل في مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة بمشاركة فرق عربية وعالمية ولم يحدد الهلاليون موقفهم بالمشاركة من عدمها.



الزعيم ما زال في قمة الكرة السعودية والاتحاد رفع رصيده إلى 30 بطولة

* * كتب - عبدالله المالكي:
رفع فريق الاتحاد الأول لكرة القدم رصيده من البطولات إلى الرقم 30 موسعاً الفارق بينه وبين الأهلي إلى سبع بطولات حيث يحتل الاتحاد المركز الثاني في قائمة الفائزين بالبطولات، في الوقت الذي ما زال فيه الفريق الهلالي محتفظاً بموقعه في قمة الكرة السعودية ببطولاته الـ42 .
وهنا جدول ترتيب الفرق السعودية وبيان تفصيلي ببطولاتهم:



مصادر ( الجزيرة ) تكشف السيناريو المقبل للصفقة الكبرى
ياسر يكشف عن عقلية (محترفة) في حديثه الفضائي


* الدمام - تقرير - سامي اليوسف:
وجّه المهاجم الدولي ياسر القحطاني ضربة قوية للإدارة الاتحادية عبر حديثه المتلفز مع برنامج (كل الرياضة)، ووضع الكرة في مرمى إدارة ناديه من خلال فاكس أرسله من فندق (كراد) بالقاهرة وحديثه للبرنامج.. ألهب الأوضاع الإدارية بالقادسية وزادها سخونة.. وقلب الطاولة على الاتحاد.. وحسم الصفقة للهلال.
في المقام الأول نؤكد أن حديث اللاعب المتلفز كشف عن فكر عالٍ يكتنزه ياسر القحطاني.. وعكس عقلية احترافية ناضجة.. وفاهمة.. فالمدخل لحديثه ركز على أهمية التعامل.. والتعاطي.. مع وكيل أعمال اللاعب.. وكان يعني وكيل أعماله تركي المقيرن.. الذي تجاهله الرئيس القدساوي طوال أيام المفاوضات وسعى إلى تهميشه متجاهلاً حقوقه المشروعة.. ومتناسياً أنه يحق له التوقيع على الانتقال إلى جانب إمضاء اللاعب.. وقد شكا المقيرن من حالة التجاهل الذي مارسه بحقه جاسم ياقوت عبر تصريح صحفي حتى أنه ذكر أن الرئيس القدساوي لا يرد على اتصالاته عبر (الجوال)..!
وجاء ياسر ليثمن ويؤكد على أهمية ودور وكيل أعمال اللاعب الذي لم يتم استيعابه بعد في مجتمعنا الرياضي.. ولعلي أذكر هنا أن إعلان تعاقد نادي بولتون الانجليزي مع الحارس العماني علي الحبسي كان مصدره مدير أعمال اللاعب ووكيله الشرعي.. لاحظوا يحدث هذا في الدول المتقدمة صناعياً وفي مجال احتراف كرة القدم.. انظروا كيف يبرز دور مدير الأعمال أو الوكيل بينما نحن (في ظل احترافنا الناقص) ما زلنا نتجاهل وكيل أعمال اللاعب ويصر البعض إما جهلاً أو عناداً على تهميش دوره أو إلغائه.
وكيل أعمال اللاعب يحق له التوقيع.. وحصته مضمونة.. وفي حال الإخلال بحقوقه التي يكفلها له العقد بإمكانه أن يصعّد شكواه إلى (الفيفا) وسيأخذ حقه (على داير مليم) وبنسبة مضمونة..!
العقود الرسمية.. والهاتفية
* المحور الثاني.. الذي نقرأه من حديث ياسر المتلفز.. مدى العقلية الإدارية الاحترافية التي تتمتع بها إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل وتفوقها على نظيرتها الإدارة الاتحادية في التعاطي مع المفاوضات مع الإدارة القدساوية.
فقد بادرت إدارة الهلال إلى تقديم طلب رسمي ويتضمن عرضاً واضحاً وصريحاً بمقابل طلب الانتقال (9ملايين ريال).. وقد كشفت عنه الإدارتان الهلالية والقدساوية.. في حين سألت إدارة القادسية لترويج عرض الاتحاد - غير الرسمي - مستندة على عروض هاتفية (كلامية عبر الجوال).. وراحت تروج لانتقال (7) لاعبين اتحاديين على الأقل لصفوف القادسية بنظام الإعارة.. ولا أعلم كيف انطلت هذه الخدعة.. أو كيف سمحت إدارة القادسية بتمرير العرض متجاهلة.. أن النظام لا يجيز لأي نادٍ إلا بإعارة (3) لاعبين فقط خلال الموسم الواحد..!
وثمة أمر آخر لا يقل أهمية.. يتعلق بأسماء اللاعبين المعارين.. وجاء في الترويج القدساوي للعرض الاتحادي.. أسماء اللاعبين: سعيد الودعاني، ماجد المولد، علي المطرود، حمد أبو ربع، حمد العيسى وغيرهم..
بينما الأكيد أن الأربعة الأوائل.. قد اتفق بشأنهم عضو شرف نادي الحزم الفعال خالد البلطان مع رئيس الاتحاد منصور البلوي على إعارتهم للعب مع الفريق الصاعد لأول مرة في تاريخه للدوري الممتاز، وصفقة لعبهم بالإعارة للحزم في حكم المنتهية..
الدور الأساسي للأب
** عوداً على بدء.. غادت إدارة القادسية في تجاهلها.. أو تهميشها لكل العناصر المؤثرة والفعَّالة في تحديد اللاعب لاختياراته.. فبعد تجاهلها لوكيل أعمال اللاعب ودوره المهم في التأثير على اللاعب.. واصلت مسلسلها التجاهلي لأهم عنصر حيوي.. وفعَّال.. مؤثر بالنسبة لياسر وهو والده الأستاذ سعيد بن مصلح القحطاني.. وهذا الرجل سبق لي الالتقاء به عقب إنجاز الأخضر في خليجي 16 بالكويت وتحدثت معه شخصياً ولمست فيه مدى الفطنة والثقافة وبعد النظر التي يتمتع بها.. وهذه صفات كان ينبغي للإدارة القدساوية أن تفطن لها جيداً حتى لا تتفاجأ.. وتصطدم كما هي الآن عليه بعد حديث ياسر (الصفعة).. خاصة وأنه بررّ في اختياره للهلاله أنه لجأ إلى مشورة والده ثم شقيقه الأكبر.
ويحسب للهلايين أنهم فطنوا قبل غيرهم إلى تأثر والد اللاعب في تحديد مسار الصفقة لمصلحتهم وكسبوا التحدي.. وبرز مدى الدور الحيوي.. المهم الذي لعبه والد اللاعب في تحديد وجهته.. وكيف أن (الوالد) كان الرقم الصعب في صفقة ابنه ياسر..!.
ولعلي أذكر هنا.. كلاماً لمن فاوض ياسر عند تسجيله في كشوفات نادي القادسية حينما قال لي: (عانيت كثيراً قبل أن أتوصل مع والد ياسر إلى اتفاق نهائي في تسجيل ابنه بالقادسية، فقد تعاملت مع شخصية مثقفة وذكية.. صعبة المراس).
إذاً.. أكد اللاعب من خلال حديثه دور والده في تحديد وجهته..
(الفلوس.. هي كل شيء)!
* المحور الرابع.. الذي نقرأه بوضوح في كلام ياسر المتلفز.. والذي جعلني ازداد احتراماً وتقديراً لفكر هذا اللاعب قبل موهبته أنه ركزّ على نقطة أساسية وجوهرية.. تعكس مدى نضج عقليته الاحترافية.. ونظرته المستقبلية لرعاية موهبته.. عندما أكد على أن اختياره للهلال لم يكن لأسباب مادية في المقام الأول.. فقد راعى في اختياره إمكانية رعاية وتطوير موهبته ومستواه كلاعب محترف ينشد الاستمرار بنفس العطاء والروح إن لم يكن أفضل في المواسم المقبلة.. وكأنه يقول برسالة واضحة.. وصريحة.. (الفلوس.. هي كل شيء).. وهذا لعمري فكر عالٍ.. ونظرة احترافية واعية.. قلما نجدها في لاعبينا - مع الأسف- لأن غالبيتهم يفتقدون للثقافة.. فتجدهم يلهثون خلف المادة (الفلوس) أولاً تحت غطاء (تأمين المستقبل).. متناسين التفكير العميق في موهبتهم.. وتنميتها وتطويرها.. ونذكر على سبيل المثال..ماذا حل باللاعب سعيد الودعاني الذي كان يلعب أساسياً في القادسية ووصل لصفوف المنتخب وعندما انتقل للاتحاد توارى عن الأنظار وخسر مقعده في الأخضر.. ولم يصبح حتى بذلك اللاعب الأساسي في الاتحاد.. وبات أسيراً لمقاعد البدلاء.. ففقد مستواه... وفرصته من خلال قرار مصيري كسب منه الملايين وخسر فيه المستوى والظهور الثابت في الملاعب..!.
في خانة اليك
** لاشك أن (الفاكس) الذي أرسله ياسر.. ووضع إدارته في خانة (اليك) بعد أن حدد رغبته.. وتسبّب في تقليل احتمالات مسار الصفقة إن لم نجزم بأنه تسبَّب أيضاً في انسحاب الاتحاد من المفاوضات.. فاللاعب قالها بالحرف (لا أريد سوى الهلال)..
والسؤال.. لماذا أكد مسؤولو القادسية عبر الصحافة طيلة الأيام الفائتة بأن اللاعب متفق مع رغبة وتوجه إدارة النادي.. وأن الإدارة واللاعب متفاهمين حد التناغم والانسجام في تحديد وجهة الانتقال..!؟.
بينما على أرض الواقع.. أعلنها ياسر صريحة.. بأن الإدارة القدساوية وتوجهاتها ورغباتها في وادٍ.. ورغبة وفكر اللاعب وميوله في وادٍ آخر.. مما يعني أن حلقة مفقودة بين الإدارة ولاعبها.. وهذا ما كشفه كلام ياسر على الهواء.. وعلى الملأ..!.
سيناريوهات متوقعة
** طبقاً لمصادر (الجزيرة) العليمة.. فإن ثمة سيناريوهات متوقعة.. ومحتملة خلال الأيام المقبلة على صعيد الصفقة التي تبخرت فيها أحلام الاتحاديين.. وهي كالتالي:
* الأول: رضوخ الإدارة القدساوية للأمر الواقع.. بالموافقة على انتقال اللاعب ياسر القحطاني إلى الهلال بناء على رغبته ولأن العرض الهلالي بات العرض (الرسمي) الوحيد المقدم لإدارة القادسية.. ولأن الفرصة مواتية لبيع عقد اللاعب ولن تتكرر بنفس المميزات مرة أخرى..!
* الثاني: رفض الإدارة القدساوية لانتقال اللاعب وهذا من حقها لارتباط اللاعب معها بعقد احترافي ينتهي في منتصف عام 2007م..
ولكن مثل هذا القرار يستند على (عناد) لرغبة اللاعب بمعنى ان العلاقة ستصل إلى طريق مسدود وربما متوتر بين الإدارة واللاعب.
* الثالث: اتجاه الإدارة الاتحادية (بقوة) لشراء عقد اللاعب عبده حكمي بدلاً من إعارته فقط للمشاركة في البطولة الآسيوية.
* الرابع: بقاء اللاعب بالقادسية مع الوصول إلى حل وسط من خلال تعويضه مادياً عن العرض الهلالي..!
نقاط
** لماذا أصرت إدارة القادسية على تمرير (فاكس) اللاعب للصحافة الرياضية عبر بيان صحفي.. طالما أنها تدعي بأن علاقتها مع اللاعب قوية وأنه (أي اللاعب) تتطابق وجهة نظره مع رغبتها في تحديد مسار الصفقة؟!
** الحنكة والخبرة الهلالية في إدارة المفاوضات نجحت وتفوقت على مثيلتها في الاتحاد.. كما أن إدارة الأمير محمد بن فيصل كسبت التحدي.
** (الجزيرة تكفيك) شعار لم يخب في معناه أو يهتز خلال متابعتنا لسير المفاوضات وتحديد مسار الصفقة أولاً.. بأول..
فقد نقلنا بكل واقعية.. وأمانة الأخبار الحقيقية للمفاوضات وجديدها وكسبنا ثقة القارئ حينما رددنا من خلال المتابعة.. والتقارير.. والأخبار أن (الجزيرة) تؤكد: إما الهلال أو بقاء ياسر في القادسية.. وفي نهاية المطاف.. صدقت (الجزيرة)..



صح لسانك

* الشباب يجدد عقد روميو
عنوان صحفي
- يمكن الرئيس الجديد ما يبغاه..!!
الأمير محمد بن فيصل
* الإصابة تبعد سامي عن الاتحاد
عنوان صحفي
- المفروض يضمون الجحدلي لمكافآت العميد
* في الهلال والاتحاد فكر إداري صحيح
هادي شريفي
- إياك أعني واسمعي ياجارة
* في الرياض كان الشق أكبر من الرقعة
صلاح السقا
- انتم اللي شقيتوا وانتم اللي حاولتوا ترقعون
* فيفا يتصدى للعنف من كل الاتجاهات
عنوان صحفي
- وحكامنا.. لا أسمع.. لا أرى.. لا أطرد



فواصل .......

* ابتعاد خالد البلطان عن المناصب الرسمية في النصر واتجاهه لرئاسة نادي الشباب يؤكد أنه رجل يحب العمل في الأجواء الهادئة من أجل النجاح بعيداً عن الضجيج والصخب الذي يؤدي حتماً إلى الفشل.
* دعوة مؤسس نادي النصر رزق سالمين لمحبي النادي ولاعبيه القدامى للالتقاء بالنادي ومناقشة أموره يجب أن تلقى استجابة فورية من الجميع وليس لمرة واحدة فقط بل يجب أن تستمر الاجتماعات حتى يتم التوصل لحلول ناجحة تضمن عودة نصر البطولات.
* حتى لو اعتذر لاعب الأهلي وليد الجحدلي لسامي الجابر ولكل الهلاليين.. ماذا يفيد الاعتذار..؟
* من مفارقات الموسم الكروي الحالي المضحكة أن تدريبات الفريق القدساوي الاستعدادية للموسم القادم قد انطلقت منذ يومين فيما الموسم الحالي لم ينته بعد..!!.
* نائب رئيس القادسية كشف في حواره التلفزيوني أن ما يقارب من نصف قيمة انتقال كريري والودعاني للاتحاد لم تدخل خزينة النادي بعد لأنها بشيكات مؤجلة لم تصرف بعد..!!
* إذا انتقل المدافع الهلالي السابق محمد النزهان للنصر فإنه سيكون خير خلف للمدافع الهلالي السابق الذي خدم النصر طويلاً وتقلد شارة الكبتنية فيه نصار الحلوي وأوشك على توديع الملاعب ما لم يلاق ممانعة إدارية وجماهيرية.
* إرادة الإدارة القدساوية هل تغلب أرادة ياسر القحطاني..؟ أم تنتصر إرادة اللاعب وعشقه ويرتدي القميص الأزرق الذي أحبه..؟
* لم تظهر علامات الفرح الطاغي على وجه اللاعب أحمد الدوخي بعد فوز الاتحاد بكأس البطولة العربية لأول مرة مثلما هو حال جميع لاعبي العميد نظراً لفوز الدوخي بهذا اللقب أربع مرات سابقة مع الهلال.





الحديث التلفزيوني يثير أزمة
والياقوت يؤكد أن العصمة بيد النادي وتطورات انتقال القحطاني تتفاعل
الاتحاد يرفع عرضه لـ42 مليوناً وادارة القادسية تمهل الهلال فرصة أخيرة






عبدالله فلاتة(جدة), حمدان الحربي(الخبر)
رفع منصور البلوي رئيس نادي الاتحاد قيمة عرض ناديه الرسمي المقدم لادارة القادسية لضم الدولي ياسر القحطاني لمبلغ (42) مليون ريال منها (25) مليونا كقيمة للصفقة والمبالغ الاخرى تأتي كدعم شخصي منه لمشاريع القادسية الاستثمارية بالاضافة الى التعاقدات مع اللاعبين الاجانب ومع المدربين.. وسيكون نصيب القحطاني المنتظر في حالة اتمام الصفقة سبعة ملايين ونصف المليون الامر الذي دفع مسؤولي القادسية بمخاطبة ادارة الهلال لايضاح تفاصيل هذه المستجدات ومن ثم انتظار عرض الهلال الجديد بعد العرض الذي قدم من ادارة الاتحاد.
وكانت ادارة القادسية قد رفضت الطلب الهلالي الذي تناول رغبة الهلاليين بحضور جاسم الياقوت للرياض للمفاهمة حول مصير القحطاني بعد الخطاب الرسمي الذي بعثته ادارة الهلال .
وكان التصريح الفضائي الذي أدلى به القحطاني مساء أمس الأول والذي أبدى فيه رغبته بالانتقال للهلال قد فجر أزمة وردود فعل داخل مجلس ادارة القادسية حيث اعتبر تصريح اللاعب في غير موقعه ويتنافى والنهج الذي يسير عليه النادي وهو الاجماع على رأي واحد وعدم التسرع في تحديد المواقف.
وأشارت المصادر الى ان تعبير اللاعب عن رغبته امام الرأي العام قد يعكر سير الأمور من ناحية المفاوضات.
ورأى مصدر قدساوي أن اللاعب ظهر وكأنه يملك القرار بنفسه مشيرا الى ان من حقه ابداء رأيه ولكن ليس بهذا الشكل.
من جهته عبر جاسم الياقوت رئيس النادي عن امتعاضه من تصريح القحطاني وأكد أن (العصمة) بيد النادي وليس العكس وأن ياسر لن ينتقل لاي ناد الا بعد أخذ موافقة مجلس الادارة والنظر في مصلحة النادي أولا ثم اللاعب من خلال الاجتماع الذي سيبحث العروض المقدمة.
وكانت الادارة وزعت بيانا لوسائل الاعلام اشارت فيه انها تسلمت خطابا مرسلا عن طريق الفاكس باسم اللاعب يبدي فيه رغبته بالانتقال للهلال.
تفاصيل عرض الاتحاد
1- قيمة انتقال اللاعب (مرفق طيه شيك رقم 8187 بتاريخ 25/5/1425هـ) 25 مليون ريال
2- الموافقة على اعارة اللاعبين الذين تم طلبهم من قبلكم ولمدة موسمين وعددهم خمسة لاعبين مع استعدادنا لتحمل 3,5 مليون ريال التكلفة الناتجة عن اعارتهم واجورهم.
3- تأمين رواتب الجهاز الفني والطبي لموسم واحد على الا تتجاوز التكلفة مبلغ وقدره 3,75 مليون ريال
4- تأمين رواتب عدد 2 من اللاعبين الاجانب لموسم واحد على الا تتجاوز التكلفة مبلغ وقدره 3 مليون ريال.
5- تأمين عقد اعلان من قبل احدى الشركات العائدة لنا (داخةج) لمدة موسمين 4 مليون ريال.
6- رعاية فريق اليد الاول المشارك في البطولة الاسيوية في الاردن (مساهمة واعلان على ملابس الفريق خلال البطولة 0,5 مليون ريال.
7- دعم فريق كرة اليد باعارة لاعبين محليين وعدد 3 اجانب على مستوى عالٍ اضافة الى تحمل تكاليف معسكر اعداد للفريق قبل بطولة كرة اليد الاسيوية (0,5) مليون ريال.
8- تعهد باحضار عدد 2 لاعبين امريكيين لفريق السلة الاول في الدوري الممتاز مع تحمل كافة رواتبهم ومستحقاتهم 1 مليون ريال.
9- تعهد في المساهمة بالمشاريع الاستثمارية وكذلك المساهمة في تجديد مرافق النادي الحالي وكذلك المرافق الجديدة 0,75 مليون ريال.
10- تقديم دعم سنوي من قبل اعضاء شرف نادي الاتحاد.
11- في حالة بيع عقد اللاعب ياسر القحطاني لاندية اخرى داخليا او خارجيا يعود للقادسية 25% من قيمة عقد البيع (الاجمالي مبلغ وقدره اثنين واربعون مليون ريال سعودي).



باكيتا يغلق التدريبات ويهرب بالفريق لخارج النادي
التمياط وتفاريس يضاعفان حرج الهلال قبل الاتحاد


ابراهيم العتيق (الرياض)
تزايدت ظروف الفريق الهلالي بفعل الاصابات قبل مواجهة الاتحاد الخميس القادم في الدور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين حيث تغيب البرازيلي تفاريس ونواف التمياط عن التدريبات بسبب الكدمات التي تعرضا لها في اخر لقاء امام الاهلي مما يعني احتمال عدم مشاركتهما في حال عدم اكتمال شفائهما من الاصابة فيما تأكد غياب سامي الجابر الذي لازالة الجبيرة الجبسية تلف قدمه وكشفت الاشعة التي اجريت له امس عن وجود تورم فيما لازال الغموض يصاحب مشاركة الحارس محمد الدعيع ايضا الذي تعرض لكسر في الاصبع ولازالت الجبيرة تلف يده وعدم جاهزيته وخضوعه للعلاج.
ومن جهة ثانية يغلق مدرب الفريق باكيتا تدريبات الفريق ابتداء من اليوم الاثنين حتى موعد اللقاء الخميس القادم.
وسيقيم الفريق معسكرا مغلقا خارج النادي.
وعلى صعيد التدريبات واصل باكيتا اعداد بعض اللاعبين البدلاء لغياب سامي وتفاريس والتمياط واشراكهم في المناورات.





أنباء عن مشاركة الجمعان في مواجهة الهلال والاتحاد
الأشعة المقطعية تؤكد إصابة الجابر بشرخ في المفصل



سامي الجابر

الرياض: عبدالله الفراج
كشفت الفحوصات الطبية الدقيقة التي أجراها قائد المنتخب السعودي وفريق الهلال الكروي سامي الجابر عن وجود شرخ بسيط في مفصل قدمه اليمنى نجم عن الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام الأهلي يوم الخميس الماضي لتحديد المركزين الثالث والرابع لدوري الأبطال العرب في نسخته الثانية.
ولن يحتاج الجابر لتدخل جراحي، بل سيبدأ برنامجاً علاجياً مكثفاً في الوحدات الطبية للهلال، وجلسات علاجية طويلة أملاً في لحاقه بمباراة الخميس المقبل ضد الاتحاد قبل نهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
وسيدخل الجابر برنامجه العلاجي بعد إزالة الجبيرة المؤقتة التي وضعها على مفصل القدم اليمنى، وسيشارك في اختبارات ميدانية دقيقة قبل لقاء الاتحاد لتحديد إمكانية مشاركته التي تتجاوز حتى الآن الـ65% وفقاً لمصادر طبية.
وكانت جماهير الهلال قد طالبت بمشاركة اللاعب في المباراة المقبلة، إلا أن رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل شدد على أن وضع اللاعب الطبي هو الذي سيحدد مشاركته من عدمها.
على صعيد آخر سرت أنباء في الأوساط الهلالية تتحدث عن مشاركة الدولي السابق عبدالله الجمعان في مواجهة الاتحاد المقبلة بعد الحضور الفني الطيب الذي أبداه أخيراً وحماسه خلال الحصص التدريبية الأخيرة.



فيما تلقى النادي عرضين خليجيين وآخر أوروبيا
الاتحاد يرفع عرضه لضم القحطاني إلى 42 مليونا والهلال يطلب مهلة ليوم السبت المقبل
الياقوت: سنطالب الهلال بتعويضنا عن عرض الاتحاد المغري


الدمام: علي دعرم، فوزان آل يتيم
رفع نادي الاتحاد عرضه لضم خدمات اللاعب الدولي ياسر القحطاني إلى 42 مليون ريال، جاء ذلك في خطاب رسمي تلقته إدارة نادي القادسية أمس، وسيكون نصيب الخزينة القدساوية من الصفقة 25 مليون ريال بشيك مصدق، وسيتوزع باقي المبلغ والذي جاء كوعود من رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي بتكفله بتأمين راتب الجهاز الفني والطبي لموسم واحد على ألا تتجاوز تكلفتهم 3.75 ملايين ريال، وراتب لاعبين أجنبيين على ألا تتجاوز تكلفتهما 3 ملايين ريال، و5 لاعبين محليين مدفوعة رواتبهم لمدة عامين، بالإضافة إلى عقد إعلامي مع إحدى شركات البلوي لمدة موسمين بتكلفة 4 ملايين ريال، وكذلك دعم فريق اليد بنصف مليون ريال، وتضمن الخطاب الاتحادي استعارة لاعب القادسية عبده حكمي لمدة 3 أشهر.
وتشير مصادر "الوطن" القحطاني إلى أنه سيحصل مبلغ 9 ملايين ريال وفيلا بجدة تمليك وسيارة في حالة قبوله للعرض الاتحادي.
وتلقى نادي القادسية فاكسا من نادي الهلال يفيد بتعذر وصول مسؤولي النادي إلى الدمام للبت في التفاوض بشأن انتقال القحطاني، وذلك بسبب انشغال النادي بالاستعداد لمباراة نصف نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس المقبل أمام الاتحاد، وكان الأمير محمد بن فيصل طلب من نائب رئيس القادسية عماد المحيسن في اتصال هاتفي بعدم البت في أي موضوع حتى يصلهم العرض الرسمي من نادي الهلال يوم السبت المقبل.
وعلى ذات الصعيد وصل عرضان من ناديي الخليج والوحدة الإماراتيين لضم خدمات اللاعب لمدة موسم واحد، فيما تلقى رئيس أعضاء شرف القادسية أحمد الزامل اتصالا من وسيط أوروبي يؤكد أن هناك ناديا أوروبياً يرغب في ضم اللاعب وسوف ترسل كافة التفاصيل مساء يوم غد.
أوضح رئيس مجلس إدارة نادي القادسية جاسم الياقوت أن الفاكس الذي وصل إلى إدارة النادي أول من أمس من اللاعب ياسر القحطاني والذي يشير فيه إلى أنه يرغب في اللعب مع فريق الهلال سيؤخذ بعين الاعتبار بالنسبة للإدارة التي تبحث عن مصلحة النادي ومن ثم مصلحة اللاعب، وقال: "من حق اللاعب أن يبدي رغبته في الانتقال إلى النادي الذي يريده ونحن لا نعارض هذا الأمر إطلاقاً، ولكن تبقى الكلمة الأخيرة للقادسية، ولذلك فإن الهلال ملزم بتعويضنا عن فارق العرض الذي سيقدمه نادي الاتحاد في حال كان العرض الهلالي للاعب أقل من العرض المقدم من الاتحاد، وفي حال حدوث ذلك سوف نطالب إدارة الهلال بالتعويض ماديا عن المميزات التي تقدم بها الاتحاد، ومن ثم نقدم طلبنا المادي لإدارة الهلال وفي حال موافقة الإدارة الهلالية على شروطنا ستتم الصفقة، وإذا رفض الهلاليون تعويضنا بالفارق فسنقوم بدراسة الوضع وتحديد قرارنا، وإن كان عرض الاتحاد أفضل من عرض الهلال فإن هذا يعني أمراً واحداً فقط وهو أن اللاعب فضل مصلحته الشخصية على مصلحة النادي وعرضنا للخسارة، وحينها لن نوافق على انتقاله وسيبقى معنا حتى انتهاء عقده الاحترافي".
وعن أسباب غياب القحطاني عن تدريبات الفريق التي انطلقت أول من أمس بقيادة المدرب عادل الدريدي، قال: "لا يزال القحطاني يتمتع بإجازته السنوية خارج السعودية بينما زملاؤه أنهوا الموسم قبله وحصلوا على إجازاتهم في الفترة التي كان فيها القحطاني يشارك مع المنتخب في مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال ألمانيا 2006".



دعوة إماراتية لصغاره للمشاركة في دورة كروية
جامعة الإمام تجهز الهلال للاتحاد و50 ألفا لكل لاعب في حال التأهل


الرياض: عبدالله الفراج
يهجر اليوم لاعبو فريق الهلال الكروي الأول وأجهزته الفنية والإدارية ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي الذي اعتادوا إجراء التدريبات عليه طوال الموسم، واختار الجهاز الفني - بحسب مصادر "الوطن" - ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية - شمال العاصمة الرياض - مكانا لإجراء التدريبات الإعدادية للساعات الـ72 المقبلة التي تسبق مواجهة الاتحاد مساء الخميس المقبل لتحديد الطرف الثاني لنهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وسيقيم الهلاليون في فندق الفهد كروان القريب من موقع التدريبات. ولم يستحوذ خبر انتقال مهاجم القادسية الدولي ياسر القحطاني بين الهلال والاتحاد الاهتمام الأكبر للاعبي الهلال الذين ركزوا أذهانهم في كيفية تجاوز لقاء الاتحاد الأهم في مسيرة الفريق هذا الموسم - بحسب تصريحات المدير الإداري للفريق الكروي منصور الأحمد - الذي لم يؤكد بعد مشاركة قائد الفريق سامي الجابر في اللقاء المقبل نتيجة لاستمرارية وجود التورم في مفصل قدمه اليمنى والذي خضع للعلاج بجوار زميله نواف التمياط والبرازيلي تفاريس اللذين واصلا علاجهما تحت أنظار برنبوك وفرناندو.
وكان مدرب الفريق البرازيلي باكيتا قد نظم مناورة كروية ركز من خلالها على الضغط على الخصم من منتصف ملعبه وعلى سرعة تمرير الكرات القصيرة والتشديد على دقة تمريرها.
من ناحية ثانية تلقى نادي الهلال دعوة من إحدى الشركات الكبرى بالإمارات العربية المتحدة للمشاركة في بطولة كروية للناشئين خلال الفترة المقبلة ولم يرد الهلال بجواب حتى الآن.
ووعد عضو شرف هلالي بتقديم 50 ألف ريال لكل لاعب حال الفوز على الاتحاد للتأهل لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين



مؤكدا أن القحطاني أبدى رغبته في اللعب للهلال
الياقوت: سنطالب الهلال بتعويضنا عن عرض الاتحاد المغري


الدمام: علي بن دعرم، فوزان آل يتيم
أوضح رئيس مجلس إدارة نادي القادسية جاسم الياقوت أن الفاكس الذي وصل إلى إدارة النادي أمس من لاعب الفريق الأول لكرة القدم ياسر القحطاني والذي يشير فيه إلى أنه يرغب باللعب مع فريق الهلال سيؤخذ بعين الاعتبار بالنسبة للإدارة التي تبحث عن مصلحة النادي ومن ثم مصلحة اللاعب، وقال:" من حق اللاعب أن يبدي رغبته في الانتقال إلى النادي الذي يريده ونحن لا نعارض هذا الأمر إطلاقاً ، ولكن تبقى الكلمة الأخيرة للقادسية ، ولذلك فإن الهلال ملزم بتعويضنا عن فارق العرض الذي سيقدمه نادي الاتحاد في حال كان العرض الهلالي للاعب أقل من العرض المقدم من الاتحاد، وفي حال حدوث ذلك سوف نطالب إدارة الهلال بالتعويض ماديا عن المميزات التي تقدم بها الاتحاد والمتمثلة في الجهاز الفني واللاعبين الأجانب والمحليين الذين عرضهم رئيس الاتحاد منصور البلوي على إدارة القادسية وقيمة العقد الإعلاني الذي كان سيبرم مع إدارة إحدى مؤسسات البلوي ومن ثم نقدم طلبنا المادي لإدارة الهلال وفي حال موافقة الإدارة الهلالية على شروطنا ستتم الصفقة، وإذا رفض الهلاليون تعويضنا بالفارق فسنقوم بدراسة الوضع وتحديد قرارنا، وإن كان عرض الاتحاد أفضل من عرض الهلال فإن هذا يعني أمراً واحداً فقط وهو أن اللاعب فضل مصلحته الشخصية على مصلحة النادي وعرضنا للخسارة، وحينها لن نوافق على انتقاله وسيبقى معنا حتى انتهاء عقده الاحترافي".
وكشف الياقوت عن الإجراء الذي اتخدته الإدارة بشكل رسمي بالقول:" قمنا بإرسال خطابين لناديي الهلال والاتحاد لتقديم عرضيهما حتى نحدد أيهما الأفضل قبل أن نحدد موقف النادي من العرضين".
وعن أسباب غياب القحطاني عن تدريبات الفريق التي انطلقت أول من أمس بقيادة المدرب عادل الدريدي، قال:" لا يزال القحطاني يتمتع بإجازته السنوية خارج السعودية بينما زملاؤه أنهوا الموسم قبله وحصلوا على إجازاتهم في الفترة التي كان فيها القحطاني يشارك مع المنتخب في مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال ألمانيا 2006".



نائب رئيس القادسية يكشف الحقائق الغائبة عن ناديه وصفقة القحطاني
المحيسن: ميول ياسر الهلالية لن تثنينا عن النظر لمصلحة النادي


الدمام: علي بن دعرم
فند نائب رئيس نادي القادسية عماد المحيسن كل الشائعات التي تطارد إدارة ناديه، موضحا كثيراً من الحقائق حول العروض المقدمة للاعب الفريق الكروي الأول بالنادي، الدولي ياسر القحطاني والتطورات التي صاحبتها.. كما تحدث خلال حواره التالي مع "الوطن" عن انتقادات أعضاء شرف القادسية وكذلك الهجوم الإعلامي الذي تعرض له النادي خلال الفترات الماضية..

** ما القصة الكاملة للمفاوضات التي تدور حاليا بشأن انتقال لاعبكم ياسر القحطاني؟
- هناك كثير من الخلط أقدمت عليه الصحف والفضائيات ولكن الصحيح أن إدارة القادسية تلقت عرضين محليين رسميين من قبل الاتحاد والهلال.. فيما كان هناك عرض شفهي تلقاه رئيس أعضاء الشرف أحمد الزامل من رئيس نادي الوحدة الإماراتي، إلا أن عرض الاتحاد يعد الأفضل حتى الآن وتم تأجيل البت في ذلك لحين عودة اللاعب المتواجد حاليا في القاهرة، فعقد الاتحاد شمل دفع 20 مليون ريال للقادسية مع بعض المزايا للاعب كما تكفل رئيس ناديه منصور البلوي بجلب جهاز فني متكامل وكذلك 3 لاعبين أجانب للفريق الأول إضافة إلى إعارة عدد من اللاعبين البارزين للقادسية من الاتحاد لمدة موسمين إضافة إلى عقد إعلاني على قمصان فريقنا لموسمين.
** ولكن اللاعب أبدى رغبته في الانتقال للهلال؟
نعم حدث ذلك ولكننا ما زلنا بانتظار العروض الرسمية للهلال والاتحاد أيضا وسيتم مناقشة هذا الأمر بعد ورودها.
** ومن ستختارون كمجلس إدارة في حال انخفاض عرض الهلال عن ما قدمه الاتحاد؟
سنقوم بالتعامل مع ذلك بطريقة احترافيه وسننظر لمصلحة النادي أولا وفي حال عدم الوصول للعرض المناسب والمقنع لنا كقدساويين بغض النظر عن مصدر العرض سيظل ياسر لاعبا قدساويا.
** وكم هو المبلغ المقنع في نظركم لإتمام الصفقة؟
لست أنا من يقرر، فهناك مجلس إدارة سيقوم بدراسة ذلك لإصدار القرار المناسب..مع الإحاطة بأننا في مجلس إدارة القادسية ننظر لجميع الأندية بعين الاعتبار وما يهمنا هو مصلحة نادينا أولا ومن ثم مصلحة اللاعب.
** ما تزال هناك تساؤلات مطروحة عن الجهة التي ذهبت لها أموال كريري والودعاني بعد انتقالهما إلى الاتحاد.. فدعنا نجددها الآن، أين هي؟
هناك شخص واحد فقط يطرح هذا السؤال باستمرار وهو معروف وهدفه من السؤال معروف أيضا وقبل أن أجيب على هذا السؤال هناك سؤال يجب أن يطرح..هل المطلوب من نادي القادسية دون غيره من أندية السعودية كشف ميزانيته للصحافة علما بأن دخل بعض أندية الممتاز أضعاف ما يدخل ميزانية نادي القادسية..
عموما القيمة الحقيقية لصفقة كريري والودعاني كانت 10 ملايين ريال للنادي بدون حصة اللاعبين مع التزام أدبي من البلوي بدفع مبلغ إضافي إلى النادي يصل إلى 7 ملايين ريال على دفعات تم الاتفاق على مواعيدها وصل منها مليونان وبقي 5 ملايين سيتم صرفها خلال الشهرين المقبلين.. علما بأن ميزانية النادي السنوية تصل حوالي 9 ملايين ريال شاملة جميع ألعاب النادي ويصل العجز السنوي لهذه الميزانية إلى حدود 5 ملايين ريال.. وفيما يخص صرفها فإنه يتم صرف 6 ملايين ريال سنويا على الأجهزة الفنية واللاعبين الأجانب ومكافآت اللاعبين للموسمين الماضيين.. كما يتم صرف مليون ونصف للملاعب الجديدة ومليون لاستقطاب عدد من لاعبي الأندية لجميع الدرجات.. وهناك حوالي مليونان لتسديد ديون والتزامات سابقة.
** في العام الماضي وصلكم عرض اتحادي بخصوص القحطاني وتم رفضه ما سبب حالة غير مستقرة فنيا للاعب، ما تعليقك؟
الحقيقة أنه لم يصلنا أي عرض رسمي في العام الماضي من الاتحاد أو غيره أما تذبذب مستوى اللاعب فلا دخل للنادي فيه، فهو مرتاح في القادسية ويعشق شعار النادي بإخلاص.
** ولكن اللاعب استبعد من المنتخب الأول وعاد للأولمبي بعد اعتذار منه للمسؤولين عن المنتخبات مبينا أن سبب هبوط مستواه ظروف نفسية؟
هذا الكلام غير صحيح أبدا.. وأعتقد أن عدم ضم ياسر للمنتخب الأول في ذلك الوقت كان لأمور تكتيكية تمهيدا لضمه.
** ما صحة سفر رئيس القادسية جاسم الياقوت إلى جدة في الفترة السابقة لمطالبة رئيس الاتحاد البلوي بالتعاقد مع القحطاني؟
لم يحدث أن ذهب الياقوت إلى جدة لهذا الموضوع، حيث كان ذهابه من أجل عمله في وزارة الإعلام ولكن كل ما في الأمر أن أعضاء مجلس الإدارة قرروا أن يكون النظر لأي موضوع يتعلق بانتقال اللاعب خلال فترة التوقف للنشاط للرياضي أما مع بداية الموسم فلن ينظر في أي عرض من أي ناد كان..
** تكفل البلوي بجهاز فني متكامل لفريقكم الأول، هل يعني ذلك أن المدرب عادل الدريدي سوف يتم تحويله للأكاديمية؟
لا نريد أن نستبق الأحداث وفي حال تمام الصفقة سوف يتم عقد اجتماع مع أعضاء مجلس الإدارة لدراسة مرئياتهم حول الجهاز الفني للفريق علما أن المدرب عادل الدريدي لديه علم مسبق أنه في حالة وجود أي ظرف طارئ سوف يتم تحويله مباشرة إلى أكاديمية النادي التي سوف تنطلق بعد أيام قليلة على ملاعب النادي الجديدة..
** إلى ماذا ترجع فشلكم في التعاقد مع لاعبين غير سعوديين جيدين وخسارتكم حوالي مليون ريال في هذا المشروع؟
لم يحالفنا التوفيق في التعاقد مع اثنين من اللاعبين أما اللاعب سوزا فقد تمت الاستفادة منه خاصة في المباريات الأخيرة في الدوري وكأس ولي العهد وكانت هناك استفادة أيضا من اللاعب أديلسون في بداية التعاقد.. ** وماذا عن علاوي الذي لم يلعب سوا مباراتين طوال فترة عقده بسبب إصابته المزمنه التي تحاولون إخفاءها عن الجمهور القدساوي؟
صحيح أن العلاوي لم يلعب سوا مباراتين ولكن ليس لديه أي إصابة مزمنة والإصابة التي تعرض لها تمت وهو في القادسية ولعلم الجميع لم ولن نتعاقد مع أي لاعب حتى ولو كان معروفاً حتى يخضع لفحص طبي متكامل.. ولكن من الممكن أن تكون جاهزية اللاعب البدنية وحماسة أحد الأسباب التي أدت لإصابته ولكنه يبقى أحد أهم العناصر في المنتخب الأولمبي المغربي وربما يتم التعاقد معه مرة أخرى.
** من الانتقادات الموجهة لكم.. أن العجلاني كان يتصرف في فريق القدم كيفما يشاء دون مناقشة من مجلس الإدارة؟
إدارة القادسية طوال تاريخها تعطي المدرب صلاحية كاملة، كما أن تعاقدنا مع المدرب لموسم يعني أنه لا يمكن أن يلغى عقده مهما كانت الظروف ونحن نتعامل مع المدربين بسياسة جعلت كافة المدربين يتمنون أن يعملوا في القادسية لأنا نعطي المدرب صلاحيته كاملة وإذا كان هناك مناقشة فإنها تتم بشكل ودي وليس عبر أعمدة الصحف..
** هناك من يقول إن إدارة القادسية تعمل لمصلحتها الخاصة؟
قبل أن أجيب، أحب أن أذكر بما كان عليه نادي القادسية قبل أن نستلم زمام الأمور، فقد كان النادي في الدرجة الأولى وكانت خزينته خاوية وعليها من الديون ما يتجاوز الـ 8 ملايين ريال.. وكانت رواتب العاملين بالنادي متأخرة 18 شهراً والمحترفون لم يتسلموا ريالا لمدة 11 شهراً وطلبات المحاكم كانت بشكل يومي ولم يكن هناك قاعدة في فريق القدم نهائيا.. أما في الوقت الحالي فقد وصل النادي إلى مراحل مستقرة فاللاعبون والعاملون والمدربون أصبحوا يستلمون رواتبهم بصوره منتظمة دون تأخير ووصلنا إلى أن كافة ألعاب نادي القادسية أصبحت تنافس في الدوري الممتاز.
** في فترة ماضيه كانت هناك مراشقة كلامية بينك وبين المعلق الرياضي محمد البكر.. وأخذت أبعاداً أخرى.. ما سبب ذلك؟

المشكلة أن محمد البكر كان يطلب من إدارة القادسية ما لا يطلبه من غيرها..وأكثر انتقاداته لا تستند على واقعية الطرح وإنما غالبا ما تكون لأسباب شخصية.
** ماذا تقصد بأمور شخصية؟
أعتقد أن البكر يكره رئيس وأعضاء مجلس إدارة القادسية ولا يودهم والذي انعكس على جميع آرائه وانتقاداته حتى قام بتهميش كل ماله صلة بنادي القادسية وعدم إظهار الوجه الحقيقي للنادي مع حجب تصاريح وصور رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وكذلك تصيد جميع السلبيات وتضخيمها وحجب جميع الإيجابيات رغم ما يشهده النادي من بروز في جميع ألعابه، وكل ما نتمناه من البكر ألا يخلط بين هذه الأمور وأن يعطي القادسية حقه كأحد أهم الأندية البارزة في المنطقة الشرقية..
** هناك من يتهمك أنت والياقوت بأنكم تقاضيتم نسبة من تحت الطاولة من أجل الموافقة على عرض الاتحاد؟
أقول لمن يردد هذا الكلام أن يخاف الله في نفسه وأن يعلم بأننا نخاف الله قبل كل شيء ونحن نعمل بإخلاص لصالح نادينا بكل تجرد وأوصلنا صفقات بيع عقود اللاعبين لأعلى رقم لصالح النادي ولو أردنا المصلحة الشخصية لما صعب علينا ذلك علما بأننا نقوم في كثير من الأحيان بالصرف من جيوبنا الخاصة ولا نسترجع أي مصاريف





الصراع خارج المستطيل الأخضر مستمر
الهلال يفاوض المحياني.. و الاتحاد يدخل على الخط
رئيس الوحدة يعترف بعرض الهلال الرسمي



عيسى المحياني

الدمام - عيسى الجوكم
تقدم نادي الهلال بعرض رسمي لادارة نادي الوحدة تطلب فيه ضم مهاجم المنتخب الاولمبي والوحدة عيسى المحياني للعب في صفوف الهلال الموسم الجديد بنظام الانتقال الكامل.
وقد اعترف رئيس نادي الوحدة بهذا العرض الرسمي، مؤكدا ان العرض الرسمي المقدم للوحدة بشأن اللاعب هو من نادي الهلال فقط.
وعلم "الميدان" من مصادره ان هناك نية لدى ادارة الاتحاد في الدخول في مفاوضات مع مهاجم الوحدة عيسى المحياني ايضا عن طريق عرض رسمي ستقدم به ادارة الاتحاد خلال اليومين القادمين واذا صدقت هذه المصادر فان صراع الهلال والاتحاد سيمتد ايضا لفترة اطول خصوصا ان الصراع بين الناديين كان ملتهبا خلال الاسبوعين الماضيين لضم مهاجم المنتخب والقادسية ياسر القحطاني والاخير حسم المفاوضات برغبته في الانتقال للهلال او البقاء في القادسية ليؤكد بهذا التصريح عدم رغبته في الانتقال للاتحاد، وبذلك تكون محطته القادمة اما الهلال او القادسية بغض النظر عن رغبة ادارة ناديه القادسية التي مازالت تنتظر عرض الاتحاد الرسمي.
وكان صراع الاتحاد والهلال لضم بعض لاعبي الاندية الاخرى قد أخذ حيزاً كبيراً من اهتمام وسائل الاعلام خصوصا بعد توقيع لاعب الهلال السابق احمد الدوخي للاتحاد، مما جعل السباق لضم لاعب القادسية ياسر القحطاني بين الناديين على اشده.
وتأتي هذه التحديات بين الناديين قبل لقائهما المرتقب يوم الخميس المقبل في المباراة قبل الختامية لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لتحديد الطرف الثاني في اللقاء الختامي بعد ان حجز الشباب البطاقة الاولى.
وكان الهلال قد اخرج الاتحاد هذا الموسم من الدور نصف النهائي لمسابقة كأس سمو ولي العهد وحصل على لقب المسابقة عقب الفوز على القادسية في المباراة الختامية بينما أخرج الاتحاد منافسه الهلال من الدور نصف النهائي لمسابقة ابطال العرب وحصل على اللقب عقب فوزه ذهابا وايابا على الصفاقسي التونسي وتبقى المباراة القادمة في الرياض هي بمثابة كسر العظم للفريقين في تأكيد قوة كل طرف هذا الموسم خاصة ان فوز احدهما في لقاء الخميس سيكون له طعم خاص بعد الصراعات بين الناديين لضم عناصر من اندية أخرى ويتوقع ان يشهد اللقاء حضورا جماهيريا كبيرا لاسيما ان الفائز سيتأهل للمباراة الختامية لاقوى مسابقة محلية.
من جهة اخرى ورغم اجراء قائد الفريق سامي الجابر فحوصات على اصابته التي تعرض لها في مباراة الاهلي الماضية في بطولة العرب فانه مشاركته من عدمها لم تتضح بصورة نهائية.



بعرض أرسله لنادي القادسية أمس حول صفقة ياسر
الاتحاد يتقدم بشيك بـ25 مليون ريال
التكفل بأجانب وإعارة لاعبين أوصل العرض الى 42 مليون ريال



ياسر القحطاني


صورة شيك الاتحاد

الدمام - عيسى الجوكم
تقدم نادي الاتحاد مساء امس بعرض رسمي لنادي القادسية لضم لاعب الفريق الاول ياسر القحطاني لصفوف الاتحاد وتضمن العرض شيكا بقيمة 25 مليون ريال بالاضافة إلى 12 بندا ومن ضمن تلك البنود ان يكون للقادسية حصة 25 بالمائة من قيمة انتقال اللاعب لو وجد عرضا اوروبيا وفي هذا البند تحديدا يكون الاتحاد قد رد على عرض الهلال المقدم للاعب ياسر القحطاني للسماح له بالاحتراف في اوروبا اذا وجد العرض الجاد.
وكانت ادارة القادسية قد بحثت عن اللاعب بالاتصالات عقب وصول العرض الرسمي من الاتحاد الا ان هاتف اللاعب كان دائما مغلقا ولم تستطيع الادارة القدساوية الاتصال باللاعب لمناقشة العرض الاتحادي الجديد. وتشير مصادر "الميدان" إلى ان اللاعب سيصر على موقفه السابق بالتمسك بالانتقال الى الهلال او البقاء في القادسية رغم موافقة ادارة القادسية على العرض الاتحادي. وبذلك فان الاحتمال الاكبر هو بقاء اللاعب في القادسية لحين انتهاء عقده مع ناديه في عام 2007م يذكر ان من ضمن البنود التي قدمها البلوي لادارة القادسية تكفله بالجهاز الفني واللاعبين الاجانب واعارة سبعة لاعبين من الاتحاد الى القادسية ومميزات اخرى ليصبح اجمالي الصفقة ما يقارب 42 مليونا حصة القادسية خلاف حصة اللاعب.



القحطاني يتهم الإعلام بتشويه صورته ويؤكد :
لن ألعب إلا للهلال وأفضل للاتحاد أن ينسحب
أرسلت خطابا للقادسية من القاهرة لإنهاء الصفقة مع الهلاليين



القحطاني مع الجابر في المنتخب

الأحساء - علي القعيمي
انتقد ياسر القحطاني مهاجم المنتخب الوطني وفريق القادسية لكرة القدم بعض وسائل الإعلام وخص بالتحديد بعض الصحف المحلية التي تناولت مسألة انتقاله من ناديه وقال خلال مكالمة هاتفية أجرتها معه القناة الرياضية السعودية من مقر إقامته بالعاصمة المصرية القاهرة: إن موضوع انتقالي أخذ أكبر من حجمه الطبيعي سواء هذا الموسم أو في الموسم الماضي وقد جانب التوفيق معظم الأخوة في وسائل الإعلام لأن المعلومات التي نقلت لم تكن من المصدر نفسه وعادة ما يكون المصدر الحقيقي اللاعب نفسه أو وكيل أعماله أو إدارة النادي الذي ينتسب له .
وكشف القحطاني من خلال الاتصال أن انتقاله لنادي الهلال هو القرار الذي اتخذه دون تردد وبعد مشاورات عديدة مع والده وشقيقه الأكبر وكل المحيطين به , مشيرا إلى أنه أرسل خطابا عاجلا لإدارة ناديه من مقر إقامته بالقاهرة طالبهم فيه بتلبية رغبته وتسهيل مهمة انتقاله لنادي الهلال بعد أن درس الموضوع من كافة جوانبه ورأى أن المصلحة العامة تتوجب انتقاله لنادي الهلال دون تردد.
ووجه القحطاني شكره وتقديره لكل الأندية المحلية والخارجية التي فاوضته وأكد أن ذلك شرف له وقال : هذا هو معنى الاحتراف الحقيقي أن يصل للاعب أكثر من عرض , مشيراً إلى أن اختياره نادي الهلال جاء عن قناعة تامة ومتوافقاً مع مصلحته الشخصية وليس من الشرط أن تكون المصلحة المادية في المقدمة بل كان النظر لاعتبارات أخرى تنصب في مصلحته كلاعب ومصلحة عائلته , معرباً عن أمله بأن تجري الأمور حسبما خطط لها باتجاه نادي الهلال.
ونفى القحطاني أن يكون هناك أي اتفاق مبدئي مع إدارة نادي الهلال لكن اختياره لنادي الهلال جاء عن رغبة واقتناع ومنذ الصغر وهو يحلم باللعب للهلال في الوقت الذي اعتبر نادي القادسية بيته الأول عندما قال : لنادي القادسية فضل علي فهو النادي الذي صقل موهبتي وأوصلني لتمثيل منتخبات بلادي وما يجعلني أترك نادي القادسية عصر الاحتراف الذي يتطلب ذلك.
وقال القحطاني : الهلال فريق كبير ولاعبوه عالميون وكذلك فريق الاتحاد لكن الرغبة هي الأساس موضحاً أن اختياره نادي الهلال ليس خوفاً من جلوسه على مقاعد البدلاء بنادي الاتحاد , موضحاً أنه قادر بالعمل والجد والاجتهاد على حجز مركز أساسي له بالفريق الذي سينتقل له مستقبلاً مهما كان حجم هذا الفريق لأنه يثق في إمكانياته وقدراته الشخصية .
وأكد أنه سيستمر كلاعب بصفوف نادي القادسية إذا لم توافق إدارة ناديه بانتقاله لنادي الهلال خاصة ان إدارة ناديه طلبت منه تحديد رغبته ووجهة انتقاله مما يؤكد حرصها الدائم على مصلحة اللاعبين والنادي مقدماً شكره لإدارة ناديه على تعاملها الحضاري ووصف ما قاله قائد فريق الهلال والمنتخب السعودي سامي الجابر في حقه بأنه على استعداد لإهدائه القميص الذي يحمل الرقم (9) بعد أن يوقع للهلال قال : الجابر كبير في أقواله وأفعاله و أعتبر هذا اللاعب مدرسة في مستواه وأخلاقه وتصرفاته وأتمنى أن يستمر معنا في الفترة المقبلة لأن الكرة السعودية بحاجة لمثل هذا اللاعب الكبير وما يهمني أن ألعب بجانب الجابر الذي يحلم كل لاعب باللعب بجواره سواء في النادي أو المنتخب.



مناوشات في المنتديات بين جماهير الناديين
موقعة الموسم الثامنة تجمع الزعيم بالعميد
اللقب العربي يعزز موقف الاتحاديين المعنوي



لوحة من موقع الزعيم

الأحساء - علي القعيمي
سيوقف الاتحاديون إدارة ولاعبين وجماهير مجبرين أفراحهم بتحقيق بطولة دوري أبطال العرب الثانية لكرة القدم التي حققها فريقهم الأول لأول مرة في تاريخ النادي وبعد ثماني مشاركات متتالية للفريق الاتحادي في البطولات العربية عجز فيها عن تحقيق أي لقب عربي على الرغم من تحقيقه لبطولات أهم وأقوى من بعض البطولات العربية ويأتي إيقاف الاتحاديين لأفراحهم نظراً للموقعة المرتقبة التي تنتظرهم يوم الخميس القادم أمام فريق الهلال في منافسات المربع الذهبي من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم لأندية الدرجة الممتازة.
ويعتبر لقاء يوم الخميس القادم بين الاتحاد والهلال هو الثامن للفريقين هذا الموسم حيث التقيا الفريقان في المباراة النهائية لدورة التضامن ضد الإرهاب والتقيا في مواجهتين في الدور التمهيدي لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين ومواجهتين في الدور قبل النهائي لكأس سمو ولي العهد ومواجهتين في بطولة دوري أبطال العرب وتعتبر مباراة يوم الخميس المرتقبة بين الفريقين المواجهة الثامنة للفريقين هذا الموسم وستكون بمثابة المباراة الفاصلة لكل فريق بعد أن حقق كل فريق الفوز على الآخر ثلاث مرات وتعادل الفريقان في المباراة السابعة هذا بخلاف أن المباراة هي الممر الوحيد للفريقين لبلوغ المباراة النهائية للدوري ويسعى كل فريق لبلوغ هذا الهدف والتشرف بلعب المباراة النهائية.
وتعتبر الناحية المعنوية للفريقين متشابهة إلى حد بعيد حيث الهلال فرض هيمنته على كافة البطولات المحلية هذا الموسم عندما حقق بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد وبطولة التضامن ضد الإرهاب وأخيراً كأس سمو ولي العهد ويسعى لإكمال مشواره المحلي باللقب الرابع والأهم وهو الحصول على كأس الدوري فيما سجل الاتحاد على غير العادة غياباً ملحوظاً عن البطولات المحلية هذا الموسم واكتفى الفريق الاتحادي بتحقيق كأس بطولة دوري أبطال العرب وهي البطولة التي استعصت على الاتحاديين وأمامه فرصة كبيرة لتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا التي ما زال موجودا في منافساتها.
أما من الناحية العناصرية وتكامل الصفوف فكفة الاتحاد هي الأرجح حيث بإمكان الاتحاد ايجاد فريقين يلعبان في مسابقتين وباستطاعة كل فريق منهما المنافسة القوية على لقب البطولة فالفريق يضم حالياً بين صفوفه أبرز نجوم الكرة السعودية بل إن الفريق يعاني تكدسا واضحا في صفوفه بعكس الهلال الذي يدخل المباراة وهو يعاني حالة نقص شديدة تتمثل في غياب أبرز عنصرين من عناصره وهما القائد الميداني سامي الجابر وعملاق الحراسة محمد الدعيع ولا شك أن الفريق الهلالي سوف يعاني ويتأثر بهذا النقص وبشكل كبير رغم وجود البديل الذي لا يمكن أن يكون بخبرة سامي ومكانة والدعيع. وقد اشتعلت المناوشات بين جماهير الناديين عبر المنتديات فجماهير كل فريق تؤكد قدرة فريقها على الفوز والتأهل لنهائي الدوري.



فرح في المنتديات الزرقاء بالقناص


لوحة من المنتديات الهلالية

الرياض - على السمراني
بعد أن وصلت المفاوضات الهلالية الاتحادية لخطف ياسر القحطاني مهاجم فريق القادسية والمنتخب الوطني لكرة القدم لذروتها واصبحت لغة التحدي تسود الناديين , ظهر ياسر في القناة الرياضية السعودية وأعلن هلاليته ووضع حدا لهذا السيناريو وتمنى أن يرتدي اللباس الأزرق، كل هذه المعطيات جعلت المنتديات الزرقاء تكتظ بالتهاني والتبريكات فرحا عارما بياسر الهلالي الجديد المنتظر فقال أحد الأعضاء : والله انك شهم لم تنكر ميولك ورغبتك ولم تكن امعة, ياسر لقد أحسن أبوك تربيتك ، لا فض فوك يا ياسر لقد ألجمت كل الأفواه وأسكتها هنيئاً لنا بك وهنيئا لك بالهلال فهذا مكانك الصحيح لقد اخترت فأحسنت الاختيار , نحن الهلاليين نعرف ماذا نريد بالضبط ومتى سهامنا تصيب بمقتل ولكن في النهار وأمام الناس جميعاً لا نحب العمل بالظلام .



والد ياسر القحطاني يجدد تأكيداته عبر (الميدان):
ابني لن ينتقل إلا للهلال.. ولن تغرينا ملايين الاتحاد
على إدارة القادسية الأخذ بالاعتبار رغبة اللاعب الواضحة


الخبر - حمد الصغير
اكد والد اللاعب ياسر القحطاني سعيد بن مصلح بعد وصول عرض الاتحاد ان الامر واضح للقادسية ويجب احترام رغبة اللاعب وأعطينا كلمتنا النهائية في هذا الموضوع ولن نتراجع باي حال من الاحوال عما ابداه اللاعب بكل صراحة ولن يكون هناك تفاوض مع غير الهلال والا فياسر سيبقى في القادسية وهذا ما اعلنه اللاعب امام الجميع عبر شاشات التليفزيون. وشدد على ان الهلال هو الفريق الوحيد الذي سيلعب له ابنه ياسر في حال رحل عن القادسية وهذا امر متفق عليه ولا يمكن التنازل عن كلمة الشرف.
واعتبر ان ملايين واغراءات الاتحاديين لن تثنيهم عن موقفهم السابق لان الامر بات محسوما واللاعب ابدى رغبته الواضحة دون أي قيود او ضغوط من أحد.



بعد أن تضاربت الأقوال في المواقع الإلكترونية
الزعيم حطم رقم العميد في 19 يوما
حقق 4 بطولات خارجية في 6 أشهر


الرياض - على السمراني
ما ان حقق الاتحاد بطولة ابطال العرب لكرة القدم الا وانهالت التبريكات والمسجات عبر الجوال للتعبير عن فرحة مستحقة طال انتظارها اكثر من 16 عاما بعد ان خسر العميد اولى البطولات العربية التي نظمها عام 1989 امام الملعب التونسي ومن بعدها اصبحت البطولات العربية (بعبعا) لجماهير الاتحاد، الى أن خطف الفوز من امام الصفافسي بطل النسخة الاولى وحقق امنية اصبحت بمثابة الهاجس للنمور.
ومن ضمن الرسائل ان فريق الاتحاد اول فريق عربي واسيوي يحقق البطولة الاسيوية والعربية معا في اقل من 6 اشهر، ولكن لأن التاريخ لا يكذب ولأن الهلال لم يبق شيئا حتى طاله فقد جمع الهلال البطولة العربية ومن بعدها السوبر الاسيوية في 19 يوما فقط وكان ذلك في عام 1421هـ على النحو التالي:
16/8/1421هـ حقق الهلال بطولة العرب التي نظمها النصر ومن امامه ايضا بالهدف الذهبي لعبدالله الجمعان .
15/9/1421هـ حقق الهلال بطولة السوبر الاسيوي من امام فريق شاميزو الياباني بعد ان انتصر في لقاء الذهاب 2/1 سجلهما الكاتو وفي لقاء الاياب تعادل بهدف لمثله سجله عمر الغامدي بالرياض.
(وسلم الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب كأسي هاتين البطولتين للهلال وقائده فيصل ابو اثنين وكانتا باشراف المدرب الروماني بيلاتشي).
يذكر ان ارقام الهلال لم تتوقف عند هذا الحد فقد حقق بطولة النخبة العربية بسوريا في 21/1/1422هـ من امام الصفاقسي التونسي بأربعة اهداف لواحد وبطولة الرئيس حسني مبارك في 24/2/1422هـ ، اي ان الهلال حقق 4 بطولات خارجية في غضون 6 أشهر خلاف البطولات المحلية في ذلك الموسم.



عبد ربه يثير غضب جماهير الهلال


الجابر يشكو من الإصابة التي تعرض لها أمام الأهلي

اليوم ـ مكة المكرمة
شنت جماهير الزعيم عبر منتداها على الشبكة العنكبوتية ( الإنترنت) هجوماً ضارياً على لاعب الأهلي وليد عبد ربه جراء التحامه العنيف مع كابتن فريقها سامي الجابر الأمر الذي نتج عنه إصابة الجابر في ساقه وبالتالي تأكد غيابه عن المشاركة في مباراة فريقه المرتقبه أمام الاتحاد يوم الخميس المقبل لتحديد الطرف الثاني في نهائي كأس أغلى البطولات وأكدت جماهير الزعيم أن عبد ربه تعمد إصابة الجابر بعد أن عجز عن الحد من تحركاته الخطيرة والشاهد على ذلك أنه بحث عن ساق الجابر وليس عن الكرة.







[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » ادارة الموقع في يوم » 04/07/2005 عند الساعة » 08:53 AM
  #2  
قديم 04/07/2005, 04:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: الــــزعــيــم
مشاركات: 1,602
مشكووورين و الى الامام و انشاء الله الكاسر هلالي
  #3  
قديم 04/07/2005, 04:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 138
صباااح الخيرااااااااااات
  #4  
قديم 04/07/2005, 04:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2004
مشاركات: 552
يعطيكم ألـــــــــــ 1000 ـــــــف عافيه
ويسعد صباحكم جميعاً

البلوي ذا بيورطنا
  #5  
قديم 04/07/2005, 04:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
مشاركات: 718
مشكور زعيم دي سي
  #6  
قديم 04/07/2005, 04:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/12/2004
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,584
يعطيكم ألـــــــــــ 1000 ـــــــف عافيه
ويسعد صباحكم جميعاً

البلوي ذا بيورطنا
  #7  
قديم 04/07/2005, 04:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
مشاركات: 324
مشكووووووووووووووووورين والله يقووووومك بالسلاااااااااااااااااااااامه ياااااااااااااااسااااااااااااميووووووووووووا وياااااااااانواااااااااااااااف وياااااااااتفاااااااااااااااريس
  #8  
قديم 04/07/2005, 04:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: في مقر نادي الهلال
مشاركات: 2,334
صباح الخير
ومشكورين
  #9  
قديم 04/07/2005, 04:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 7,277
الله يعطيكم العافية

وبالتوفيق للزعيم
  #10  
قديم 04/07/2005, 04:57 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2004
مشاركات: 2,030
الظاهررر أن البلووووي النجس يريد تحطيم صفقة الهلال مع الاعب .....

ان شاء الله ينكسررر خشمه أمام رجال الهلال الأوفياء ...

تحياتى
  #11  
قديم 04/07/2005, 04:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2001
المكان: Ar Rass
مشاركات: 6,130
الله يعطيك العافية .,.


والهلال وحسب بعض المصادر انه لن يدفع اكثر من 23 مليون ريال لصفقة انتقال القحطاني .,.
  #12  
قديم 04/07/2005, 05:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
الله يعطيكم العافية
  #13  
قديم 04/07/2005, 06:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2003
المكان: makkah k.s.a
مشاركات: 1,909
ياجماعه والله اننا حنا بنتحطم والله ..


اقسم بالله ان موضوع ياسر بيشغلنا عن مباراتنا المهمه يوم الخميس .. ياناس انسوا ياسررررر وخلونا في الاهم مباراة الخميس ياجماعه تكفوووووون ..



مشكورين اخواني عالاخبار ..

اخوكممم


راشد ..
  #14  
قديم 04/07/2005, 07:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
مشكورين ويعطيكم الف عافيه
  #15  
قديم 04/07/2005, 07:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/04/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 595
ياناس انسوا ياسررررر وخلونا في الاهم مباراة الخميس ياجماعه تكفوووووون ..
[b]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube