#1  
قديم 03/07/2005, 08:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2002
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 666
ياجمهور العميد من تحسبون أنفسكم حتى تشرون وتبيعون

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع أحترامي للجميع على هذا العنوان ألا أن ما دعاني إلى كتابة هذه العبارات هو ماشاهدته هذا اليوم في منتديات أبناء الخدم .. عندما أرسل لي أحد زملائي رابط منتداهم أعزكم الله وفيه أكثر من موضوع يناشدون فيه رئيسهم المبجل بأن يقوم بشراء اللاعب محمد الشلهوب .. حيث يذكرون أن اللاعب متضايق ومستاء لتواجده في الهلال .. والله شي مضحك .. وأيضاً بعض الردود تؤيد شراء التمياط مع الشلهوب ..

وأنا هنا لم أضع روابط المواضيع تكريماً لهذا المكان ..

وأنا هنا أقول ماذا يحسبون أنفسهم هؤلاء الحثاله .. أيحسبون أنفسهم أنهم قادرين على شراء من رغبوا .. ألا يعلمون أنهم هم من يباع ويشترى .. هل يحسبون الشلهوب والتمياط مثل الدوخي؟؟ لا يا هؤلاء هناك فرق بالمكانه والعزه والدرجه والمثل يقول الطيور على أشكالها تقع .. ورحم الله أمرءٍ عرف قدر نفسه .. يبدو أن البلوي جعلكم تحلمون أنكم أسياد غيركم .. تحسبون أنه رفعكم في هام السحب .. مهما فعلتم ومهم عملتم فأنكم معروفون ومن تكونون ومعروف هو منشأكم ومصدركم يا هاؤلاء .. وسيبقى الزعيم ورجاله وجمهور أسيادكم على طول الزمن .. وسيبقى الزعيم هو من شيتري فيكم ويبيع ..وسيبقى اقل رجل مكانه بالهلال أرفع منكم ياحثالة المجتمع .. وأختيار ياسر القحطاني لمستقبله خير دليل ياهاؤلاء

أخيراً : يلومون محمد البكر عنما أطلق على نادي الشباب بالعميد ..ونسوا أنفسهم عندما أسمو ناديهم بالزعيم ( ياشين السرج على البقر ) الزعيم لايليق ألا بالزعماء ياهووو

تحياتي للجميع
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/07/2005, 08:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/10/2004
مشاركات: 81

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/07/2005, 08:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
قسم بالله يبطوون عظم




لايفكروون ان كل واحد دوخي هع هع



وتخيل الشلهووب الوحيد ولد شيووخ بين العبند


بيصير شكله يضحك


ويبون التمياط هع هع ابطت البقره (ابو طياره) تجيبه


ولا يهمك الدب الداشر ترا ماعنده سالفه نص وعوده سواليف استراحات
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/07/2005, 08:57 PM
مندس تم ايقافه
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 17
عجبًا يا الشفق الأزرق !

مرحبًا أعزائي ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أدهشني موضوع الشفق الأزرق وهجومه الجارح على الجماهير الاتحادية

التي بمطالبتها بالشلهوب والتمياط كل الاحترام لهم والإشادة بمستواهم الممتاز

فهم لما يطالبوا بهم إلا بعد قناعة تامة أنهم من أفضل اللاعبين في المملكة

فلو طالبنا بلاعب من لاعبي الاتحاد كمناف أبو شقير أو غيره ..

ألا يدل هذا على أننا نشيد بهم ولا نسخر ..

وبالعكس الادارة الاتحادية قادرة على جلب العديد من أغلى لاعبي العالم

فأنا هلالي ولكن لست متعصبًا لدرجة تفقدني صوابي ونظري مثلك

فالبلوي جعل للاتحاد ( هيبة ) هي موجودة في السباق ولكن في زادت في عهده

وإدارته الوحيده في المملكة التي تعطي لاعبي الفريق أنصاف وأرباع الملايين

حين فوزهم في كل مباراة حاسمه بعكس غيرهم من رؤساء الأندية ..

واختيار ياسر للهلال قد يكون رغبة في داخله وحلم كان يتمنى أن يحققه منذ الصغر

وهذا لايعني أبدًا أنه يهرب من الاتحاد الذي أصبح ( حلمًا ) لكثير من اللاعبين .

وقد يكون هذا الزمن هو زمن الاتحاد الذي يخدم المنتخب بأكثر من 7 لاعبين أساسيين

وبالنسبه للدوخي مهما أسأت له يظل لاعب كبير

وموضوع الشهلوب إن لم تعلم عنه فسأخبرك أنه ( مظلوم ) فكيف للإدارة تستغل

طيبة قلب هذا اللاعب وعقليته الغريبه نوعًا ما وتجدد له لمدة خمس سنوات بمليون ريال فقط !!

فالمليون ريال هذه يحصل عليها اللاعب الاتحادي من خلال فوزه بأربع مباريات حاسمه فقط

في فترة شهر أو شهرين

يبدو أنك ستتعب كثيرًا إن كنت ستهاجم كل لاعب ينتقل من فريقه إلى فريق آخر

ماذا بشأن رونالدو حين ترك الإنتر وذهب لريال مدريد ؟

وفيغو حين ذهب لريال مدريد ؟

ومايكل أوين

وإيتو ؟

وشكرًا

عـطر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/07/2005, 09:01 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/05/2004
المكان: America
مشاركات: 682
بعدي والله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/07/2005, 09:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 326
يسلموووووووووووووووووووو

الشفق الازرق وصح لسانك وخصوصا (منتداهم اعزكم الله)

واما بالنسبه للاخ عطر الدوخي عرض عليه ثلاثه مليون كااااااش

وكنها واجده عليه بعد ,,,,

زادها بعد ابوخالد الله يطول في عمره لاربعة ملايين لكن .......

وعموما الهلال في غنى عن الدوكي وامثاله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/07/2005, 09:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد المنيف
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2004
مشاركات: 627
عطر والله ماخس من الدوخي الا عطر
يامتطفل وش جابك للزعيم يا تهادي روح لمنتداء عيال عمك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/07/2005, 10:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: اكيد في بيتنا
مشاركات: 5,145
والله انك صادق

وانا ايضا تابعت موضوعهم
وانتم بكرامه

اول مره في حياتي اشوف افارقه يفكرون في الشراء

ههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/07/2005, 11:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: دار ابوفيصل
مشاركات: 151
(((الحصول على اي شيء هلالي يعتبر بطولة ونصر للاصفرين)))

اتمنى ان تفهموا هذه الجمله جيدا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube